الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كورس المعهد الصيفي مكتوب 6 اسابيع والخريف مكتوب 15 اسبوع احتاج افهم تواريخهم وافضلها؟

كورس المعهد الصيفي مكتوب 6 اسابيع والخريف مكتوب 15 اسبوع احتاج افهم تواريخهم وافضلها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader M
    Bader M

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader M الولايات المتحدة الأمريكية

Bader M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الإدارة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • الإدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

April 16th, 2013, 02:11 AM

السلام عليكم

انا مسجل بمعهد عالشهر الجاي يبدأ الكورس الصيفي ومكتوب جنب الصيفي 6 اسابيع وتحته كورس صيفي 6 اسابيع .. وفي كورس الخريف باغسطس تحتهم كاتبين جنبه 15 اسبوع ..

فـ هل هم عندهم اجازة بعد الست اسابيع ولا المعاهد مافيها اجازة ؟ .. وهل كورسي بعد ماتخلص الست اسابيع يدخلوني بكورس ثاني ولا كيف ..

لان خفت يكون المفترض اسجل بكورس اغسطس دام مدته 15 اسبوع .. هل لازم اسجل بكذا كورس من البداية ابلغهم ولا عادي المهم اني سجلت ..

وهل في فرق بين التسجيل بكورس الصيف او الخريف ولا كلها نفس الترتيبات .. لان افكر اجل دراستي من شهر خمسة الى اغسطس دام اغسطس العادة يعتبر بداية السنة الدراسية ..

ودي احد يفهمني ترتيبات المعاهد وافضل وقت ابدأ فيها .. خاصة ان بعد مايخلص المعهد لازم ادخل الجامعة .. وماادري بعد عن مواعيد الجامعة.
  2. وعليكم السلام ,
    شوف يالطيب دوام الجامعات تختلف من جامعة الى ثانية واحيانا حتى دوام المعهد يختلف عن دوام الجامعة اللي هو فيها يعني تقدر تقول ان المعهد له معاملة خاصة
    واذا تبغى تشوف مواعيد الدوام لسنة كاملة ادخل على موقع الجامعة ودور على Academic Calendar ويطلع لك التقويم الدراسي كامل للاجازات والحضور
    وما انصحك تأجل دراستك بس لانه بدايتها بتكون في السمر وبالمناسبة بداية السنة الدراسية بكون في جينيوري يعني بعد سمسترين 8 اشهر ومن ناحية التسجيل
    فلا تخاف صدقني المعهد يبغاك اكثر من ما تبغاه واذا وصلت هناك باذن الله كلم الادارة عن المدة اللي ودك تدرس فيها والامور سهالات ,, بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان المارد
    وعليكم السلام ,
    شوف يالطيب دوام الجامعات تختلف من جامعة الى ثانية واحيانا حتى دوام المعهد يختلف عن دوام الجامعة اللي هو فيها يعني تقدر تقول ان المعهد له معاملة خاصة
    واذا تبغى تشوف مواعيد الدوام لسنة كاملة ادخل على موقع الجامعة ودور على Academic Calendar ويطلع لك التقويم الدراسي كامل للاجازات والحضور
    وما انصحك تأجل دراستك بس لانه بدايتها بتكون في السمر وبالمناسبة بداية السنة الدراسية بكون في جينيوري يعني بعد سمسترين 8 اشهر ومن ناحية التسجيل
    فلا تخاف صدقني المعهد يبغاك اكثر من ما تبغاه واذا وصلت هناك باذن الله كلم الادارة عن المدة اللي ودك تدرس فيها والامور سهالات ,, بالتوفيق
    اتفقك معاك

واختيار موفق لجامعة سانت كلاود بالتوفيق
    7 "
  4. في معهدي الصيف يكون 7اسابيع بعدين اجازة الى بداية فصل الخريف يعني الصيف فقط one module
    أما الخريف فهو two module كل واحد فيهم يكون تقريبا 7 اسابيع يعني لوتقدر تاجل وتبدا في الخريف افضل لان هالاجازة الفاصلة للاسف تعتبر من مدة البعثة
    7 "
  5. يعطيكم العافية ..

احترت زيادة واحتاج مساعدتكم ..

هذا الجدول حقهم ..
    Summer 2013
    12-week session
    May 20- August 8 12 weeks
    Summer 2013
    First 6-week Session
    May 20- June 27 6 weeks
    Summer 2013
    Second 6-week Session
    July 1- August 8 6 weeks
    Fall 2013 August 26- December 5 15 weeks

مكتوب سمر 12 اسبوع بعدها مقسمينها ست اسابيع وست اسابيع .. هم برسالة القبول قالوا قبلناك بكورس السمر ويبدأ بعشرين مايو .. فهل قصدهم انا ضموني ست اسابيع ولا قصدهم كل الـ12 ..

