الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( التي تغطي وجهها ) في دراستها الجامعية في أمريكا ؟

هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( التي تغطي وجهها ) في دراستها الجامعية في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( التي تغطي وجهها ) في دراستها الجامعية بأمريكا ؟

المصوتون
56. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

21 37.50%
  • لا

35 62.50%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Infinite System
    السلام عليكم

أنا عندي سؤال وصراحة مهم بالنسبة لي

هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( ترتدي حجاب اسلامي كامل مع تغطية الوجه ) أو لا ؟

هل تعاني من المجتمع ؟

هل تعاني في دراستها الجآمعية ؟

وشكرا
    لا يوجد اي عنصريه في اي ولايه
    لكن هذه الكذبه انتشرت لان الليبراليون يرودون نشر الفساد باي طريق كانت حتي با الكذب و نشر الاشاعات
    7 "
  2. ياخوي غيران على اختك او زوجتك خليها في السعوديه وتعال وحدك مو لازم تاخذها بلد الابتعاث وريحها وريح نفسك. مع احترامي لك انت رايح لبلد مختلفه وثقافه مختلفه حرام تجبر اهلك يتغطون بكذا راح يتكون النظرات متسلطه عليهم وراح يتعذبون نفسيا مثل اي اعتداء جسدي. يعني مانلومهم لانهم مايعرفون هدف الحجاب الحقيقي وهم يضنونه كبت للحرمة ويصير عندهم خوف من المنقبات لانهم مجهولات. من الحين لاحد يجي مطفي النور يتهمني بالعلمانيه والبراليه اولا الشي هذا مختلف فيه شرعيا. ثانيا درء المفاسد مقدم على جلب المصالح. ثالثا ولله ماراح يعطون البنت هناك اي اهتمام لو كانت كاشفه بعكس لو كانت محجبه. غطاء الرئس مع التنوره بشكل انيق كفايه وقبل كل شي اخلاق البنت.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    ياخوي غيران على اختك او زوجتك خليها في السعوديه وتعال وحدك مو لازم تاخذها بلد الابتعاث وريحها وريح نفسك. مع احترامي لك انت رايح لبلد مختلفه وثقافه مختلفه حرام تجبر اهلك يتغطون بكذا راح يتكون النظرات متسلطه عليهم وراح يتعذبون نفسيا مثل اي اعتداء جسدي. يعني مانلومهم لانهم مايعرفون هدف الحجاب الحقيقي وهم يضنونه كبت للحرمة ويصير عندهم خوف من المنقبات لانهم مجهولات. من الحين لاحد يجي مطفي النور يتهمني بالعلمانيه والبراليه اولا الشي هذا مختلف فيه شرعيا. ثانيا درء المفاسد مقدم على جلب المصالح. ثالثا ولله ماراح يعطون البنت هناك اي اهتمام لو كانت كاشفه بعكس لو كانت محجبه. غطاء الرئس مع التنوره بشكل انيق كفايه وقبل كل شي اخلاق البنت.
    ماشاء الله تبارك الله..
    وش دعوة لبرالي مايصير ان اختلافنا مع احد نصنفه ان اشوف انت سلفي كبير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    ياخوي غيران على اختك او زوجتك خليها في السعوديه وتعال وحدك مو لازم تاخذها بلد الابتعاث وريحها وريح نفسك. مع احترامي لك انت رايح لبلد مختلفه وثقافه مختلفه حرام تجبر اهلك يتغطون بكذا راح يتكون النظرات متسلطه عليهم وراح يتعذبون نفسيا مثل اي اعتداء جسدي. يعني مانلومهم لانهم مايعرفون هدف الحجاب الحقيقي وهم يضنونه كبت للحرمة ويصير عندهم خوف من المنقبات لانهم مجهولات. من الحين لاحد يجي مطفي النور يتهمني بالعلمانيه والبراليه اولا الشي هذا مختلف فيه شرعيا. ثانيا درء المفاسد مقدم على جلب المصالح. ثالثا ولله ماراح يعطون البنت هناك اي اهتمام لو كانت كاشفه بعكس لو كانت محجبه. غطاء الرئس مع التنوره بشكل انيق كفايه وقبل كل شي اخلاق البنت.

