الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من العدل مساواه الازواج اللي عندهم اطفال وحضانات باللي ماعندهم في موضوع الزياده؟

هل من العدل مساواه الازواج اللي عندهم اطفال وحضانات باللي ماعندهم في موضوع الزياده؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وابشرك اختي ما فيه زياده ولا هم يحزنون .. كل ما في الامر .. انهم أضافوا الزوجه او الزوج الغير سعودي .. وأصبحوا يستحقون المكافأه الي هي 940 دولار تقريباً / كثير من الناس وانا منهم فهمنا الموضوع خطأ و أن فيه زياده .. لكن الواقع المر يقول انه لا توجد زياده .. إنما اضافة الزوج او الزوجه الغير سعوديين للبند السابق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BE OPTIMISTIC
    وابشرك اختي ما فيه زياده ولا هم يحزنون .. كل ما في الامر .. انهم أضافوا الزوجه او الزوج الغير سعودي .. وأصبحوا يستحقون المكافأه الي هي 940 دولار تقريباً / كثير من الناس وانا منهم فهمنا الموضوع خطأ و أن فيه زياده .. لكن الواقع المر يقول انه لا توجد زياده .. إنما اضافة الزوج او الزوجه الغير سعوديين للبند السابق ..
    هههههههههههههههه وربي شعب تحفه مايتعب من جلد نفسه حتى الغلط يركبه على نفسه مو على المسؤول !! الحين صرنا حنا اللي فاهمين غلط يعني تبررين مماطلتهم في التنفيذ النصي للقرار بعدم فهمك طيب يا اختي اذا صرتي انتي ماتفهمين ترى حنا الله عطانا نظر وعقل وبصر وبصيره (يصرف للزوج او المتزوجه راتب المبتعث الاسااااااااااااااااااااااااااااااااااااسي ) ابي تعلميني بس كم راتبك (مكافأتك الأساسيه اللي تستلمينها ومنصوص عليها بتفصايل المخصصات الشهريه ) 900 دولار والا 1400 دولار ؟؟؟ ان كنتي تدرين فتلك مصيبة وان كنت لا تدرين فالمصيبة اعظم ) وبعدين نشوف مين اللي يفهم حنا والا انتي ؟؟؟
    ملاحظة اصلا في ذمتهم للطلاب السابقين والحاليين واعني (وزارة الماليه و الملحقيات ) 500 دولار للطلاب ا للي بامريكا و500 يوروللطلاب ا للي باوربا لان مكتوب يستلم راتب المبتعث الاساسي والاساسي 1400 دولار في امريكا و1400 يورو في اوربا فهمتي ولا اعيد ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *cute angel*

السلام عليكم ،
    اعتذر ان كان كلامي رح يضايق البعض لكن اتمنى ان ينضر للموضوع بجديه لانه عقبه كبيره علينا نحن الطلبه
    فلا تزعلو مني بقول كلمه حق بخصوص موضوع الزياده هذي اللي رح تشمل كل المتزوجين اللي عندهم اطفال واللي ماعندهم ، واكثريه اللي هنا تقريبا 75٪ ماعندهم اطفال ، يعني مثلا انا عندي ثلاث اطفال مضطرين نستاجر شقه تو بد روم ب1400 دولار اقل شي حسب قوانينهم هنا ، وكل طفل يدفع له 450 دولار شهريا بارخص روضه في منطقتنا غير الرضيع ياخذون عليه 600 دولار ، وهم اصلا ما يصرف لهم الا 275 دولار شهريا لكل طفل يادوب تغطي قيمه علبه الحليب
    غير اني احتاج استعين بسواقه عشان اروح معهدي لان اوقاتنا انا وزوجي متعارضه فما يستطيع يوصلني ، والسواقه تاخذ من 500 الى 700 بس بمشوار الرجعه من المعهد ومحطات المترو في مدينتي غير امنه وتكثر بها الجرايم ،
    بينما اللي ماعندهم اطفال يدفعون اجار شقه ون بد روم 900 دولا ، ولا عندهم مصاريف روضات ولا هم يحزنون
    فهل من العدل ان يساوى الطلبه اللي عندهم اطفال باللي ما عندهم؟

يعني على كذا راحت 75٪ من ميزانيه الزياده على رفاهيه بعض الازواج ومازادت الا حيره وقهر للبعض الاخر

فعشان كذا اشوف لو انهم حطو الميزانيه هذي في الحضانات مثلا انهم يقدمو ضمان مالي للحضانه مثل طريقه تقديم المبتعث او المرافق للمعهد والملحقيه تعطيه ضمان مالي بحيث انها تضمن انه ما يصرف الا على الحضانه فقط
    والله ان هذي الطريقه رح تسهل وتساعد الطلبه وتشيل عنهم هم مصاريف الحضانه الي مايفارقنا لا ليل ولا نهار واللي حتى مو مساعدنا على التركيز في دراستنا

ياليت اللي عنده القدره انه يوصل صوتنا هذا لمن بيدهم الحل لهذي الازمه انه مايقصر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السيدة كوتي انقل
    لورأينا للموضوع بطريقة الي عنده اطفال ولي ماعنده رايح يجي واحد يقول هل من العدل تكون مخصصات طالب بلوس انجلس,لندن,نيويورك,شنقهاي نفس احد المدن او الهجر او القرى الايجار فيهايكون400دولار؟
    بكل صدق الى اعرفه ان ملحق امريكا اكثرالملحقين جرأة بمطالباته بوجودمخصص لحضانات الاطفال الرجل تواصل مع وزارته كونت لجنة وكان من ضمن الجنة من يمثل وزارة المالية بالفعل الكل توقع من يهمة هالموضوع بئن المسئلة حلت ولاشكال كم مبلغ الزيادة لكن للأسف ممثل المالية رفض بحجة وجود مخصص للطفل الي هو270 دولار تقريبا من هالرفض انتهى وضع الوم على الملحقيات اوالوزارة!
    رأي بكل صدق لكي يقفل هالباب
    1.ان ترفع المكافئات الى2200دولارلطالب المبتعث مقارنة لخصوصية المتعث\ة السعودي.
    2.ترفع مخصصات الاطفال500دولار.
    3.ايجادبدل حضانات 600دولارولابصرف الى اذا كانت والدة الطفل تدرس لغة اوتخصص.
    4.ان يعدل قرار صرف بخصوص الزوجة المرافقة حيث يرفع السقف الى اربع زوجات .(لا ادري مالعلة في ان يكون اصرف لزوجة واحدةفقط)
    5.ان بكون من ضمن شروط الابتعاث فقط لمن يحصل على درجة في القدرات والقياس من75%وأعلى.(مادخلت مخي شخص من الناس معدلةمقبول اوجيدوالقدرات في الستينات ويبي يدرس تخصص مثل الطب او الهندسة)
    أتمنى لصاحبة المتصفح والجميع الخيرالي تعينكم على دراستكم ثم تصبون جل ماتعلمتوه في وطننا المعطاء,,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.