الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هلحين هذي زيادة أو لا؟

هلحين هذي زيادة أو لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *cute angel*
    الحمد لله مع اني ما اتفق معهم بموضوع الزياده بالطريقه هذي
    لا تزعلو مني بقول كلمه حق
    الزياده هذي رح تشمل كل المتزوجين اللي عندهم اطفال واللي ماعندهم ، واكثريه اللي هنا تقريبا 75٪ ماعندهم اطفال ، يعني مثلا انا عندي ثلاث اطفال مضطرين نستاجر شقه تو بد روم ب1400 دولار اقل شي حسب قوانينهم هنا ، وكل طفل يدفع له 450 دولار شهريا بارخص روضه في منطقتنا غير الرضيع ياخذون عليه 600 دولار ، وهم اصلا ما يصرف لهم الا 275 دولار شهريا لكل طفل يادوب تغطي قيمه علبه الحليب
    غير اني احتاج استعين بسواقه عشان اروح معهدي لان اوقاتنا انا وزوجي متعارضه فما يستطيع يوصلني ، والسواقه تاخذ من 500 الى 700 بس بمشوار الرجعه من المعهد ومحطات المترو في مدينتي غير امنه وتكثر بها الجرايم ،
    بينما اللي ماعندهم اطفال يدفعون اجار شقه ون بد روم 900 دولا ، ولا عندهم مصاريف روضات ولا هم يحزنون

يعني راحت 75٪ من ميزانيه الزياده على رفاهيه بعض الازواج ومازادت الا حيره وقهر للبعض الاخر

فعشان كذا اشوف لو انهم حطو الميزانيه هذي في الحضانات مثلا انهم يقدمو ضمان مالي للحضانه مثل طريقه تقديم المبتعث او المرافق للمعهد والملحقيه تعطيه ضمان مالي بحيث انها تضمن انه ما يصرف الا على الحضانه فقط
    والله ان هذي الطريقه رح تسهل وتساعد الطلبه وتشيل عنهم هم مصاريف الحضانه الي مايفارقنا لا ليل ولا نهار واللي حتى مو مساعدنا على التركيز في دراستنا
    يا أخي سبحان الله في أوادم لو توديهم جزر الواق واق مو امريكا الحسد يمشي بعروقهم مجرى الدم !!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الأخت Cute Angel

يقال: ما لا يدرك جله، لا يترك كله.

يعني هلحين: لأن الكل محتاج، نقول لا يعطى فلان طالما أنكم ما بتعطون فلان الثاني!
    لو اتبعنا هذا المبدأ ما تصدق أحدنا بريال واحد؛ لأن رياله لن يغني كل الفقراء، بل لن يغني الشخص المتصدق عليه نفسه.

ببساطة:
    طالما أنها راح تساعد كم واحد حلو وبركة، واللي ما عنده أطفال وجته الزيادة مفروض نقول له بالعافية، وإذا اليوم ما عنده عيال، بعد تسعة أشهر يمكن يجيه عيال، ويمكن أنه مؤجل الإنجاب وهذي الزيادة البسيطة تغير خطته في عدم الإنجاب لين تنتهي بعثته.

ما ودي أقول أن كلامك فيه حسد، لكن راجعي كلامك وشوفي.

تحياتي،،،،
    الله يسعدك رد شافي ووافي من انسان فاهم محب غير حاسد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    يااااااااااا رجال دامهم مددوا خمس سنين خلااص ذا الخمس زيدوا المكافاة وبعدها خلاص مافيه ابتعاث

ولا راح تهز شعره في الميزانية !!!

وصلوا على محمد
    صلى الله عليه وسلم.

ليه بعدها ما فيه ابتعاث؟
    وإلا علشان حنا أخذنا فرصتنا؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.