هلابك يالطيب

أذا كنت متزوج لازم أحضر زوجتي

حتى لو أنا وافقت أنها تكشف ( لأني عارف أن الموضوع أختلف فيه العلماء )

أهلها ماراح يرضون وهي برضوه ماراح ترضى

,انا برضوه لازم أحضرها معي يعني هذي زوجتي

على فكرة انا أتكلم بشكل عام لا يعني أن الرد هذا هو ردي أنـا .. لأني اساسا أنا عزابي وما تزوجت .. لكني أتكلم بشكل عام

وبالعكس كلامك يعني ما فيه شئ وعلى العين ورآس

حياك ربي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Infinite System
    هلابك يالطيب

أذا كنت متزوج لازم أحضر زوجتي

حتى لو أنا وافقت أنها تكشف ( لأني عارف أن الموضوع أختلف فيه العلماء )

أهلها ماراح يرضون وهي برضوه ماراح ترضى

,انا برضوه لازم أحضرها معي يعني هذي زوجتي

على فكرة انا أتكلم بشكل عام لا يعني أن الرد هذا هو ردي أنـا .. لأني اساسا أنا عزابي وما تزوجت .. لكني أتكلم بشكل عام

وبالعكس كلامك يعني ما فيه شئ وعلى العين ورآس

حياك ربي
    ياخوي الفاضل اتقى الله مايتعبد به في السعودية واجب في غير السعودية,اتقى الله عزوجل وربي رايح ييسر امورك..
    بخصوص ان المسئلة فيها خلاف نعم فيها خلاف فئذا اخذنا بجانب الكشف في السعوديه فلامانع اذا في خارج السعودية,وامااذا في السعودية متنقبات فيلزم عليها خارج السعودية انقاب ايضا وهذا الكلام ماندين الله به وعلماء مذهبنا بينوالاحكام بخصوص هذه المسئلة .
    ولعلمك ياخوي انا فس دولة ملحدة شيوعية ومحارمي يلبسن العابه والنقاب الاسود في الطائرة والسيارة والقطاروزي الحلوة مافيىه ايتها مشكلة
    اسئل الكريم ان يجعل تمسك محارمنا بالحجاب السلفي القديم تعبد وامتثال لأمره والله المستعان,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    رعام الله وحرسك..
    اختي وش اسم ولايتك؟
    وهل شفتي في ولايتك حريم لابسات اسود ونقاب اسود؟وهل البس بهالون طبيعي؟
    احب اقول انا لبسته مو عادات وتقاليد والحجاب عباده واختلفو من مذاهب الشي الثاني ماشفت اصلا وحده عالاقل لابسه بالطو اوشي ساتر ومافي احد لابس عبايه يلبسو بلايز وبناطيل ويغطو شعورهم بالنسبه للون اصلا بالدين ماتحددلون العبايه واجماع العلماء ع الاسود الانه سااتر لجسد المراءه الوان الي فصلتها غامقه كحلي وبني ورصاصي الولايه اوكلوهاما مدينه تلسا
    7 "
  7. 1: اعيد واكرر : بما ان الامريكية لها الحرية في كشف ماتريد من جسدها! , فالسعودية لها الحريه بأن تغطي ماتشاء من جسدها < قول هل كلام لإي شخص يضايقك لان امريكا ميزتها الحريه.

2: كثير منقبات معانا بالجامعة + موجودات بمعهد الجامعة ماعمري شفت احد كلمهن او تحرش فيهن! , بالعكس الكل يحترمهن حتى السعوديين نفسهم يستحون يكلمونها لانهم يعرفون هذي البنت المسكره وجها محترمة ولا تسمح لإي احد يكلمها.

3: الاهم الرب واحد سوا بالسعودية او برى السعودية, تعال ولا تشيل هم.

4: والي يقول خل زوجتك او اهلك بالسعودية وتعال! او تفتح وجها اذا جات! , يااخوان اتقوا الله وخلوا الرسول صلى الله عليه وسلم قدوه ,, الرسول كانو يأذونه ببداية رسالته ودعوته, ومن ترك شياً لله عوضه الله خيراً منه.

5: تاكد اذا بتسوي هل شي مبتغاه لرضاء الله وفضلة, فالله كفيل بك وبزوجتك.

