الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدووني في اختيار الولاية والمدييينة

مساعدة ساعدووني في اختيار الولاية والمدييينة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nadeema
    Nadeema

مبتعث جديد New Member

Nadeema الولايات المتحدة الأمريكية

Nadeema , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 6th, 2013, 07:39 AM

السلام علييكم روحمه الله وبركاته
    اخوآآني انا محتارة جدااا في اختيار ولاية ملائمة بحث وجمعت معلومات كثيير ولسه محتارة ماعرف وش اختار
    مع العلم ان المميزات اللي اتمنى تكون في الولاية مو صعبة والي هي :
    الجو في الشتاء مايكوون برد شديد
    الاسعار تكون معقولة فقط
    المواصلات متوفرة
    وكمااان في سؤال
    فكرت اركز على اللغة الاول ولما ادرس هناك ابدا ابحث عن جامعة فيها تخصصي الاكاديمي حتى لو كانت ولاية ثانية لان ماعندي الوقت الكافي الحين ابحث
    شاكرة لكم تعاونكم

السلام

- - - مشاركة محدثة - - -

كمااان اتمنى تفيدوني في ولاية فلوريدا مدينة تامبا كيف الدراسة فيها اذا في حد عنده معلومات ياليت يفيدني
  2. انا درست بولايه جورجيا مدينه اتلانتا بمعهد جورجيا ستيت
    والمعهد بصراااحه ممتاااز بطلعك بنتيجه ماكنتي تتخيليها وكثير بتشوفي مواضيع تمدح فيه وفيه ميزه البعض يظن انها سيئه وهي مده السمستر اربع اشهر
    لكن الحلو فيها تاخدي راحتك بالاختبارات وتحصيل الدرجات اذا كنتي فشلتي بأحد الاختبارات
    ولاتنسي النشاطات المهم نهايه المطاف تكوني كسبتي خبره ولغه وصداقه مدرسين يخدموك بكل شي تحتاجيه
    الجو مثل متطلباتك
    المدرسين متساااعدين لابعد الحدود وانا تخرجت والى الان بأتصال مع البعض كأصدقاء لي
    الجامعه قويه ولو شديتي حيلك تدخلين وانا جدا انصحك بها
    ولايتي الجديده اللي راح ابدى فيها تخصصي اركانسس كونوي قلييييييل السعوديين هناك بنسبه لي ميزه
    وكاان صعب القى احد يفيدني اعرف ان جوها حلوو بارد بالشتاء لكن مقبوول بردها ورخيييييييصه مررره
    السكن تقريبا غرفتين مفروشه تجي لك حدود 500-700 $
    والمواصلات بكلا الولايتين متووفره
    اتلانتا درست سنتين معتمده على المترو والباصات مرييييحه جدا
    ودائم احذري الطلعات اخر الليل بأي ولايه كانت امريكا كلها بالليل سكارى ومشردين يأسيين ممكن يفعلوا اي شي للقليل

- - - مشاركة محدثة - - -

انا درست بولايه جورجيا مدينه اتلانتا بمعهد جورجيا ستيت
    والمعهد بصراااحه ممتاااز بطلعك بنتيجه ماكنتي تتخيليها وكثير بتشوفي مواضيع تمدح فيه وفيه ميزه البعض يظن انها سيئه وهي مده السمستر اربع اشهر
    لكن الحلو فيها تاخدي راحتك بالاختبارات وتحصيل الدرجات اذا كنتي فشلتي بأحد الاختبارات
    ولاتنسي النشاطات المهم نهايه المطاف تكوني كسبتي خبره ولغه وصداقه مدرسين يخدموك بكل شي تحتاجيه
    الجو مثل متطلباتك
    المدرسين متساااعدين لابعد الحدود وانا تخرجت والى الان بأتصال مع البعض كأصدقاء لي
    الجامعه قويه ولو شديتي حيلك تدخلين وانا جدا انصحك بها
    ولايتي الجديده اللي راح ابدى فيها تخصصي اركانسس كونوي قلييييييل السعوديين هناك بنسبه لي ميزه
    وكاان صعب القى احد يفيدني اعرف ان جوها حلوو بارد بالشتاء لكن مقبوول بردها ورخيييييييصه مررره
    السكن تقريبا غرفتين مفروشه تجي لك حدود 500-700 $
    والمواصلات بكلا الولايتين متووفره
    اتلانتا درست سنتين معتمده على المترو والباصات مرييييحه جدا
    ودائم احذري الطلعات اخر الليل بأي ولايه كانت امريكا كلها بالليل سكارى ومشردين يأسيين ممكن يفعلوا اي شي للقليل
    7 "
  3. طيب اخوي ( اعشقها ياناااس ) اسمك شوي صعب هههههه المهم ماعلينا
    بس حبيت استفسر منك بخصوص هالمعهد اللي درست فيه والمدينه اللي كنت فيها تتوقع اربع شهور كافيه انك تجيب درجة حلوه في اختبار الايلتس لانه انا ناوي ان شاء الله اخذ لغه واكمل ماستر بعدها وهل يوجد جامعه لها اكمل فيها
    وبالنسبة للسكن لو ابغى اسكن مع عائله فيه والا صعب جدا

