الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المكافأة

بخصوص المكافأة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

April 12th, 2013, 04:24 AM

مرحباً
    كيفكم
    وصلنا لمرحلة الحجز بعد طول انتظار و لكن عندي أسئلة بخصوص المكافأة لقينا شقة بآثاثها مضطرين نروح قبل تقريبا شهر من الدراسة كيف ينزلون المكافأة بعد شهر من وصولنا أو بعد شهر من بدء الدراسة و هل هذا الشهر قبل الدراسة يحتسب من مدة اللغة
    ثانيا انا مبتعثة و مرافق و طفلين كم المكافآت لنا
    هل خسارة علينا السفر قبل الدراسة بكثير لانه زي ما سمعت انه اول شهر المبتعث يصرف من حسابه الخاص بغض النظر عن موعد دراسته
    اتمنى تفيدوني
    و موفقين
  2. النسبه السفر انصحكم قبل دراسة بأسبوعين او اسبوع على اقل لانه شهر راح تملون من القعدة الا اذا تطلعون كل يوم يمكن << مجرب و جيت بثلاث اسابيع مش اسبوعين كمان
    و باقي الاسئلة راح يجاوبو عليها الاخوان لاني انا دارس على حساب الخاص
    موفق لكم ان شاءالله ~
    7 "
  3. من اول يوم تجين فيه امريكا وتبلغين فيه الملحقيه وتظبطين فيه اوراقك تحسب لك المكفأه بس ماتنزل لك الا مع مكفأت الطلاب الشهريه يعني نفترظ انك جيتي بتاريخ 3 المكفأه راح تنزلك مع الطلاب في تاريخ 22 واذا مانزلت لك لخلل في النظام او ماخلصتي اوراقك تحسب لك المكفأه ماتضيع بختصار انصحك تجيبي معاك فلوس حق ابو شهر شهرين احتياط حتى تنزل المكفأه دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.