الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون افيدوني لاني محتار

مساعدة تكفوون افيدوني لاني محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.E7sAs AlshararI
    Dr.E7sAs AlshararI

مبتعث جديد New Member

Dr.E7sAs AlshararI الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.E7sAs AlshararI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يجيب الله التوفيق , بجامعة الله يساعدني على وصولها انشالله
    • الله يساعدني على وصولها انشالله
    • يجيب الله التوفيق
    • ذكر
    • بروفا, يوتا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 13th, 2013, 10:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك انشالله بخير > عساكم دوم بخير

ياشباب انا اتخرج انشالله من الثانويه بعد كم شهر واخر سنه لي هاذي
    وانا ابي ابتعث ع حساب نفسي وبعدين التحق ع حساب الدوله
    طبعن معدلي

الثانويه : 92%

القدرات : 72% اخر نسبه والاخيره للحين مانزلت

وحلمي هو اني ادرس طب والتخصص الي ابيه ( طـب بشري ) فياليت ياشباب الي عنده خبره يفيدني وله دعوه مني

وياليت تعلموني وش افضل الدول للطب لاني بدرس ع حساب نفسي وبعدين التحق ع حساب الدوله

طبعن لغتي اطقطق ماهي هذاك الزود لاكن ياليت تفيدوني

وهل تنصحوني ادرس بـ هولندا او ايرلندا

وهل الدراسه بلندن او اي دولة من المملكه المتحده مقفله لاني رغبتي الاولى هي المملكه المتحده

بنتظاركم اخواني

والله يعطيكم الف عافيه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بخصوص الدراسة انصحك بالدراسة في الولايات المتحدة الامريكية لأن شهادتها

معتمدة في جميع دول العالم

اقصد لم تخلص الدراسة يفضلون اللي متخرج من امريكا افضل من بريطانيا وعندك كندا ولكن يكون في علمك قبل الطب اربع سنوات تدرس علوم احياء على ما اعتقد

وتقبل تحياتي واي خدمة انا بخدمتك وخدمة إي شخص في هذا المنتدى
    7 "
  3. يابعدي يعطيك الف عافيه على الافادة

لاكن ادرس 4 سنوات علوم احياء + 6 سنوات طب + سنه تخصص يصيرون 11 سنه مشوار صح

طيب هل تنصحوني ادرس لغه بامريكا وبعدين احول ع هولند او ايرلندا ك تخصص طب او وش ابني على قرار من الحين لاني باذن الله برمضان وانا ماشي

بنظاركم حبابيبي ومشكوررين مقدماَ ^_^
    7 "
  4. اذا كنت ملزم على الطب فما انصحك بأمريكا لان الحصول على قبول بعد الاربع اسنين في تخصص احيائي صعب جدا
    وفي مفاضلة بين كل الطلاب الانترناشونال وفيه اختبارات كمان لازم تعديها عشان بالاخير تحصل عالقبول,, بالتوفيق
    7 "
  5. أنصحك وبقوووه ع اللمانيا والتى تعتبر رائده بالطب البشري
    عيبها الوحيد انك تتعلم لغتهم لانهم مايحشون انجليزي
    ولا جامعاتهم جدا قويه ع مستوى العالم في مجال الطب البشري
    يجي بعدها بريطانيا و كندا وايرلنداا

ابعد كل البعد انك تدرس طب بامريكا لان القبول فيها بعد الشقى اربع سنوات جدا صعب فيها مفاضله واختبارات وعواار راس بالعربي ماتضمن يعني تخيل تدرس اربع سنوات علوم وبالنهاية ماتحصل قبول لطب بشري والله لتااكلهااا

امريكا اتفق معاك اذا بتدرس هندسه او قانون او اداره جامعاتهم جدا قويه ومتنوعه

بالنهاايه الخيار لك عزيزي والله يوفقك ...
    7 "
  6. طيب ياشباب وش تنصحوني اروح له لاني منسق وضعي والوالد الله يطول عمره يقول بس اختر الي تبي واول ماتخرج راح ابعثك

وياشباب انا ابي طب تكفون وش اسوي ماودي اتعقد بامريكا طيب هولندا تنصحوني فيها

واعطوني افادتكم بنتظاركم اخواني

وياليت اذا احد مجرب الدراسه ك تخصص طب يفيدني اما بريطانيا صعب القبول فيها لان فيها تكدس طلاب عيال خالتي لهم 8 شهور للحين مانضمو على البعثه والغلا فيها فاحش
    7 "
  7. طيب ياشباب انا ابي هولندا كدراسة لغه وتكميل بجامعة ماسترخت للتكملة الطب فيها كانها من افضل الجماعات الموصى بهن .؟؟ تنصحوني فيها مع العلم ان 90 بالميه يتكلمون اللغه الانجليزيه و10 بالميه الهولنديه هم العجزان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.