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب اخوي ( اعشقها ياناااس ) اسمك شوي صعب هههههه المهم ماعلينا
    بس حبيت استفسر منك بخصوص هالمعهد اللي درست فيه والمدينه اللي كنت فيها تتوقع اربع شهور كافيه انك تجيب درجة حلوه في اختبار الايلتس لانه انا ناوي ان شاء الله اخذ لغه واكمل ماستر بعدها وهل يوجد جامعه لها اكمل فيها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoood1988

- - - مشاركة محدثة - - -

انا بنت ههههههههه
    اربع شهور هدي سمستر واحد وانا كنت دااافوره وجبت بالايلتس 6 بعد سمسترين يعني 8 اشهر تقريبا بالاضافه اني اشتركت بنشاطاتهم كلها واختلاطي مع الاجانب فقط لاغييير
    الجامعه ممكن يوفرون لك عايله بس ما انصح لان الولايه يغلبها تواجد الزنوج لاتسى تسمى جوهره السوداء بامريكا وكلامهم عامي لدرجه ماتتصورها يعني مارح يساعدك
    لكن في روميت افضل واقدر اعطيك اسم سكن ولو رحت انت بتشوف طلبات لروميت بمنشورات وكمان سكن الجامعه فيه
    الماستر ممكن نفس الجامعه تدرس فيها انا كما ذكرت لك ان الجامعه مرررره قويه
    وبالنهايه انصحك تجرب التوفل انا حسيته افضل من الايلتس (تاخد التوفل مرتين وتضبط فيه )واذا بتدرس بالمعهد مو لازم ايلتس عندهم اختبرا اسمه GSTEPتاخده واذا درجتك حلوه يخلونك تاخد مواد جامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoood1988

- - - مشاركة محدثة - - -

انا بنت ههههههههه
    اربع شهور هدي سمستر واحد وانا كنت دااافوره وجبت بالايلتس 6 بعد سمسترين يعني 8 اشهر تقريبا بالاضافه اني اشتركت بنشاطاتهم كلها واختلاطي مع الاجانب فقط لاغييير
    الجامعه ممكن يوفرون لك عايله بس ما انصح لان الولايه يغلبها تواجد الزنوج لاتسى تسمى جوهره السوداء بامريكا وكلامهم عامي لدرجه ماتتصورها يعني مارح يساعدك
    لكن في روميت افضل واقدر اعطيك اسم سكن يأجرك بالغرفه وتطلب منهم اذا تبي امريكان ولو رحت انت بتشوف طلبات لروميت بمنشورات وكمان سكن الجامعه فيه
    الماستر ممكن نفس الجامعه تدرس فيها انا كما ذكرت لك ان الجامعه مرررره قويه
    وبالنهايه انصحك تجرب التوفل انا حسيته افضل من الايلتس (تاخد التوفل مرتين وتضبط فيه )واذا بتدرس بالمعهد مو لازم ايلتس عندهم اختبرا اسمه GSTEPتاخده واذا درجتك حلوه يخلونك تاخد مواد جامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.