الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززز محتاجه قبول باسرع وقت

بليزززز محتاجه قبول باسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NaHa2929
    NaHa2929

مبتعث جديد New Member

NaHa2929 مالاوي

NaHa2929 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مالاوي , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 3rd, 2013, 08:59 AM

السلام عليكم ..
    انا محتاجه قبول باسرع وقت ماجستير ادارة اعمال باي جامعه في امريكا........بليززز الي يقدر يساعدني او يعطيني رقم احد يقدر يجيب لي قبول بسرعه لايبخل علي...مشكورين
  2. اذا معدلك الجامعي جيد
    درجة التوفل او الايلتس 80/6.5
    درجة الجيمات اكثر من 400
    اعتبر قبولك وصل!
    غير هذا ما اقدر افيدك الا اذا عندك درجة كويسة في التوفل او 6 في الايلتس, اخبر جامعة اذا ما تغيرت شروطهم تعطيك اول سمستر فقط على ما تجيب الجيمات!
    7 "
  3. NaHa2929

كان ودي اساعدك واجيبلك قبول من اي من الجامعات اللي بمدينتي بس للاسف الايلتس عندك مره نازل وانتي تبغين
    MBA يعني عالاقل لازم يكون الايلتس ٦
    الشيء الثاني هو معدل البكالوريوس كمان نازل فعشان كذا ماراح تعجبهم درجة الجيمات حقتك، فاذا تقدرين ترفعين الجيمات ل ٥٠٠ ممكن يتغاضون عن معدل البكالوريوس. لان بالعادة الجيمات معامل متغير يعتمد ع معدلك بالباتشلر.
    حاسة بمعاناتك والله لاني مريت بنفس التجربةوما كان عندي درجة جيمات قوية لين ربي فرجها بعد ٥ شهور وجتني ٣ قبولات.
    الحل الحين انك تحاولين تشتغلين عالايلتس والجيمات ، اذا كانوا قويات، رح تنقبلين بغض النظر عن معدلك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.