الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( التي تغطي وجهها ) في دراستها الجامعية في أمريكا ؟

هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( التي تغطي وجهها ) في دراستها الجامعية في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( التي تغطي وجهها ) في دراستها الجامعية بأمريكا ؟

المصوتون
56. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

21 37.50%
  • لا

35 62.50%
  1. الصورة الرمزية Infinite System
    Infinite System

مبتعث مستجد Freshman Member

Infinite System الولايات المتحدة الأمريكية

Infinite System , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة ...
    • ...
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

April 11th, 2013, 03:42 PM

السلام عليكم

أنا عندي سؤال وصراحة مهم بالنسبة لي

هل تعاني المرأة المسلمة المنقبة ( ترتدي حجاب اسلامي كامل مع تغطية الوجه ) أو لا ؟

هل تعاني من المجتمع ؟

هل تعاني في دراستها الجآمعية ؟

وشكرا
  2. بدون الدخول للنقاش في الجانب الشرعي، ما راح أتكلم عنه؛ لأن موضوعك ما يسأل عن الشرع، ولا يؤخذ الشرع أصلا من هنا، ورغم أنه سيأتي أعضاء يقودون النقاش إلى الجانب الشرعي
    لكن:
    لو أنت لبست ثوب وشماغ وتداوم في الجامعة، هل ستعاني؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    بدون الدخول للنقاش في الجانب الشرعي، ما راح أتكلم عنه؛ لأن موضوعك ما يسأل عن الشرع، ولا يؤخذ الشرع أصلا من هنا، ورغم أنه سيأتي أعضاء يقودون النقاش إلى الجانب الشرعي
    لكن:

يا طيب

يالغالي

أنا ما أدري

أنا لسآ للحين ما ابتعثت ... واحتمال أني راح أبتعث .. وأنا سألت هذا السؤال عشآن أعرف بس لا أكثر ولا أقل

فـ أتمنى تكون الأجابات واضحة عشآن استفيد ويستفيد غيري من الطلاب والطالبات الي ناوين أنهم يبتعثون

بس هذا كل الموضوع

^_^

بالنسبة إلى سؤال عن لبس الثوب والشمآغ .. ما أدري والله مثل ما قلت أنا لسآ ما أبتعثت وما أعرف

وشكرا

^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    وجهة نظري 80% لا تعاني من المضايقات ، لكن احيانا يجيك ناس من الشارع ، ماراح يقدرون يآذونها جسديا ،لكن يجي كلام منهم " شتائم لا اكثر" .

أها طيب بالجآمعة نفسها .. أو بالمعهد هل يضايقونها ؟ هل يمنعونها من الدراسة ؟

أو أذا كانت طالبة دكتوراة هل يرفض مشرفها لهذا السبب ؟

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    بدون الدخول للنقاش في الجانب الشرعي، ما راح أتكلم عنه؛ لأن موضوعك ما يسأل عن الشرع، ولا يؤخذ الشرع أصلا من هنا، ورغم أنه سيأتي أعضاء يقودون النقاش إلى الجانب الشرعي
    لكن:
    ما الفرق بين الثوب والحجاب ؟؟ وهل الثوب واجب شرعي ؟؟
    7 "
  6. اخوي مضايقات جسدية اتوقع نادر تحصل , لكن اكيد راح تلاقي مضايقات نفسية نظرات استهجانية او استهزاء لان هنا صعب تلاقي وحدة مغطية وجهها . انا اتكلم عن مدينتي برأيي الحجاب الكامل استر للمرأة و عفتها لكن ما يمنع ان تكشف وجهها مع تغطية الشعر و الرقبة لان المجتمع هنا غير مجتمعنا في المملكة و مثل ما ذكروا الاخوان ما نبغى نحول النقاش لديني لانه لا انا و لا غيري مختص بهذه الامور لكن على حد علمي تغطية الوجه غير الزامية في مثل حال المبتعثين و الله اعلم !
    لا احد يجي يقلي من وين تفتي على كيفك هذه وجهة نظري و المسلمين حول العالم اغلبهم ما يغطون عندنا موضوع تغطية الوجه عادة اجتماعية اكثر منها دينية ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anksar
    عن نفسي لابسه عباياات ملونه ساتره وطرحه ولثمه موباين الا عيوني نزلت مطار واشنطن مالقيت الا كل احترام قعدت اسبوع وسافرت ع ولايتي الكل محترمني ومالقيت اي مضايقات
    رعام الله وحرسك..
    اختي وش اسم ولايتك؟
    وهل شفتي في ولايتك حريم لابسات اسود ونقاب اسود؟وهل البس بهالون طبيعي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.