الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Atena جننوني !

Atena جننوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~Tomato
    ~Tomato

مبتعث مستجد Freshman Member

~Tomato الولايات المتحدة الأمريكية

~Tomato , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MPH , بجامعة UofL
    • UofL
    • MPH
    • أنثى
    • Louisville, KY
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

April 17th, 2013, 12:28 AM

السلام عليكم
    صار لي شهر الاحق ورا اتينا يرسلو لي بطاقة التأمين حق بنتي ,يقول بنتك موجوده بالسستم لكن ما نقدر نرسل البطاقة وكل مرة حجه
    مرة يقولو بياناتك مو محدثه العنوان حقك غلط وحتى عطوني ايميل قالو تواصلي معاهم يرسلو لك وتواصلت طلع الايميل تبع SACM وقالو حنا مالينا دخل بالبطايق حنا نرسل المعلومات ورسلناهم و كل شي عندهم

يعني وش الحل؟ في احد عنده طفل تحت الثلاث سنوات وطلع له بطاقة التأمين.. ياليت يعلمنا كيف سوى
    علما ان بطاقتي وبطاقة زوجي وصلو من بعد 3 ايام من طلبهم

والله يعطيكم العافية
  2. وعليكم السلام,,
    الإشكالية لدى شركة أتنا ، وغالبا ما تحدث مع الأطفال,,
    رقم بطاقة الطفلة لن يختلف عن رقم المبتعث الأساسي ، وبإمكانكم إرسالها للمستشفى في حالة حدوث أي عارض صحي -لا قدر الله-,,
    تواصلي معهم بشكل يومي حتى يتم حل المشكلة ، وتأكدي بأن لديهم موظفين يملكون نسبة غباء عالية جدا,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Tomato
    السلام عليكم
    صار لي شهر الاحق ورا اتينا يرسلو لي بطاقة التأمين حق بنتي ,يقول بنتك موجوده بالسستم لكن ما نقدر نرسل البطاقة وكل مرة حجه
    مرة يقولو بياناتك مو محدثه العنوان حقك غلط وحتى عطوني ايميل قالو تواصلي معاهم يرسلو لك وتواصلت طلع الايميل تبع SACM وقالو حنا مالينا دخل بالبطايق حنا نرسل المعلومات ورسلناهم و كل شي عندهم

يعني وش الحل؟ في احد عنده طفل تحت الثلاث سنوات وطلع له بطاقة التأمين.. ياليت يعلمنا كيف سوى
    علما ان بطاقتي وبطاقة زوجي وصلو من بعد 3 ايام من طلبهم

والله يعطيكم العافية
    راسلي مسؤول التأمين الصحي في الملحقية واسمه فهد البواردي عن طريق الايميل وضعي نسخه لمديرة مكتبه احتياطا

وتأكدي ان اتنا بيتصلون عليك في اسرع وقت

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.