الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوف انتحر انتحارن عظيمن الحقوني

سوف انتحر انتحارن عظيمن الحقوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4.5
    4.5

مبتعث مستجد Freshman Member

4.5 الولايات المتحدة الأمريكية

4.5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............. , بجامعة .................
    • .................
    • .............
    • ذكر
    • ........................., ...........
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 5th, 2013, 08:37 PM

سلام عليككمممممم ورحمه

ياشباب ضغطي مرتفع جدا جدا من هالملحقية الي كم مرة تنوي انهاء بعثتي امانة ذولي موجودين لمساعدتنا ولا للوقوف ضدنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الغالب انها الثانية
    المشرفة الله يهديها انا مخلص فترة اللغة 18 شهر لكن مادرستها كلها بامريكا 5 اشهر من فترة اللغة ضاعت بسبب غلطة مشرف وكان مشرفي السابق وتم فصله من العمل واسمه احمد باسل
    فجبت انا 4.5 في الايلتس وكثير طلاب جابو هالدرجة وراحو يدرسون بكومينتي كولج عادي .. اما انا المشرفة رحاب عبدالمجيد تقولي حتى تدرس بكومينتي كولج لازم معك 5.0 في الايلتس هذا نظام الملحقية
    وياجماعة الكلية نفسها طالبة 4.5 شسوي بعمري انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والكلية معترف بها وياكثر الطلبة الي يدرسون بهالدرجة شي يغث يمين بالله
    المهم بعد مهااااااااااااااااااااااااااوشات عريضة وطويلة ومماطلة واسابيع اقتنعت ولله الحمد امس وقالت ارفع طلب ضمان مالي .. رفعت طلب ضمان مالي بتخصص هندسة
    قالت ارفع بنفس التخصص الموجود بملفك الي هو التمريض ........... مع العلم انها سابقا قبل فترة يعني وافقت على طلب ضمان مالي بتخصص هندسة !!!!!!!!!!!!!!
    عبيطة هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني معقدتني بدرجة الايلتس ويالله بعد طلعة الروح وافقت والحين معقدتني بسالفة التخصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياجماعة الهندسة اقوى من التمريض وانا مابديت المرحلة الجامعية حتى اغير تخصصي .. حتى خيار تغيير التخصص بالبوابة الالكترونية مخصص للطلبة الي يدرسون بالجامعة !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ولا اقدر اسويه !!!!
    ياجماعة انا بنتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بطق بينفجر فيني عصب تسجيل السمــــــــــــــــر راح يروح علي وراح انلطع بالسعودية سنة ويمكن اكثر ويمكن تتكنسل بعثتي شسوي بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اخوي صلي على النبي و اله و بعدين لا تقول ابنتحر وما بنتحر ترى ما احد رح يطق خبر لـ هالسالفة
    مشكلتك حلها جدا بسيط
    جيب قبول على تخصص الهندسة ,, ارفع طلب تغيير التخصص ( متاح حتى لطلاب اللغة ) ,, و ارفق القبول الاكاديمي تبع الهندسة
    مجرد ما تجيك الموافقة اطلب اصدار الضمان المالي على تخصص الهندسة و ادخل الكوميونيتي كولج عادي
    هذي الخطوات الصحيحة عشان يصدروا لك ضمان مالي بـ التخصص اللي انت تبغاه
    المشرفة مستحيل تطلع لك ضمان مالي لقسم الهندسة و انت ما عندك موافقة على تغيير التخصص هذا اولا
    ثانيا حتى لو صار و اعطتك الضمان المالي الملحقية تعاقب الطالب اللي يغير تخصصه دون الرجوع للملحقية و طلب الموافقة اولا حتى لو كان الخطأ من المشرف
    فـ خليك في السليم
    صدقني مشكلتك جدا بسيطة بس يمكن انت لخبطت شوي في عمل الخطوات الصحيحة فـ اتشربكت امورك

