الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفجيرات بوسطن !! (نقاش)

تفجيرات بوسطن !! (نقاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتم يا الأولاد ما عليكم خوف
    الخوف علينا نحن البنات يبين علينا انا مسلمات من حجبانا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر التاية
    مافهمـت ي ليـت توضح اكثر
    اقصد امس قررت اني احول من كندا لأمريكا ولي تقريبا شهر اقنع نفسي ومتردده وبعد الوصول لقرار اصبح ع خبر التفجير
    والان زادت حيرتي ، الله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي كبير
    انتم يا الأولاد ما عليكم خوف

- - - مشاركة محدثة - - -

اقصد امس قررت اني احول من كندا لأمريكا ولي تقريبا شهر اقنع نفسي ومتردده وبعد الوصول لقرار اصبح ع خبر التفجير
    باذن الله خيــر... وترا تفجيرات بوسطن مش بدرجة اللي صااارت في تفجيرات الحادي عششر .. وان شاء الله ماتأثر ع خطة السير وتكون الامور طبيعيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة املي كبير
    انتم يا الأولاد ما عليكم خوف

- - - مشاركة محدثة - - -

باذن الله خيــر... وترا تفجيرات بوسطن مش بدرجة اللي صااارت في تفجيرات الحادي عششر .. وان شاء الله ماتأثر ع خطة السير وتكون الامور طبيعيه
    7 "
  3. انـآ سمعت تصريحأت الرئيس الامريكي اوبامـآ .. وتصفحة الصحف الاخباريـة .. ماسمعت تورط اي من مجموعة سعوديه او شخص يحمل الجنسية الي هاذا التفجير
    سمعت ان فيه وحده سعوديه من المصابين وسعودي بعد واستجوبوه ع شان جنسيته ..علمـآ انه من المصابين ,

وياليت اللي عنده اخبار جديده يشاركنا..

وياليت اللي طلع فيـزه بعد هالتفجيـر يعلمنآآ

- - - مشاركة محدثة - - -

انـآ سمعت تصريحأت الرئيس الامريكي اوبامـآ .. وتصفحة الصحف الاخباريـة .. ماسمعت تورط اي من مجموعة سعوديه او شخص يحمل الجنسية الي هاذا التفجير
    سمعت ان فيه وحده سعوديه من المصابين وسعودي بعد واستجوبوه ع شان جنسيته ..علمـآ انه من المصابين ,

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر التاية
    انـآ سمعت تصريحأت الرئيس الامريكي اوبامـآ .. وتصفحة الصحف الاخباريـة .. ماسمعت تورط اي من مجموعة سعوديه او شخص يحمل الجنسية الي هاذا التفجير

- - - مشاركة محدثة - - -

التحقيقات إلى الآن ما انتهت

لكن بحسب كلام جمال خاشقجي في تويتر نقلا عن "مصادر أمريكية موثوقة" أن كل المؤشرات تشير إلى أن المتورطين في التفجير ينتمون لجماعات أمريكية محلية يمينية متطرفة، والله أعلم.

عموما، لو استعرضنا تاريخ العمليات الإرهابية في أمريكا سنجد أن أغلب من قام بها تنظيمات أمريكية محلية.
    7 "
  5. والله انا كان موعدي امس وللأسف رفضوني ولاني عارف ليه رفضوني غير انهم عطوني ورقة مكتوب فيها اني لم اتبين بأني قادر ع اتمام برنامج دراسي كامل في الولابات المتحده الامريكيه فأعتقد انه بسبب هالتفجير وكذالك انا رياح لابس شماغ وثوب ما ادري لو انه اثر علي هاللبس ؟ ولا ادر حتى لو اني انا مخطي في الكلام لكن المهم انهم رفضوني وراح احجز موعد جديد , الأهم من كل هذا املك لا ينكسر وطموحك خليه بأعلى مكان والهدف السامي يعزز من ثقة صاحبه بنفسه ولو رفضوك مره كرري مره ثانيه وثالثه ورابعه دام هدفك شريف وناوية تطورين من ذاتك , يا كثر ما نسمع أن اللي هناك تجيهم مضايقات وبالحقيقه اللي يروح للأمكان البطاله يضايقونه ولكن اللي ماسك نفسه ومحترم نظام البلد ما جاهم شي , أتمنى لك قبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني جدا