توكل على الله وخل زوجتك تتغطى والله يوفقك وتوصل بالسلامة, ولاتنسى تسوي عبايات ملونه , خفيفه وثقيله ( للصيف وللشتاء ). والنقاب بعضهم يلبسن نقاب وبعضهن يتلثمن بنفس قماش الحجاب الظاهر يسمونها طرحة.
    7 "
  8. موضوع شائك جدا

في ناس اذا شافوك بيتعرضولك او يسألوك بس بنوع من التهكم مثل:

العنصريين: عاد كلكم تعرفوهم.
    انصار المرأة: Feminists على بالهم انهم يسو خير و ممكن تمد يدها عشان "تحررك" و بعكس الرجال الي يفكرو قبل مايسو شيء لانه يعد اعتداء و فيه شرطة, الحريم متعودين على تساهل القانون معهم.
    الشياب: زي ما عندنا شياب يكرهون التيشرتات و البنطلوات عندهم شياب بس العن.
    الحمقى: الغبي ماله حل خصوصا اذا ملقوف.

زي ما قال الشباب, الحجاب شيء غريب على الخواجات و يمثل لهم اسلوب حياة ومعتقدات غريبة لهم, طبعا في ناس تقول والله مو شغلي تلبس الي تبي لكن ايضا في ناس معقدة شوي.

الحل؟

في رأيي انا جكت طويل و بنطلون واسع بدل العباية و طرحة لتغطية الشعر و الفم والانف تعتبر ساترة و سهلة الهضم مقارنة بالعباية التقليدية الاسود في الاسود.

اعتقد اسم الحركة الحجاب التركي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	tv4.jpg
المشاهدات:	60
الحجـــم:	164.1 كيلوبايت
الرقم:	25830

طبعا هذا رأي شخصي لا اكثر, اذا المنطقة الي انت فيها ممكن تمشي فيها بعباية بدون لفت الانظار, البسي عباية عادي بس اذا ملاحظة ان كل ما خرجتي العالم تبحلق, شوفي حل.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    احب اقول انا لبسته مو عادات وتقاليد والحجاب عباده واختلفو من مذاهب الشي الثاني ماشفت اصلا وحده عالاقل لابسه بالطو اوشي ساتر ومافي احد لابس عبايه يلبسو بلايز وبناطيل ويغطو شعورهم بالنسبه للون اصلا بالدين ماتحددلون العبايه واجماع العلماء ع الاسود الانه سااتر لجسد المراءه الوان الي فصلتها غامقه كحلي وبني ورصاصي الولايه اوكلوهاما مدينه تلسا
    جزاك الله عنا خير الجزاء..ومثل ماتفضلتي الون ليس بشرط ملزم الاصل هو الساتر.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    1: اعيد واكرر : بما ان الامريكية لها الحرية في كشف ماتريد من جسدها! , فالسعودية لها الحريه بأن تغطي ماتشاء من جسدها < قول هل كلام لإي شخص يضايقك لان امريكا ميزتها الحريه.
    افحمت بقولك هذا بعض اليسارين منا قبل الامريكان..لكن بكل صدق هنا توضح معيار الحرية في امريكا!
    2: كثير منقبات معانا بالجامعة + موجودات بمعهد الجامعة ماعمري شفت احد كلمهن او تحرش فيهن! , بالعكس الكل يحترمهن حتى السعوديين نفسهم يستحون يكلمونها لانهم يعرفون هذي البنت المسكره وجها محترمة ولا تسمح لإي احد يكلمها.
    هنا نشيد بئخوتنا المتنقبات السلفيات,لكن يجب علينا ان لا نتدعى على المتبرجات او السافرات بقول اوفعل الواجب علينا فقط النصيحة والدعوة لهن بصلاح والهداية.

3: الاهم الرب واحد سوا بالسعودية او برى السعودية, تعال ولا تشيل هم.

4: والي يقول خل زوجتك او اهلك بالسعودية وتعال! او تفتح وجها اذا جات! , يااخوان اتقوا الله وخلوا الرسول صلى الله عليه وسلم قدوه ,, الرسول كانو يأذونه ببداية رسالته ودعوته, ومن ترك شياً لله عوضه الله خيراً منه.

5: تاكد اذا بتسوي هل شي مبتغاه لرضاء الله وفضلة, فالله كفيل بك وبزوجتك.

توكل على الله وخل زوجتك تتغطى والله يوفقك وتوصل بالسلامة, ولاتنسى تسوي عبايات ملونه , خفيفه وثقيله ( للصيف وللشتاء ). والنقاب بعضهم يلبسن نقاب وبعضهن يتلثمن بنفس قماش الحجاب الظاهر يسمونها طرحة.
    احسنت اخوي في الطرح,,,
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.