و شد حيلك ,, اخوي مش عذر انه المشرف كان سيء و جبت 4 في الايلتس مدري 4.5 !! كان معاك بعد الستة شهور هذي فترة سنة كاملة
    وانت جالس في بلد كل تعاملك من خلال اللغة الانجليزية يعني حتى لو لغتك صفر كان امداك تجيب احسن من كذا بس من ممارسة اللغة فما بالك انه تدرس و تمارس في نفس الوقت
    انتبه لـ مستقبلك ترى و الله لا الاصحاب و لا الفلة و لا الروحة و الجية رح تفيدك بعدين و لو لقيت احد تعلق عليه فشلك في الحصول على الدرجة المطلوبة اليوم ,, بكرة ما رح
    تلاقي احد تعلق عليه تقصيرك في وظيفتك او في مسؤليتك تجاه بيتك و اهلك
    فـ اعقل و اركز و ربي رح ييسر لك امورك بـ اسرع مما تتخيل بس خليك ماشي على نظام الملحقية مهما كان اعوج
    ب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    اخوي صلي على النبي و اله و بعدين لا تقول ابنتحر وما بنتحر ترى ما احد رح يطق خبر لـ هالسالفة
    مشكلتك حلها جدا بسيط
    جيب قبول على تخصص الهندسة ,, ارفع طلب تغيير التخصص ( متاح حتى لطلاب اللغة ) ,, و ارفق القبول الاكاديمي تبع الهندسة
    مجرد ما تجيك الموافقة اطلب اصدار الضمان المالي على تخصص الهندسة و ادخل الكوميونيتي كولج عادي
    المشرفة مستحيل تطلع لك ضمان مالي لقسم الهندسة و انت ما عندك موافقة على تغيير التخصص هذا اولا
    ثانيا حتى لو صار و اعطتك الضمان المالي الملحقية تعاقب الطالب اللي يغير تخصصه دون الرجوع للملحقية و طلب الموافقة اولا حتى لو كان الخطأ من المشرف
    فـ خليك في السليم
    صدقني مشكلتك جدا بسيطة بس يمكن انت لخبطت شوي في عمل الخطوات الصحيحة فـ اتشربكت امورك

و شد حيلك ,, اخوي مش عذر انه المشرف كان سيء و جبت 4 في الايلتس مدري 4.5 !! كان معاك بعد الستة شهور هذي فترة سنة كاملة
    وانت جالس في بلد كل تعاملك من خلال اللغة الانجليزية يعني حتى لو لغتك صفر كان امداك تجيب احسن من كذا بس من ممارسة اللغة فما بالك انه تدرس و تمارس في نفس الوقت
    انتبه لـ مستقبلك ترى و الله لا الاصحاب و لا الفلة و لا الروحة و الجية رح تفيدك بعدين و لو لقيت احد تعلق عليه فشلك في الحصول على الدرجة المطلوبة اليوم ,, بكرة ما رح
    فـ اعقل و اركز و ربي رح ييسر لك امورك بـ اسرع مما تتخيل بس خليك ماشي على نظام الملحقية مهما كان اعوج
    ب
    ياشيخة فيه 1055454545 واحد جايب زيي 4.5 ماوقفت عليّ
    بعدين طلب تغيير التخصص فقط لطلاب الجامعة مو اللغة لاني خشيت على الخانة هذي وطلبوا عدد الساعات الي درستها بالجامعة واي جامعة
    ولازم ارفق تقرير بالدرجات حق الجامعة < هذي الي معقدتني وماقدر اسوي شي بدون هالتقرير
    بعدين اقولك هذي المشرفة قبل فترة معطيتني ضمان مالي لغرض القبول < ركزي لغرض القبول بتخصص هندسة والحين تقولي بالتخصص الي بملفك؟
    ماقدر اجيب القبول بنفسي لعدم توفر المال واصلا من حقي الضمان المالي لغرض القبول انا ودي بس واحد بواشنطن يحل لي موضوعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    سلام عليككمممممم ورحمه

ياشباب ضغطي مرتفع جدا جدا من هالملحقية الي كم مرة تنوي انهاء بعثتي امانة ذولي موجودين لمساعدتنا ولا للوقوف ضدنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الغالب انها الثانية
    المشرفة الله يهديها انا مخلص فترة اللغة 18 شهر لكن مادرستها كلها بامريكا 5 اشهر من فترة اللغة ضاعت بسبب غلطة مشرف وكان مشرفي السابق وتم فصله من العمل واسمه احمد باسل
    فجبت انا 4.5 في الايلتس وكثير طلاب جابو هالدرجة وراحو يدرسون بكومينتي كولج عادي .. اما انا المشرفة رحاب عبدالمجيد تقولي حتى تدرس بكومينتي كولج لازم معك 5.0 في الايلتس هذا نظام الملحقية
    وياجماعة الكلية نفسها طالبة 4.5 شسوي بعمري انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والكلية معترف بها وياكثر الطلبة الي يدرسون بهالدرجة شي يغث يمين بالله
    المهم بعد مهااااااااااااااااااااااااااوشات عريضة وطويلة ومماطلة واسابيع اقتنعت ولله الحمد امس وقالت ارفع طلب ضمان مالي .. رفعت طلب ضمان مالي بتخصص هندسة
    قالت ارفع بنفس التخصص الموجود بملفك الي هو التمريض ........... مع العلم انها سابقا قبل فترة يعني وافقت على طلب ضمان مالي بتخصص هندسة !!!!!!!!!!!!!!
    عبيطة هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني معقدتني بدرجة الايلتس ويالله بعد طلعة الروح وافقت والحين معقدتني بسالفة التخصص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياجماعة الهندسة اقوى من التمريض وانا مابديت المرحلة الجامعية حتى اغير تخصصي .. حتى خيار تغيير التخصص بالبوابة الالكترونية مخصص للطلبة الي يدرسون بالجامعة !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ولا اقدر اسويه !!!!
    ياجماعة انا بنتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بطق بينفجر فيني عصب تسجيل السمــــــــــــــــر راح يروح علي وراح انلطع بالسعودية سنة ويمكن اكثر ويمكن تتكنسل بعثتي شسوي بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اولا هدي اعصاابك بعد هالتعبه كلها تبي تنهي حياتك مايستااهل
    المهم في اعتقد دورات تعطى لك لتحسين اللغه من قبل الملحقيه في معاهد كابلان
    لو ماحبيت بأمكانك تطلب تأجيل لحين تجيب الايلتس اللي يوسع الصدر ولا الضغط اللي متعبك
    وعلى العموم طلب تغيير التخصص او الجامعه يطوووووووول
    انا الشهر اللي فات رفعته 3/8 وللحين ماردوا عشان كدا انصحك تأجيل وخلال التاجيل تخلص الايلتس والموافقه على التخصص (انا سويت تغيير تخصص وانا باللغه لكن محد رد للحين بأمكانك تسوي )
    وتكتب خطاب بالمشكله اللي حصلت معك توضح ان من حقك خمسه اشهر من الغلط اللي صار مع المشرف اللي قبل ارسله للعيسى مع عدد من المسؤولين بنفس الايميل عشان محد يطنشك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    اخوي صلي على النبي و اله و بعدين لا تقول ابنتحر وما بنتحر ترى ما احد رح يطق خبر لـ هالسالفة
    مشكلتك حلها جدا بسيط
    فـ خليك في السليم

