الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة

استشارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيت احبك
    جيت احبك

مبتعث مستجد Freshman Member

جيت احبك الولايات المتحدة الأمريكية

جيت احبك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى operation , بجامعة not yet
    • not yet
    • operation
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 4th, 2013, 08:58 PM

اسعد اللة مساكم اخواني نصيحة موظف حكومي دوام يومي 12 ساعة والراتب 10500 ولدي بزنس وافكر ادرس بامريكا و ذهابي لامريكا راح افقد الراتب والبزنس راح يكون نصف الدخل وانا لدي طموح كبير ولكن احترت ارجو المشورة من الاخوان ونصائح من اصحاب العقول الراجحة
  2. طيب هل انت ناوي تكمل الماستر او البكالوريوس

على العموم ,,, المشكلة ان البعض يتوقع الابتعاث سهل و امور متيسره و وضحك اثناء الابتعاث و بعد التخرج

لا يا خوان الابتعاث ما هو بالشكل هذا

نصيحة بما ان عندك مرتب بالشكل هذا و عندك بزنس لا تطلع و تتركه
    اذا معك بكالوريوس تقدر تكمل الماستر انتساب في احد الجامعات السعودية

اذا ابنصح ..... ابنصح واحد راتبه اربع آلاف

لكن 10000 ريال و عندك بزنس لا يا خوي ما انصحك
    7 "
  3. من واقع تجربهز انصحك بشكل كبير انك تتمسك بتجارتك ووظيفتك لاننا مبتعثين عشان نحصل وظائف ومبالغ نتاجر فيها وهذا متوفر عندك ولله يزيدك. جمع لك مبلغ وصيف في امريكا وانبسط.
    اما لو كنت ضامن انك ان شاء لله راح ترتقي بالسلم الوظيفي مثلا وتجارتك راح تمشي زي ماهي علا الاقل وانك راح تمشي بالدراسه اطلع وادرس وبالتوفيق لك كذا او كذا
    7 "
  4. استخير الله اولا واخيرا، انت ما وضحت لنا ايش تبغى تدرس وايش راح تستفيد من الدراسة عشان نكون في الصورة اكثر

لكن بشكل عام اذا كانت اولوياتك في الوظيفة والدخل فانا ارجح انك تقعد على حالك، اما اذا تحب العلم ونوع حياة مختلف معين ممكن تفكر بالدراسة برا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.