الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف بشهادة دبلوم واغب الحصول على معادله قبل البداء باجراءات الدراسه من لغة وجامعة

موظف بشهادة دبلوم واغب الحصول على معادله قبل البداء باجراءات الدراسه من لغة وجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـــنـــايـــف
    الـــنـــايـــف

مبتعث مستجد Freshman Member

الـــنـــايـــف الولايات المتحدة الأمريكية

الـــنـــايـــف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكترونيات , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • الكترونيات
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 18th, 2013, 08:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني زي ما هو باين من العنوان انا موظف وارغب بالدراسه بالخارج على حسابي الى ان التحق بالبعثه هل استطيع ان احصل على معادله قبل السفر لدراسة اللغة والجامعة ؟؟؟ او خلال فترة قبل الالتحاق بالبعثة ؟؟؟؟

وتكون معادلة اكيده من حيث لايطلب مني دراسة ترم ثم يقررون ويكون مبين متى موعد انتهاء دراستي ؟؟؟

والهدف من هذا لكي اقدمها الى جهة العمل الخاصة بي لارى اذا بيوافقو او لا وفي حال الرفض سوف اقدم استقالتي

مع العلم اني خريج دبلوم تقنية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم معدلي 3.48

اتمنى افدتنا شباب لان حاط اخر حال الاستقاله في ظل قل الوظايف وما حنا ميتين جوع لو راحة الله هو الرزاق الكريم
  2. بالنسبه للمعادله أخي الكريم،
    أغلب الجامعات لا تعادل المواد للطالب إلا بعد ما يبدأ الدراسه عندها ..
    يعني بعد اللغه ، وبعد ما تدخل الجامعه، وفي اول ترم لك فيها ، وقتها يعادلون لك المواد
    وطبعا معادله عن معادله تختلف، ممكن يعادلون لك ساعات كثيره، وممكن يعادلون لك ساعات محدوده
    هذا طبعا شي مريت فيه أنا، وشباب أعرفهم نفس الشي، ما قدروا يعادلون المواد إلا بعد ما بدأوا الدراسه

فيه جامعه أسمها Boise State University
    أتوقع أنها عادلت لواحد من الشباب قبل يبدأ الدراسه، لكن بعد ما أعطوه القبول طبعا

أتمىن الأخوان يفيدونك
    بالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودعت جرحك للأبد
    بالنسبه للمعادله أخي الكريم،
    أغلب الجامعات لا تعادل المواد للطالب إلا بعد ما يبدأ الدراسه عندها ..
    يعني بعد اللغه ، وبعد ما تدخل الجامعه، وفي اول ترم لك فيها ، وقتها يعادلون لك المواد
    وطبعا معادله عن معادله تختلف، ممكن يعادلون لك ساعات كثيره، وممكن يعادلون لك ساعات محدوده
    هذا طبعا شي مريت فيه أنا، وشباب أعرفهم نفس الشي، ما قدروا يعادلون المواد إلا بعد ما بدأوا الدراسه

فيه جامعه أسمها Boise State University
    أتوقع أنها عادلت لواحد من الشباب قبل يبدأ الدراسه، لكن بعد ما أعطوه القبول طبعا

أتمىن الأخوان يفيدونك
    بالتوفيق عزيزي
    جزاك الله خير يالغالي بس وش تخصص الشخص اللي قدم بـ Boise State University ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.