لكن بحسب كلام جمال خاشقجي في تويتر نقلا عن "مصادر أمريكية موثوقة" أن كل المؤشرات تشير إلى أن المتورطين في التفجير ينتمون لجماعات أمريكية محلية يمينية متطرفة، والله أعلم.

عموما، لو استعرضنا تاريخ العمليات الإرهابية في أمريكا سنجد أن أغلب من قام بها تنظيمات أمريكية محلية.
    نتمنـى ذاالك .. ومشكور ع المعلـومه الجديده..

تصدق تو اعرف ان اغلب من قام بالعمليات الارهابيه في امريكا تنظيمات محليــة ..

الله يعطيك العافيـة
    وان شاء الله .. الامور ع وضعهـأ الطبيعي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zq3mh
    والله انا كان موعدي امس وللأسف رفضوني ولاني عارف ليه رفضوني غير انهم عطوني ورقة مكتوب فيها اني لم اتبين بأني قادر ع اتمام برنامج دراسي كامل في الولابات المتحده الامريكيه فأعتقد انه بسبب هالتفجير وكذالك انا رياح لابس شماغ وثوب ما ادري لو انه اثر علي هاللبس ؟ ولا ادر حتى لو اني انا مخطي في الكلام لكن المهم انهم رفضوني وراح احجز موعد جديد , الأهم من كل هذا املك لا ينكسر وطموحك خليه بأعلى مكان والهدف السامي يعزز من ثقة صاحبه بنفسه ولو رفضوك مره كرري مره ثانيه وثالثه ورابعه دام هدفك شريف وناوية تطورين من ذاتك , يا كثر ما نسمع أن اللي هناك تجيهم مضايقات وبالحقيقه اللي يروح للأمكان البطاله يضايقونه ولكن اللي ماسك نفسه ومحترم نظام البلد ما جاهم شي , أتمنى لك قبول

ممكن سؤال انت جبت اورااقك ع اكمل وجه .. وشهادتك البنكيـة كم كاان فيهـأ من فلوس ؟
    7 "
  8. اوراقي كامله والكامل وجه الله وبالنسبة للبنك انا الضمان المالي من شركة والشركة هذي تتكفل في كل شي ولا طلبوا مني اثبات للضمان غير ان كلامها كان غير واضح بالنسبه لي واحس انها فقط ما ارتاحت لي (مع اني مزيون وحليوه) لكن ما جزت لها شكلي وواضح شكلها من شعب الانجليز لكن انا بكرر الموعد وان شاء الله اكون عند احد سمح ومتفاهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني جدا

نتمنى انه غير سعودي لا يقطع رزقنا بس
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zq3mh
    اوراقي كامله والكامل وجه الله وبالنسبة للبنك انا الضمان المالي من شركة والشركة هذي تتكفل في كل شي ولا طلبوا مني اثبات للضمان غير ان كلامها كان غير واضح بالنسبه لي واحس انها فقط ما ارتاحت لي (مع اني مزيون وحليوه) لكن ما جزت لها شكلي وواضح شكلها من شعب الانجليز لكن انا بكرر الموعد وان شاء الله اكون عند احد سمح ومتفاهم
    اسأل الله العلي العظيم ان يوفقــك .. لاتشيــل هم بأذن الله بتتيسر امورك

ياخي تقول انك مزيون وحليـو .. ولا وافقو عليــك .

طيب لا رحت انا وخشتي . اللي تقول خشت كداد من طريق الدمام الي الرياض , وش ضنك بتقول
    هههههههههههههههههههههههههه.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.