الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة اللابتوب في المطار !!

قصة اللابتوب في المطار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث يأمل ذلك
    مبتعث يأمل ذلك

مبتعث جديد New Member

مبتعث يأمل ذلك الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث يأمل ذلك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • إعلام
    • ذكر
    • م, م
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 13th, 2013, 04:57 AM

مساء / صباح الخير ع الجميع ..

بعض الناس عطوني آراء مختلفة عشان موضوع الأجهزة والتفتيش في المطار .. الجوالات بسيط أمرها
    لكن اللابتوب خصوصاً إذا كان زي حالتي - مافيه شي أصلي - لا وندوز ولا اوفيس ولا برامج ايش المفروض أسوي ؟؟

في ناس قالوا لي: روح وما احد بيسأل عنك ولايركزوا بالتفتيش
    ورأي ثاني : ركب وندوز أصلي أهم شي وإذا وصلت فك الهارد من الجهاز
    ورأي ثالث وأخير قالوا : لاتأخذ معك جهاز ابداً

المشكلة اني احتاجه جداً

فياليت تفيدوني بتجاربكم عشان أقرر هاليومين .. سفري قريب جداً

وشكرا مقدماً
  2. والله بتسمع كلام كثييييييييير بهذا الخصوص
    لكن انا اقولك خذ نسخه كامله للهاردسك "صوره" وخليها معك على فلاش و امسح الهاردس كاااامل
    واذا وصلت امريكا تقدر ترجعها بسهوله وبدون تعب

عدا ذالك نزل نسخ اصليه
    امريكا بلد قانون اولاً و اخيراً و الاحتكام الى بعض تجارب الاشخاص في مثل هذي الأمور ما اتوقع انه مجدي

بحفظ الله..
    7 "
  3. آنا آقول نفس الشي.... اتوقع حكايه التفتيش راح تختلف من شخص لشخص في المطارات.. انا عن نفسي جبت لابتوب كان جديد ومرفمت مافيه اي برامج غير اصليه... المهم انعدم دحين ههه
    فا الآفضل انك تسوي فورمات وتنسخ كل اللي تحتاجه في هارد دسك...
    7 "
  4. تسلم يانادر ..

.
    .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red.rosa
    آنا آقول نفس الشي.... اتوقع حكايه التفتيش راح تختلف من شخص لشخص في المطارات.. انا عن نفسي جبت لابتوب كان جديد ومرفمت مافيه اي برامج غير اصليه... المهم انعدم دحين ههه
    فا الآفضل انك تسوي فورمات وتنسخ كل اللي تحتاجه في هارد دسك...
    سلامات ع الجهاز الجديد ( :

طيب السؤال الثاني : الهاردسك أو الفلاش ميموري ما يتفتش ؟
    7 "

5. يآرجل تسسسسسسسسمع كثير كثير .. كثير .. عن أمريكآ لدرجة تحس أول مآتوصل للمطآر بيجيكـ وآحــــد برشآش يآ يسرقكـ أو يقتلكـ !!

بفضل من آلله .. مآفتشوآ أي شنطه رغم إنه دققوآ بأورآقي شوي مآدري وش سآلفتهم بس مآطولت كلهآ ثلث سآعه آلحمد لله ,, ورحت ..
    ومعي شنطتي وفيهآ لآب توب وآلشنطه آلثآنيه أللي مع أهلي فيهآ برضو جهآز ..
    آلمشكله كآنت مع آلطيرآن آلخليجي وحدهـ من شنآطي مآوصلت !!

توكل على آلله .. وخلي جهآزكـ نظآمي إحتيآطآ مآتدري وش يصير بس إنه تدخل للمطآر وإنت متخوف وتتلفت يمين ويسآر .. مآتوقع بتمشي أموركـ كذآ ..
    توكل على آلله وإستعين بآلله أولآ وأخيرآ .. وحآفظ على صلآتكـ وأذكآركـ بتمشي أموركـ مو بس بمطآرآت أمريكآ .. بقدرته بكل مكآن ..

ومقدمآ ,, توصل بآلسلآمه إن شآء الله ..
    7 "
  6. خلي جهازك نظيف
    خلي كل شي فيه اصلي

يا عزيزي
    فيه شي اسمه الحقوق الفكرية
    و أنت بتركيب برامج غير أصلية انتهكت الحقوق الفكرية لأصحاب البرامج هذي
    الحقوق الفكرية أصدر فيها قانون عندنا بالسعودية ، لكن احنا يبي لنا وقت
    فما بالك بالولايات المتحدة !

إذا فيه أحد يقول لك ما يفتشون فتراه غلطان،
    التفتيش عشوائي

على فكرة ،
    أنا دخلت أمريكا
    حتى شنطة الملابس ما فتحوها
    هل معنى كذا أنهم ما يفتحون الشنط ؟ هل معنى هذا أنهم في المرة الجاية ما راح يفتحون شنطتي ؟ لا طبعا
    نفس الكلام على اللابتوب ، أنا ما فتحوه و لا شيكوا عليه ، لكن ممكن في مرات قادمة يفتحونه

فدائما خلك جاهز
    أنت جاي لغرض واحد ، تدرس ، و تتعلم ، لا بو الكمبيوتر لا بو البرامج اللي فيه
    و الحقوق الفكرية ذي Intellectual Properties Rights هذي سالفتها سالفة عندهم
    شركات كبرى مثل قوقل و أبل و ميكروسوفت و سامسونغ يتضاربون في المحاكم على الحقوق الفكرية و تعويضات بالمليارات
    فلا تستغرب إذا جاء سعودي و فتشوا لابتوبه و لقوه مضروب ملعون جدفه ثم يصكونه بغرامة 10000 دولار
    7 "
  7. لا تتخوف ولا تتهوس فالموضوع ابسط من ما تتخيل مطارات أمريكا مثلها مثل اي مطار ثاني مع شوية احتراس لا اكثر ولا اقل
    بالنسبة الى اللابتوب والبرامج ال غير اصلية القانون الامريكي واضح في الجانب "النسخ ممنوع لحماية الحقوق الفكرية"
    فنصيحة اخوية لا تتجاوز نظامهم الرأس مالي اللي ياكل الاخضر واليابس ويا غريب خلك أديب فقبل ما تسافر شف لك برامج
    مجانية بديلة واشتر الباقي ,, لا تسمع للقيل والقال خلك في الكلام الرسمي وتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.