الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهاده البنكيه افيدوني بسسسسسسسسرعه قبل موعد السفاره

استفسار الشهاده البنكيه افيدوني بسسسسسسسسرعه قبل موعد السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد جنى الكل فنى
    بعد جنى الكل فنى

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد جنى الكل فنى الولايات المتحدة الأمريكية

بعد جنى الكل فنى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة كلية التربيه العلميه
    • كلية التربيه العلميه
    • احياء
    • أنثى
    • مكه, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 8th, 2013, 01:50 AM

bbh
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

انا من مبتعثات المرحله السادسه وماسافرت الى الان الحمد لله الان وافقت الوزاره انها ترجع البعثه بس لازم اسوي الفيزا ورفضت تعطيني ضمان مالي

يوجد لدي استفسار بخصوص الشهاده البنكية ليست باسم زوجي وانما هي باسم صديق له و تم ارسال لمعهد لغه وتم الموفقه على الشهاده
    السؤال هو هل تعتمد هذه الشهاده في السفاره ام لا

وفي حالت اذا سألت السفاره عن صلة القرابه لصاحب الشهاده البنكيه هل تعتمد الشهاده

وفي حالت سألوا السفاره عن الدراسه هل على حسابي ولا على حساب الوزاره هل اخبرهم بأني على حساب الوزاره علما ماعندي شئ يثبت اني مبتعثه
  2. شوفي خليك بالسيف سايد وسوي مثل ما سويت
    افتحي حساب في اي بنك من بنوك السعودي وخلي الشخص هذا يحولك المبلغ المطلوب على حسابك وطلعي شهادة بنكيه باسمك وخليه يسحب المبلغ من حسابك وكذا يصير عندك شهاده بنكيه باسمك وقدمي فيها على السافرة والمعهد وامورك تظبط 100% ان شالله اما مساله قريب وصديق ووو مدري صراحه
    7 "
  3. أنا راح ادرس على حسابي ان شاء الله
    انا سويت شهادة بنكية ب30000$ من بنك ساب سواها لي في خمس دقايق وببلاش
    ياجماعة بالنسبة لمقابلة للسفارة والضمان المالي مايكفي كشف حساب من الشخص الضامن ,, يعني مثل الوالد مايكفي لو اجيب كشف حساب الوالد ؟؟
    ولو جبت كشف الحساب هل اسوي معه خطاب انه راح يتكفل بدراستي ؟ وكيف الصيغة؟؟
    الله يجزاكم خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maqq
    أنا راح ادرس على حسابي ان شاء الله
    انا سويت شهادة بنكية ب30000$ من بنك ساب سواها لي في خمس دقايق وببلاش
    ياجماعة بالنسبة لمقابلة للسفارة والضمان المالي مايكفي كشف حساب من الشخص الضامن ,, يعني مثل الوالد مايكفي لو اجيب كشف حساب الوالد ؟؟
    ولو جبت كشف الحساب هل اسوي معه خطاب انه راح يتكفل بدراستي ؟ وكيف الصيغة؟؟
    الله يجزاكم خير
    للمعلومية

الشهادة البنكية عادة يكتبون فيها ان صاحب الحساب هذا مستعد يتكفل بالمصاريف الدراسية للطالب... وبكذا خلاص يكون انحل الموضوع يعني حتى لو مو انت صاحب الحساب

أنا طلعت لي شهادة بنكية من حساب الوالد ومكتوب فيه اسمي الكامل انه مستعد يتكفل بمصاريفي وموقّع عليه (أنا مطلعها من البنك الفرنسي لكن ما أدري هل كل البنوك كذا والا)

أتمنى اني أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.