الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معادلة الشهادة في wes

استفسار معادلة الشهادة في wes

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saud_alibrahim
    saud_alibrahim

مبتعث جديد New Member

saud_alibrahim الولايات المتحدة الأمريكية

saud_alibrahim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FInance , بجامعة Boston University
    • Boston University
    • FInance
    • ذكر
    • Boston, Massachusets
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 2nd, 2013, 10:32 PM

السلام عليكم

يا شباب انا طالب متخرج من الثانوي وأدرس الأن في امريكا فترة اللغة.

انا قدمت طلب لشركة معادلة الشهادة WES وحققت جميع الشروط وحتى الدفع وارسلت لهم شهادتي الثانوية ورفضوها مرتين.

المرة الأولى أرسلتها عن طريق الثانوية و المرة الثانية كانت عن طريق الملحقية ورفضوا الاثنين و السبب انهم يبونها تجيهم من وزارة التعليم العالي.
    أرجوا مساعدتي و تعلموني كيف اقدر ارسلها من طريق الوزارة و هل في جهة معينة في الوزارة اقدر اتصل عليها عشان يرسلون الشهادة.

اتمنى تفيدوني.

شكرا
  2. غريبة ليش من التعليم العالي وانت شهادتك حقت الثانوي
    والله انا ارسلت شهادتي بنفسي وعادي، لكن اللي سويته هو اني حطيتها بظرف رسمي من الجامعة ومختوم من الجهتين.
    بالاخير هم ماراح يعرفوا اذا الجامعة هي اللي ارسلت والا احد ثاني.
    الحل انك تسوي نفس الشيء. ترسل احد من اخوانك يروح الوزاره ويحط شهادتك في ظرف رسمي من عندهم ويختمه. وعاد الباقي ع اخوك انه يرسل الشهادة للشركة مباشره. ولا راح يعرفون مين اللي ارسلها بالضبط.
    7 "
  3. اخوي سعود هل طلب منك معادلة شهادتك الثانوية من مراكز المعادلة لاني ما سبق اني سمعت ان طلاب البكالريوس يعادلون شهادات الثانوية و WES غالبا طلاب الدراسات العليا يتعاملون معها لمعادلة السجلات الاكادمية وتحويل المعدل من 5 الى 4
    7 "
  4. أنا خريج ثانوية صار ليي سنتين ، قدمت على إحدى الجامعات طلبوا معادلة الشهادة من WES المهم أنا قمت
    رسلت لهم شهادة الثالث ثانوي ، العادية صورة طبق الأصل مصدقة رفضوها

قمت رحت لوزارة التربية والتعليم ، خليتهم يترجمون الاول والثاني والثالث ، وحطوها ليي في ظرف وختموا عليه

أخدت الظرف ورسلت لهم قبلوه ، وبدأو التقييم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud_alibrahim
    شكرا على ردودكم يا شباب.

هل إجباري جميع شهادات الثانوي أو يكفي الأخيرة؟

وين مقر الوزارة في الرياض ؟

شكرا
    انصحك تاخذ تاكسي المكان زحمة و قلق

خي الوزارات
    بالضبط ابحث في قوقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.