وبعدين اللي اعرفه ان اللغة مسموح لنا سنة .. لو ماجبت درجة التوفل .. هل مسموح لي اجلس سنة من 20 مايو الى عشرين مايو السنة اللي بعدها "فرضاً" .. ولا بس مسموح لي كورس السمر ..

واذا مسموح لي اكمل .. كيف الطريقة .. بعد مايخلص كورس السمر اسجل بالخريف ولا عادي هم بيخلوني اكمل من نفسهم .. بعدين هم كاتبين كورس السمر يخلص 8 اوقست .. وبعدها كورس الخريف يبدأ 26 اوقست .. هالـ18 يوم بين الكورسين اجلسهم كذا عالفاضي ولا كيف فكرتها .. والخريف يخلص بخمسة ديسمبر والكورس اللي بعده يبدأ ببداية جانوري .. هل هالشهر برضو اجلسه عطال بطال ؟ ..

احتاج تجاوبكم باسرع وقت والله .. لان مازال عندي خيار تاجيل الدراسة للخريف "شهر ثمانية ميلادي" بس بنفس الوقت ماودي اتحسف اني اجلت .. ودي اختار احسن خيار متاح لي .. اي معلومة بتفيدني وابي شوركم بأي كورس انضم لهم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    يعطيكم العافية ..

احترت زيادة واحتاج مساعدتكم ..

هذا الجدول حقهم ..
    Summer 2013
    12-week session
    May 20- August 8 12 weeks
    Summer 2013
    First 6-week Session
    May 20- June 27 6 weeks
    Summer 2013
    Second 6-week Session
    July 1- August 8 6 weeks
    Fall 2013 August 26- December 5 15 weeks

مكتوب سمر 12 اسبوع بعدها مقسمينها ست اسابيع وست اسابيع .. هم برسالة القبول قالوا قبلناك بكورس السمر ويبدأ بعشرين مايو .. فهل قصدهم انا ضموني ست اسابيع ولا قصدهم كل الـ12 ..

وبعدين اللي اعرفه ان اللغة مسموح لنا سنة .. لو ماجبت درجة التوفل .. هل مسموح لي اجلس سنة من 20 مايو الى عشرين مايو السنة اللي بعدها "فرضاً" .. ولا بس مسموح لي كورس السمر ..

واذا مسموح لي اكمل .. كيف الطريقة .. بعد مايخلص كورس السمر اسجل بالخريف ولا عادي هم بيخلوني اكمل من نفسهم .. بعدين هم كاتبين كورس السمر يخلص 8 اوقست .. وبعدها كورس الخريف يبدأ 26 اوقست .. هالـ18 يوم بين الكورسين اجلسهم كذا عالفاضي ولا كيف فكرتها .. والخريف يخلص بخمسة ديسمبر والكورس اللي بعده يبدأ ببداية جانوري .. هل هالشهر برضو اجلسه عطال بطال ؟ ..

احتاج تجاوبكم باسرع وقت والله .. لان مازال عندي خيار تاجيل الدراسة للخريف "شهر ثمانية ميلادي" بس بنفس الوقت ماودي اتحسف اني اجلت .. ودي اختار احسن خيار متاح لي .. اي معلومة بتفيدني وابي شوركم بأي كورس انضم لهم.
    وعليكم السلام
    اخوي شف على حسب جدولك المعهد مقسمين السمر قسمين لانه فيه ناس من دول ثانيه تجي بالصيف تدرس قسم واحد وترجع لتحسين اللغه فقط
    لكن انت تبي تدرس للجامعه علشان كذا تاخذ كل القسمين
    واذا قبلوك بالمعهد تكمل عندهم الين يطردونك ولا تتخرج ولا انت تغير معهدك

اللغه مسموح لك سنه وتقدر تمدد ست شهور زياده
    اذا رحت انت للمعهد بيقولون لك فيه يوم لازم تصير موجود فيه قبل المعهد علشان يتأكدون انك تبي تكمل وان ماعندك مشاكل بالدفع

ال١٨ يوم هذي بين الفصلين نفس السعوديه اذا خلصت فصل دراسي يصير عندك اسبوع بس هم مدلعينا شوي حاطين لك ١٨ يوم والشهر اللي بعد ديسمبير تقعد عطال بطال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.