الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار موعدي كان في 15\04\2013 ورفضوني السفارة

حوار موعدي كان في 15\04\2013 ورفضوني السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3zq3mh
    3zq3mh

مبتعث جديد New Member

3zq3mh السعودية

3zq3mh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سلامة أغذية , بجامعة كلية الغذاء والبيئة
    • كلية الغذاء والبيئة
    • سلامة أغذية
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 16th, 2013, 10:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان موعدي في 15\04\2013 الأثنين أمس وللأسف رفضوني

الكلام هينا انا قدم لي واحد من الشباب الابليكيشن اللي بالانترنت وقدم لي بالثانوي وانا معاي دبلوم فلما سألتني الشقراء الصهباء انت متخرج من الثانوي لك 5 سنين وش كنت تسوي قلت لها ان معاي دبلوم واني كنت اشتغل في شركة لكن استقلت منها قبل فترة وبعدين سألتني عن الضمان المالي وانا الضمان المالي من شركة لا اعمل بها بعدها قالت لي سوري نو تأشيره قلت لها ليه قالت الضمان المالي ضعيف بعدين تناقشت انا وياها وقالت عطني ورقة تثبت انك مستقيل من الوظيفة السابقه يعني اني ماني عاطل هالسنتين او الثلاث اللي راحو وكملت كلامي وقالت تعال مره ثانيه كم اقين

المهم انها عطتني ورقة الاعتذار وعليها تحديد بالورقة اني ( لم يتيبن انك طالب مؤهل لإكمال البرنامج الدراسي في الولايات المتحدة الامريكيه )

السؤال هينا انا وين اخطيت فيه وليه ما اخذت معي ولا 3 دقايق ؟

ووش كان مفروض اني اقول ؟
    طبعاً انا معاي قبول معهد فقط وسألتني ليه تريد الذهاب وقلت للدراسه وقلت لها لو امكني التحقت في برنامج الملك عبدالله او رجعت للسعودية وعاودت العمل

وبالاختصار انا خريج دبلوم من عام 2010 م
    وعملت في شركة من تاريخ 16\03\2011 إلى تاريخ 20\11\2012
    وقبل لا افصل دخلت شركة وتحت التجربه لمدة 3 شهور والأن ع رأس العمل هل اقولهم إني اعمل واني في حالة قبولي راح اخذ اجازة من غير راتب ؟
    كيف ابين لهم إني قادر وإني مؤهل وانا معاي جميع الاوراق ؟

واللي يبغى يسأل عن شي حتى يتبين له وش سويت انا يسأل لو حتى شي خاص مسموح بس حلوني من هالموضوع اقلقني وضيق خلقي
    وكذالك اعطوني نصايحكم ووش ممكن اسوي واللي حالته مثل حالتي يسدي لي النصائح

انا ما كنت مرتبك ولا شي بالعكس حتى إني رايح لابس شماغ وثوب

الله يعافيكم مقدماً
  2. والله ياخوي انا مريت بنفس حالتك بالظبط لكني كنت حذر جداً
    انا كنت موظف واستقلت ولما رحت للمقابلة اول شي سألتني عنه
    وين ورقة الاستقاله والحمدلله اني كنت جايبها معي ومترجمها.
    ايضا فيه سنه جلست فيها عاطل, وسألتني عنها وكان ردي اني كنت اخذ دورات تعليمية.
    اعتقد مشلكتك تكمن في ورقة الاستقالة, لانهم محتاجين شي يثبت انك كنت تشتغل واستقلت.
    وايضا من الخطأ انك تجيب ضمان مالي من مصدر مالك اي صله فيه.

انصحك تاخذ موعد ثاني وتكون مكمل اوراقك وخلك صريح معهم في كل شي.

موفق.
    7 "
  3. المفروض كنت واضح من البداية
    و بالأبلكيشن وضحت كل شي ، من مؤهلات و من دورات و من وظيفة
    هم ما يحبون اللي يجلس عاطل فترة طويلة ، و دايم يسألون وش كنت تسوي هالفترة

المهم لا تيأس
    قدم مرة ثانية و راح يقبلونها بإذن الله
    أهم شي تجيب إثباتات لكل فترة قضيتها ، سواء دراسة أو شغل أو دورة

موفق ❤❤❤
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iHOPE
    والله ياخوي انا مريت بنفس حالتك بالظبط لكني كنت حذر جداً
    انا كنت موظف واستقلت ولما رحت للمقابلة اول شي سألتني عنه
    وين ورقة الاستقاله والحمدلله اني كنت جايبها معي ومترجمها.
    ايضا فيه سنه جلست فيها عاطل, وسألتني عنها وكان ردي اني كنت اخذ دورات تعليمية.
    اعتقد مشلكتك تكمن في ورقة الاستقالة, لانهم محتاجين شي يثبت انك كنت تشتغل واستقلت.
    وايضا من الخطأ انك تجيب ضمان مالي من مصدر مالك اي صله فيه.

انصحك تاخذ موعد ثاني وتكون مكمل اوراقك وخلك صريح معهم في كل شي.

موفق.
    واذا رحت للمقابلة وانا لازلت على رأس العمل ؟؟

هل أقول اني راح استقيل ؟ ولا كيف ؟؟

تحياتي
    7 "
  5. الله يجزاكم خير , والله يا جماعة الخير انا كانت اوراقي كلها كامله والكامل وجه الله لكن اعتقد ان التفجير كان له سبب وعلاقة في رفضي بشكل قوي جداً , لكن تقديمي ع الثانوي كان غلط , وبالنسبة للضمان المالي للشركة مالهم علاقه اهم شي ضمان مالي يعتمد القبول فيه فقط , اما بالنسبة لحجز موعد هذا انا بحجز موعد ثاني ان شاء الله لكن ابي احد مثلي طالع ع حساب شركة ما يشتغل فيها , وبالنسبة للسنوات انا ما جلست عاطل تقريباً الا ترم واحد قبل الكلية ولا الباقي كلها دورات تطويريه او فصل تدريبي وكمان معاي كل هالاوراق ومعاي اللي يثبت اني ما قعدت ولا ترم بعد التخرج وكنت مجهز كل شي لكنها سألتني عن هالموضوع بس وانا يوم ارتب الاوراق كنت شايفها لكن ما اعتقدت اني بحتاجها , لكن اسأل الله ان ييسر في المره الجايه , ع الاقل اخذت خبره كيف الوضع داخل السفاره وهالشي يخلي القلق اقل في المرات القادمه ان شاء الله , واعتقد ان القلق كان ظاهر علي إلى درجة انه يمكن يكون هو اللي خرب علي بعد الله ييسر
    7 "
  6. من بعد اذنك اخوي الضمان المالي كم اللى معاك

انا بجيب لهم شهاده بنكيه فيها 28000 دولار >>>>تمشي او يقولون قليل

السؤال الثاني >>اذا ردفضوا الواحد متى يحق له يقدم عالسفاره مرررره ثانيه

انتظرك الله يسعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.