الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العنقري لـ الشرق: لا أعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب في الداخل أو الخارج

العنقري لـ الشرق: لا أعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب في الداخل أو الخارج


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية d7kaia
    d7kaia

    مبتعث مستجد Freshman Member

    d7kaia الولايات المتحدة الأمريكية

    d7kaia , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجيستير , بجامعة University of Dayton
    • University of Dayton
    • ماجيستير
    • ذكر
    • Dayton, OH
    • الأرجنتين
    • Aug 2010
    المزيدl

    April 17th, 2013, 08:57 AM

    العنقري لـ الشرق: لا أعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب في الداخل أو الخارج


    قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لـ «الشرق» إنه لا يعلم شيئاً عن زيادة مكافآت الطلاب سواء المبتعثين أو الطلاب الدارسين في الجامعات السعودية، وذلك رداً على أسئلة «الشرق» حول الاجتماع الذي عُقد قبل أيام للبت في زيادة المكافآت حسب غلاء كل دولة على حدة، وفقاً لمصادر مؤكدة.
    ولفت العنقري في سياق آخر، إلى أن برنامج الابتعاث يركز على جميع الدول ذات السمعة العلمية المتميزة، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك ابتعاث لأي دولة عربية.
    وأفصح العنقري عن اكتمال منظومة الانتشار الجغرافي والتوزيع الإنمائي للتعليم العالي في مدن ومحافظات المملكة من خلال تشييد المدن الجامعية والمجمعات الأكاديمية في كل أنحاء المملكة. جاءت تصريحات الوزير خلال افتتاحه فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الرابعة الذي نظمته وزارة التعليم العالي يوم أمس في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وذلك تحت شعار (المسؤولية الاجتماعية للجامعات)، والذي تختتم أعماله يوم الجمعة المقبل.

    المصدر
    ظˆط²ظٹط± ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ: ظ„ط§ ط£ط¹ظ„ظ… ط´ظٹط¦ط§ظ‹ ط¹ظ† ط²ظٹط§ط¯ط© ظ…ظƒط§ظپط¢طھ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹظٹظ†

  2. عادي الموضوع ،،،، ليش مستغربين

    الشخص ديناصور و مصاب بالزهايمر
    يعني لو توصل عمره بيكون في راسك مليون شغلة تفكر فيها غير الوزارة (احفادك ، عيالك،اخوياك من مات و من بقى و تفكر في كم باقي في عمرك ..... الى اخر الموال الحزين)

    ارفقوا بالوزير يا ناس....هذا ما هو اسلوب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radium
    عادي الموضوع ،،،، ليش مستغربين

    الشخص ديناصور و مصاب بالزهايمر
    يعني لو توصل عمره بيكون في راسك مليون شغلة تفكر فيها غير الوزارة (احفادك ، عيالك،اخوياك من مات و من بقى و تفكر في كم باقي في عمرك ..... الى اخر الموال الحزين)

    ارفقوا بالوزير يا ناس....هذا ما هو اسلوب
    لماذا اغلب ردودك لاتخلومن التشنجات..الشخص ديناصورومصاب بالزهايمر؟افسم لك غيرحانث لوصافحت هذا الرجل لعرفت قدرة..ولم اقل تجالسة!

    انتقدمالايوافق مذهبك بشكل جيد وبتعد عن العربدةالغوبة!!
    اشوفك توطوط واجد على المتصفح الاخر..ومارديت على طلبي منك بتوضيح سبب تهجمك واتهاماتك لي بنفاق واصد الناس عن الاسلام واني انسان لبرالي!
    ياذكرتوفف عن هذا الهراء واستفد من تواجدك في الغربة ومن وجودك بهالموفع وجعلها تساعدك على ايجاد قدرمن التسامح وسعة الافق..
    على العموم انا في انتظارردك هناك ان كنت تملك رد جيد ليس لمجرد ارد فقط,,,

