الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مكافئات التميز في فترة اللغه!!

مساعدة مكافئات التميز في فترة اللغه!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king_Saleh
    king_Saleh

مبتعث مستجد Freshman Member

king_Saleh الولايات المتحدة الأمريكية

king_Saleh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في راسي , بجامعة None
    • None
    • في راسي
    • ذكر
    • المشتري, ههههه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

April 16th, 2013, 07:55 PM

السلام عليكم ...

انا ابغا مساعدتكم ياجماعه، انا ابغا استفسر عن مكافئة التميز لطلاب اللغه اللي جابو التوفل ودخلو الجامعه
    في اقل من سنه .

انا جبت 75 في TOEFL IBT اي ما يعادل 7 ونص في الايلتس
    وانا لي الان 9 شهور مبتعث وعندي قبول نهائي او غير مشروط في تخصص
    Mechanical Engineering Technology
    سؤالي هل تنطبق علي شروط المكافئة ؟
  2. مشكوريين عالردود بالنسبه للأخت ميمونه1 المعادله المنشوره في النت غير صحيحه لأن جامعتنا طالبه 61 في توفل ibt و 6 في الايلتس و 500 في toefl bbt او اللي على الورق وانا اول ما جيت امريكا بعد اربع شهور سجلت في اختبار التوفل ibt و الايلتس وجبت في الايلتس 5 وفي ibt 34 وفي toefl bbt اللي على الورق 390 وهذا دليل انو الايلتس اسهل شي وانا سجلت فيهم كلهم على شان اشوف what i'm gonna stick with or work on اشوف ايش الاختبار اللي اشتغل عليه وشفت الايلتس الصراحه تافه جدا والاسله اللي في المقابله تااااافه جداً والاسئله مثل why did you came to the US ومن هالطخه <<< هههه عجبتني المهم شفت انو اختبار IBT الصراحه make sense يعني هو صدق اصعبهم بس انو تحس تعرف كيف تشتغل عليه يعني تحسه يعطيك مستواك الحقيقي ولو تقارن في الايلتس كل شوي واحد يجيب 5 ونص في الايتلس وهو الانقلش حقته سيئه جدا واقوله جرب ibt وجيب فيه 30 وبعضهم يجيبون صفر في الريدينق... واشتغلت عليه مع العلم انو اختبرت ثلاث اختبارات الاول 34 والثاني 54 والثالث 75....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    الف مبروك
    اخويا كيف ارسلتها للجامعه ..لانو قريبا باذن لله حختبر
    واذ جبت الدرجه ان شاء الله
    هل اقدر اعملها سكنر وارسلها
    اول شي روح الاختبار مروق و واثق من نفسك وانشاء اذا جبته
    اغلب الجامعات بتقولك تخلي شركة التوفل ترسل لهم درجاتك تروح موقع التوفل وتختار order score reports تلقاها على اليسار وبعدها تختار Toefl services وبعدها يا انك تكتب سكول كود ( تكلم الادمشن يعطونك هوا ) او انك تكتب اسم الجامعه حقتك وتدور عليها وعلى فكره بتكلفك 18$
    وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.