الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفسي الطلاب يقاطعون حفل الملحقيه- على اقل تقدير

نفسي الطلاب يقاطعون حفل الملحقيه- على اقل تقدير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي صاحب الموضوع,,
    الفرد السعودي (بدون تعميم) من أكثر مخلوقات الأرض في الهياط وطغيان مصلحة الذات على الصالح العام!!
    الفرد السعودي (بدون تعميم) يتعامل بـ "أنا ومن خلفي الطغيان"!!
    الفرد السعودي (بدون تعميم) نشأ تحت تأثير "إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب"!!
    هي ثقافة طاغية ولا يمكن تغييرها خلال مائة عام ع الأقل,,
    نصيحتي لك أن تبحث عن تحقيق ذاتك وأهدافك ، وبعد ذلك ستجدهم خلفك في المسير مع إكثار المديح والتطبيل لك لأجل مصالحهم الذاتية فقط
    أخيرا..الملحقية تحسنت كثيرا من خلال رؤيتي وتقييمي لها في العام الماضي والحالي ، ومع ذلك لا مانع من وجود بعض المشاكل الفردية التي لم تصل إلى حجم الظاهرة!!
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمد123
    والله انا ماشفت من مشرفه اللغه إلا كل خيييييير والله يشهد تحملت تناحتي وياكثر ماخبصت الدنيا عليها وترد بأدب ودايم ترشدني للصح...
    وما اتذكر ارسلت رساله الا الرد يجيني قبل انتهاء الدوام..ولا عمرها عقدتني بالشروط
    فترة الماجستير مشرفي بيض الله وجهه ماشفت الا الخيييييييييير منه..متساعد لأبعد درجة
    ومرة ارسلت له ايميل ودقايق اتصل علي وانتهى الموضوع
    القسم الاجتماعي برضو مريت بموضوع خاص وكل المساعده شفتها منهم وساعدووووني وريحوني...
    الله يجزاهم خييييير الحق ينقال...
    قضية الإغتصاب ما اقول الا ذكرتيني بسواليف الضحى...
    خرابيط الحريم ماتخلص شكل الفراغ كبير عندهم
    والله بصرااحه كلامك هو المشكووك فيه اجل ترسلي رساله والرد نهاايه اليووم !!!! ههههههههههههههههه عجبتني محسوووده عليها ترااك هالكذبه
    لا وكماان ايميل ويتصلوا عليك فهميني واسطتك كم داافعه لهم
    والله يا اختي الموضوع انكتب لان شريحه كبيره من المبتعثين متعسرين ويعانون من الملحقيه وانا اول وحده من بدايه ترشحي حتى الان
    وماحد بيجي يشارك بمعاناته عشان يونسك بسواليف الضحى دي حقتك حسستيني انك وحده عجوز اوم 65 سنه قالت شنو فراغ كلن يرى الناس بعين طبعه
    وان كان كلامك صحيح الله ييسر لك ويتمم لك على الحال وعلينا
    لو شفتي كامل الردود محد منكر النعمه ولكن الحق ينقال
    هدا من حقنا والمفروض مايكون كانه هم اللي متكرمين علينا المصلحه متبادله
    لان كل جهودنا راح ترفع من قدر بلدنا زي ما بلدنا وفر لنا
    انا الان لي شهر من رفعت معامله تغيير الجامعه وللحين مافي رد ....هدا بعد بتكذبيه اصور لك الصفحه عشان ماتجين تمسحين النعمه اللي حاصله معك بوجوه المتعسرين غيرك وتكذبيهم
    الله يهديك بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    عزيزي صاحب الموضوع,,
    الفرد السعودي (بدون تعميم) من أكثر مخلوقات الأرض في الهياط وطغيان مصلحة الذات على الصالح العام!!
    نصيحتي لك أن تبحث عن تحقيق ذاتك وأهدافك ، وبعد ذلك ستجدهم خلفك في المسير مع إكثار المديح والتطبيل لك لأجل مصالحهم الذاتية فقط
    أخيرا..الملحقية تحسنت كثيرا من خلال رؤيتي وتقييمي لها في العام الماضي والحالي ، ومع ذلك لا مانع من وجود بعض المشاكل الفردية التي لم تصل إلى حجم الظاهرة!!
    ربنا يوفقك,,
    عزيزي صاحب الرد,,
    الفرد السعودي (بدون تعميم) مثله مثل اي شخص بالعالم لكن ما يفرق الطريقه التى تربا ونشأ عليها لذالك ليش تحكم عليهم بهذا الحكم الجائر كلهم
    يعني الشخص الي لا يحمل مواصفاتك ما يعتبر سعودي يعني انا لأني متفأل و احب الخير للجميع و انظر بوسطيه و اعتدال لجميع الأحداث اعتبر غير سعودي اممممممم

بعين من قالك انه من اهدافي انا مالي هدف غير الجنه اما هذا فهو حق مدني لي بالرد على الملحقيه فأن صلحو فأنما يصلحون لي و للجميع عدا ذالك انا لا اجبر احد يذهب او لا يذهب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    عزيزي صاحب الموضوع,,
    ربنا يوفقك,,

من فترة بسيطة ظهرت شخصية في موقع تواصل اجتماعي بشكل متحرر و مثقفة و تشجع على اللبرالية

لكن تصنع الثقافة لا يجدي نفعا مع بعض الناس مهما حاول لا بد و ان يظهر معدنة

اعتقد هناك وجهة شبهه بينكما

من خلال متابعتي للمنتدى لفترة طويلة اقدر اقول ان هناك اختلاف بينك و بين بقية الاعظاء الفعالين (بدون ذكر اسماء)

موفق يا شيخ
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.