الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكافاة رح تزيد !! معقولة !!!

المكافاة رح تزيد !! معقولة !!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

    مبتعث مميز Characteristical Member

    أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

    أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

    April 9th, 2013, 11:48 PM

    ما ادري اذا الخبر صحيح و انه اخيرا مسؤلينا بدأوا يحسوا او انه كـ العادة السالفة سالفة تسكيت
    وضحك على الدقون و تخدير لـ متطلبات الطالب المتزايدة

    اقرأوا الخبر و لكم حرية التعليق

    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ طھط¯ط±ط³ ط±ظپط¹ ظ…ظƒط§ظپط¢طھ ط·ظ„ط§ط¨ظ‡ط§ ظپظٹ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط¨ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ظˆط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† ط¥ظ„ظ‰ 100%

    اللهم ارزقني و ارزق كل اخوتي الطلاب من واسع فضلك و رحمتك و لا تكلنا لـ مسؤول متعسف او وزير وسيع الذمة
  2. يوم كنت في الثانوي اتذكر اخوي وعيال عمي بالجامعه فرحانين بخبر زيادة المكافأة وعيونهم تبرق من الفرحه ..
    تخرجت انا من الثانوي ودخلت الكلية وكان خبر الزيادة ملازما لي وعيوني مثل عيون اقاربي تبرق وترعد من الفرحه ..
    تخرجت من الكلية واقاربي توظفوا وتزوجوا وعندهم عيال ومازال خبر الزيادة يتداول بين الشباب
    ولازال اقاربي يرددون نفس الخبر على اخوانهم اللي بالثانوي بدافع تشجيعهم لاكمال الدراسة الجامعية
    وهكذا هي الحياة
    يقول المثل : اسمع أخباراً ولا أرى زيادة
    وانتظر يااسد حتى يجيك الغزال ((( ماينفع نقول حمار وربيع رايحين ندرس ولازم نرتقي ههههه )))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.