ب
    اتفق معك
    اتبع الخطوات اللي قالتها الاخت
    والمشرف راح يصدر لك ضمان مالي على التخصص اللي جبت فيه القبول
    7 "
  6. ياشيخة فيه 1055454545 واحد جايب زيي 4.5 ماوقفت عليّ
    بعدين طلب تغيير التخصص فقط لطلاب الجامعة مو اللغة لاني خشيت على الخانة هذي وطلبوا عدد الساعات الي درستها بالجامعة واي جامعة
    ولازم ارفق تقرير بالدرجات حق الجامعة < هذي الي معقدتني وماقدر اسوي شي بدون هالتقرير
    بعدين اقولك هذي المشرفة قبل فترة معطيتني ضمان مالي لغرض القبول < ركزي لغرض القبول بتخصص هندسة والحين تقولي بالتخصص الي بملفك؟
    ماقدر اجيب القبول بنفسي لعدم توفر المال واصلا من حقي الضمان المالي لغرض القبول انا ودي بس واحد بواشنطن يحل لي موضوعي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2PdhqBBOJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    أخوي الله يهديني و اياك قل امين
    لو تبغى تطالع في اللي جابوا زيك ,, رح اقول لك ليش تتعب نفسك ,, انا اعطيك الف واحد جايبين اسوأ منك !! و انبسط و افرح انت احسن من هـ الالف
    في المقابل رح اقول لك معظم الطلاب المبتعثين تمكنوا من انهم يخلصوا اللغة في المدة المقررة !!! انا ما قلت الكلام اللي قلته لك عشان اضايقك او اتعب لك نفسيتك
    انما هي مصلحتك و انت ادرى فيها مني ,, بس اللي بقوله لك اللي يحب يطالع في اللي اقل منه و يقلدهم بيظل عمره كله عايش اقل من الناس
    و اللي يطالع في اللي احسن منه و هدفه يكون احسن منهم رح يصير افضل من الاخرين ,, فـ اذا انت هدفك انه تكون واحد من الناس المتشحططه و التعبانه في حياتها
    فـ انت حر و هذا قرارك و كلامي كان من باب مساعدتك مش انه اضايقك حبيت تاخذ بـ هرجي الله يوفقك ما حبيت برضوه الله يوفقك ما احد يجبرك على شيء !!!

بـ خصوص الخطوات اللي قلت لك عليها هي خطوات صحيحة 100% و انا شخصيا اتبعتها عشان احول التخصص
    و القبول سواء معاك فلوس او ما معاك انت ملزم تدفع تكاليف تعبية الابليكشن سواء معاك ضمان مالي او غيره و الملحقية كانت تعوض الطلاب عن هـ المبلغ و بعدين الغوا التعويض
    ومن فترة بسيطة سمعت انهم رجعوا التعويض بس مش متأكدة
    يعني حط في بالك لما تعبي ابليكشن الجامعة فيه رسوم انت مطالب بـ دفعها تتراوح من الـ 50 الى 300 دولار !!!!!!!!!!!!
    اذا سويت الخطوات اللي قلت لك عليها و ما مشى الحال من عندي اقول لك كلم المشرف عليك و شرشح ملته لانه مو فاهم شغله

ربي ييسر لي ولك و لـ الجميع امورنا دنيا و اخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.