الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفسي الطلاب يقاطعون حفل الملحقيه- على اقل تقدير

نفسي الطلاب يقاطعون حفل الملحقيه- على اقل تقدير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـادر
    نـادر

مبتعث مجتهد Senior Member

نـادر الولايات المتحدة الأمريكية

نـادر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ██████████████ , بجامعة ██████████████
    • ██████████████
    • ██████████████
    • ذكر
    • ██████████████, ██████████████
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 5th, 2013, 06:57 AM

الملحقيه كجهة تنفيذيه لقرارات وزارة التعليم العالي أساءت لأغلب المبتعثين ولم تكن في يوم من الأيام عوناً للطالب
    فلا اجد من الأنصاف إجابة دعوتهم للاحتفال بالإنجاز المكذوب الذي ينتظرون جني ثماره بتحسين سمعتهم امام وزارة التعليم العالي
    لا اريد ان ادخل بتفاصيل الفساد في الملحقيه لأن الكلام في هذا الجانب يطول وكل واحد منا له قصة مع الملحقيه
    ولكن الذي اريد التأكيد عليه ان التغيير في الملحقيه للأفضل امر مستحيل سواء من قبل وزارة التعليم العالي او غيرها
    فالسياسة المتبعة بشكل عام في اغلب الدوائر الحكوميه تكاد موحده وتحكمها البيروقراطيه وللأسف لم تتأثر الملحقيه الثقافيه بالديمقراطيه الموجوده في هذا البلد.
    جملة الحديث بأن المبتعث مواطن وطالب وصانع للحياه في بلده وغداً هو من سيكون الطبيب و المدير و المدرس فلابد ان يكون له موقف من الملحقيه تجاه ما يحصل
    فيها من سؤ تنظيم وفساد فالآن انت تذهب وترجع لوطنك على امل البحث عن الحلم المنشود ولا يوجد لديك ما تخسره الآن لكن تذكر بأن لك اخوه لا يزالون يدرسون الى الآن ويعانون من الملحقيه الثقافيه .
  2. نطلع من بلدنا ونتغرب عن اهلنا واحبابنا وكلامك صح الصح
    وانا انسانه صراحه حصلت لين ماقلت كفايه المشرفين مش واحد ولا اثنين اللي تعاملهم سيئ والمعاملات اللي مايقارب الشهر تتحول من قسم لقسم ولدالحين مايردون علي
    اتصالات ورسائل صوتيه شيبووني ماعاد فيني حيل لدرااسه غير انو اكثر من مره مع شروطهم الغبيه تحصل لي غرامات بالجامعه واوصل حد التشرد ولا يساعدون
    من بعد سنه كامله على سرقه شقتي ووقتها مماعندي غير لبسي اللي رحت به الجامعه ولو الله ثم بنت من الجامعه خلتني اسكن معها والبس لبسها كان شنو حصل دالحين تفرغوا عينوا لي محامي الملحقيه
    قضيه اغتصاب بنت سعوديه اعرفها شخصيا الفريحي بنفسه سد كل الابواب بوجها وكانت مغتصبه من قبل طالب سعودي وتم التستر
    لاحول ولا قوه الا بالله
    الشكوى لغير الله مذله
    7 "
  3. طلعت واذا حاب اعطيك الكيس نمبر الخسيس هرب قبل يوم المحاكمه وطبعا كانت في محاولات ان يعطوها مبالغ لتسكت من عايلته
    المشكله ان دايم محد ينظر للمشكله كان صايره لاخته او بنته انا حصلت لاعز صديقاتي
    بس يكون متركز نظرنا دايم بالتشكيك معليش اخوي صديقتي اقرب من الاخت لي ولكن حالتها النفسيه اليوم البنت ماعدت اعرفها
    وحرقه قلبي عليها لازالت مشتعله داخلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشقهاااا يانااااس
    طلعت واذا حاب اعطيك الكيس نمبر الخسيس هرب قبل يوم المحاكمه وطبعا كانت في محاولات ان يعطوها مبالغ لتسكت من عايلته
    بس يكون متركز نظرنا دايم بالتشكيك معليش اخوي صديقتي اقرب من الاخت لي ولكن حالتها النفسيه اليوم البنت ماعدت اعرفها

و الله شوفي يا اختي

انا قلتها من قبل ..... منتدى مبتعث فيه شي مختلف عن باقي المنتديات و ما اثق في الناس الي فيه الا الاعضاء الفعالين و هم قليل للاسف

