الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لأهل الخبرة ::: كيف يمديني أحول من أمريكا إلى ايرلندا او ماليزيا او نيوزيلاندا ؟

عاجل لأهل الخبرة ::: كيف يمديني أحول من أمريكا إلى ايرلندا او ماليزيا او نيوزيلاندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد المبدع
    أحمد المبدع

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد المبدع الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد المبدع , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال - إدارة نظم معلومات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال - إدارة نظم معلومات
    • ذكر
    • ............., .............
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 8th, 2013, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي سهل الله امرنا وامركم

باقي في مرحلة اللغة ستة شهور وهي فترة التمديد الى الان لم استطع الحصول على قبول ماستر ادارة اعمال - مالية
    حاولت في الايلتس اقصى درجة حصلت عليها 5.5
    دخلت جيمات حصلت على 200

الواحد عايش تحت ضغط نفسي رهيب جدا لدرجة مستعد أعطي اي شخص يجيب لي قبول نهائي بدون اي شروط 500 دولار

فيا أخوان ويا اخوات الي عنده علم عن شروط او طريقة التحويل من أمريكا الى ايرلندا او ماليزيا او نيوزيلاندا

يا ليت يكتبها لي لأني محتاااااااااااااجها جدااااا

لا تبخلوا علينا من نصيحة طيبه ودعوة صادقه

الله يوفقكم لكل خير
  2. والله يالغالي اذكر خويي بحث عن جامعات ماتطلب جيمات، داخ ولا حصل احد يقبله،

لاكن حط لك خطه 1 وخطه2
    خطه 1:تسجل في اقل شي 7 اختبارات ايلتس( الملحقيه بتعوضك)
    2- اضغط على نفسك تجيب درجه كويسه في الجيمات، والجيمات يبيلك تحضر له اقل شي 3 شهور.
    بعدها اذا جبت درجات كويسه قدم على الجامعات

خطه 2: ماجبت درجه كويسه في الجيمات بس جبت 6 ونص بالايلتس، جب قبول من استراليا، مايطلبون جيمات

كل يوم محسوب عليك، ولاتشتت مخك

معلومه: قدم على احد جامعات استراليا من الآن، التقديم مجاني،
    ماراح يضرك شي، يجيك قبول تحطه تحت المخده

7 "
  3. اخوي استراليا مغلقه من الوزارة وانا حددت الدول الثلاث ذولي لأن الوزارة للأن تقبل ناس فيهم

انا والله اني جالس ابذل كل طاقتي وماخذ دورات ايلتس وجيمات ولكن لهذي اللحظة هذا الي قدرت اعمله وما زلت ضاغط على نفسي ولكن الواحد يخاف تنتهي المدة وهو ما وجد قبول جامعي وهنا حتصير مشكلة كبيرة جدا لي
    اشكرك اخي الكريم على تفاعلك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم

من شروط تغيير الدولة على ما أعتقد هو الحصول على قبول جامعي ومعهد لغة ومن ثم طلب التحويل ..
    القبول يكون مشروط أو نهائي لا يهم المهم قبول في جامعة معترف فيها..
    ومن ثم ترفع المعاملة للوزارة وانتظر الموافقة. هذه الاجراءات بشكل عام.
    ولمزيد من التفاصيل تواصل مع المشرف الدراسي والمدير الاقليمي.
    ومن أجل ألا يضيع عليك الوقت, بأمكانك طلب ايقاف بعثة لفترة مؤقته حتى بأمكانك ان تحصل على قبول جامعي وترفعه وتطلب تغيير الدولة.

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المبدع
    اخوي استراليا مغلقه من الوزارة وانا حددت الدول الثلاث ذولي لأن الوزارة للأن تقبل ناس فيهم

انا والله اني جالس ابذل كل طاقتي وماخذ دورات ايلتس وجيمات ولكن لهذي اللحظة هذا الي قدرت اعمله وما زلت ضاغط على نفسي ولكن الواحد يخاف تنتهي المدة وهو ما وجد قبول جامعي وهنا حتصير مشكلة كبيرة جدا لي
    اشكرك اخي الكريم على تفاعلك
    من قالك انه موقف؟ يمكن موقف على بعض الجامعات !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.