    7 "
  4. أجل وش فائدة حضوره في مجلس الوزراء؟؟؟
    هذا الخبر دلالة أكيدة على عدم اهتمامه بالمبتعثين أو طلاب الجامعات السعودية ، وإنما عمله الأساسي هو الاحتفاظ بالمنصب أكبر مدة ممكنة!!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل,,
    7 "
  5. طيب ليش ظنيتوا سوء ؟ .. ممكن الرجال متكتم على هالامور بسبب تضخيم الاعلام ..
    بمعنى .. أنه ممكن لو قالهم عن الاجرائات اللي تصير ومخططين لها تتكرفس والسبب الاعلام !

    لان برده نافي كل شي .. يعني حتى زيادة المتزوجين والمرافقين اللي اعلنوا عنها ووثقوها .. ماذكرها بل اكتفى بالنفي العام للموضوع !

    شخصيا انا مافكر بشخصه ولا اظن به بشيء .. إنما ابني على عمله الظاهر لنا فقط !

    وعلى قولة المثل .. اللي بالقدر .. يطلعه الملاس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    لماذا اغلب ردودك لاتخلومن التشنجات..الشخص ديناصورومصاب بالزهايمر؟افسم لك غيرحانث لوصافحت هذا الرجل لعرفت قدرة..ولم اقل تجالسة!

    انتقدمالايوافق مذهبك بشكل جيد وبتعد عن العربدةالغوبة!!
    اشوفك توطوط واجد على المتصفح الاخر..ومارديت على طلبي منك بتوضيح سبب تهجمك واتهاماتك لي بنفاق واصد الناس عن الاسلام واني انسان لبرالي!
    ياذكرتوفف عن هذا الهراء واستفد من تواجدك في الغربة ومن وجودك بهالموفع وجعلها تساعدك على ايجاد قدرمن التسامح وسعة الافق..
    على العموم انا في انتظارردك هناك ان كنت تملك رد جيد ليس لمجرد ارد فقط,,,

    بغض النظر عن محتوى كلامك
    ممكن تفسر لي ليش تكتب بالطريقة هذي,,,, الحروف متداخلة مع بعض و حالتك حالة هههههههههههههههه
    ممكن لو اعطيك قلم بيطيح منك القلم اكثر من مرة و بتكتب وانت ترتعد
    انت افضل من الي قبلك جبتها على طول و انهيت مهمتي

    هذا رد بسيط حتى تعرف ان المنتدى ما يدخلة مراهقين او ناس فاقده اشياء و تبي تعوضها
    امثلة على الحالة الاخيرة
    1-فاقدي الثقة في النفسة
    2-اناس عانوا من عدم تقبل الاخرين لهم بسبب شخصيتهم فيستخدم النت لصنع شخصية لهم و للاسف لن تجدي نفعاً (مثبته بالابحاث الحديثة)

    ساعات النقاش مع الاخرين تبين من هم, يعني مستحيل تحصل واحد محترم يقلل من قدر جنسية معينة
    يعني مستحيل واحد تشوف من كتاباته انه شخص محترم واعي و فجأة يعطيك كلمة تفضح نفسه مثل الي قال "قالولك بنقالي"
    طبعاً لو تبحث عند الناس المحترمة بتحصل انهم مستحيل يهينوا او يجيبوا طاري البقالي بشي
    هذا شي واضح على السطح, لكن في اشياء صغيرة تبين لك من الي خلف المعرف <-------- اعرف بيجي مطفي النور و بيقول اخس يا كونان (اختصرت عليه الرد طبعا ما هو انت)

    في النهاية اتمنى لهم بناء شخصية سعيدة في المنتدى

    و طبعاً المنتدى ما يخلو من ناس اكفاء يكتبون لاجل الاجر من الله و هم معروفين و ما يحتاج اذكر اسماء

    تصبح على خير يا الطيب

    و تحياتي للعقلاء فقط .......
    <------- Now, do you know who you are talking to?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.