في احد المواضيع واحد ضرب على صدره وقال ابساعد الي يجي المدينة الي هو فيها حتى يحصل سكن و جعل كلامه كانه يبي بس الاجر و الدعاء

توصلت معه لا رد و لا خبر

اثاريه ما يبي يساعد الرجال

على العموم البعض يعتقد انه ذكي لكن للاسف ما يعرف انه يقرب لاشياء تغضب الله و ان الله قادر يفضحه
    الله يفضح امره مثل ما فضح امر الي ضرب على صدره و قال ابساعد عشان الاجر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    التعدي علي الحرية في الغرب تعتبر من اكبر الجرائم لدي الغرب , والمحكومية قدتصل فيها الي 25 سنة سجن وممكن مؤبد
    ياليت هذا النظام عندنا كان ارتحنا بالشوارع و الزحام كان ارتحنا بالمدارس كان ارتحنا بالسكن كان ارتحنا بالعمل وكاااااااااان قدرنا نفضا لقضيانا الاساسيه وتطوير بلدنا وتعليم عيالنا لكن للأسف مجتمعنا يأكل ببعضه بسبب عدم وجود النظام العادل لا الأسلامي و لا الوضعي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشقهاااا يانااااس
    طلعت واذا حاب اعطيك الكيس نمبر الخسيس هرب قبل يوم المحاكمه وطبعا كانت في محاولات ان يعطوها مبالغ لتسكت من عايلته
    بالله عليك من جد هرب قبل يوم المحاكمه !!! ما تدرين ان الي يكون عليه محاكمه يمنع من السفر

يا ناس خافوا ربكم بلا اشاعات وخرابيط قضية الاغتصاب بالسعودية تعتبر كارثة وبيجبون الفاعل بيجبونه اذا قضية المضاربة من سنتين اذا فيها ضرب مؤثر ساعتين الى 6 ساعات والجاني مسحوب على جبهته فما بالكم في امريكا وقضية اغتصاب !!! يا بنت يا مكثر المتعثين الي مسافرين ومرتاحين يعني ما فيه الا انتي وكم واحد معاك الي تسلطوا عليكم !!!

ياليت تشكرين ربك على النعمه الي انتي فيها طلعتي على حساب الدولة وكمان تتشكوين اجل حنا الي بنطلع بحسابنا وش نقول !!! الحمدلله على النعمه عندنا بصر نشوف طريقنا غيرنا مايملك عندنا عقل نميز فيه افعالنا غيرنا مايملك عندنا ارجل نسير بها حيث ما نشاء غيرنا ما يملك والكثير والكثير من نعم الله التي لا تحصى صحيح فيه اخطاء لدى الدوائر الحكومية او اي دائره كانت ولكن هذي عادة الانسان لا يقنع بما يملك الا من رحم ربي

بس ياليت تخافين ربك وتبطليين اشاعات ولا حول ولا قوة الا بالله ، واعتذر اذا كنت قاسي في ردي ولكن الاشاعات دائماً ما تكون قاتله لطموح الغير فيجب ان يكون الرد يحمل شيء من القسوه

اللهم اني اشكرك على نعمك التي انعمت بها علي واللهم اني اسئلك ان تبارك لي فيها وتزيدني من فضلك وترزقني من رزقك
    7 "
  7. الحمد لله على النعمه مو جاحدينها لكن هدا بلدنا اذا ماينفعنا ينفع منوو احنا اللي نقوم فيه احنا المستقبل
    واللي قلته صار وانتهى حبيت تصدق عادي ماحبيت منت مجبور وكلن يرى الناس بعين طبعه
    موجايه اطلب رضاك انا ابديت رأيي بالموضوع بس انك تجي تتهجم اسفه هالشي مو من حقك وانت ماتدري بكامل الموضوع
    يليت ترتقي بردك اكثر هدا الموضوع لنعبر بأرانا واللي يصير معنا ونكون ايد وحده لينتهي الظلم
    بس للاسف فوق انك حاط عينك على المبتعثين من الدوله (هدا نصيب ومتعوب عليه واتكلم عن المرشحين مثلي ) كمان جاي تشكك برأيي
    قول شي خير ولا اسكت
    الله يهديك بس صارت عاده لناس تجي وتحطم بغيرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.