الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظرات الحاقده بوسطون !

النظرات الحاقده بوسطون !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SAAD21
    SAAD21

مبتعث جديد New Member

SAAD21 السعودية

SAAD21 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى idk , بجامعة boston
    • boston
    • idk
    • ذكر
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 19th, 2013, 03:46 AM

السلام عليكم

من امس واليوم كل ماركب الترين train

الامريكان يطالعون فيني !!!!

والله كرهت نفسي وش الحل معهم لدرجة اني طلعت من المترو واشوف وحده لفت رقبته
    تطالعني .. !

المهم والله العالم طفشت من الولاية الكئيبة !

خلاص قفلت معي ماعندكم حل ؟؟ والله سجلت هنا عشان تشوفون حل لمشكلتي

اقتراحات تغير الولايه اريد ولاية ممتازه .. وفرندلي الشعب احس خلاص ماقدر اكمل هنا !!
  2. لا تصير حساس ، ما صار الا الخير ، هي كمم سنة وانت راجع ، كيفهم خلهم يشوفون لمييين يقولون بس وركز على دروسك لا تطلع كثير ، اهم شيء المدرسين ما تغيروا عليك الباقي طقاق يطقهم ، عاملهم باحسان مثل ما امر ربي وخذ علمهم وتعال بسرعة وجب الاول عليهم
    7 "
  3. ^^ معليش اخوي احسن انك دخلت في مرحلة الوسوسة ، ترى جنسيتك مو مكتوبة على جبهتك

الاغلب ممكن يعرف انك عربي بس ما يعرف انك سعودي ، يعني حتى لو فيه ناس تطالع فيك انك تجاهلهم

=) و لا تخلي اشياء مثل هذي تاثر عليك و هي ما تسوى
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،
    اسعد الله مسائك اخوي،
    حبيبي خلهم يناظروني لين يطفشون ولاتتحسس من هذا الشيء نهائيا لان الى الان لم يثبت شيء عن التفجير اهم شيء انت لا تناظر باحد وخلك بطريقك..
    امش مضبوط وانا اخوك يحتار فيك عدوك.. وبعدين فيه ناس مختلين تحكم ع الامور من روسهم لا تعطيهم اي مجال من تفكيرك صدقني تتعقد من جميع الدول الاجنبيه
    احنا مكروهين بس هم طبعا يبينون لك انهم عادي وفرندلي وهذا الشيء انا عرفته من زميله لي استراليه قالت لي انا سكنت معاك وعرفت انك طيب ومافيك شيء من اللي اسمعه عنكم ،
    اعلامهم مشوه سمعتنا عندهم وربي ، فقالت لي لا تهتم لاحد خلص امورك ولا تسوي شيء يفتح مجال لعدوك ويهاجمك بكرهه لك نصيحه لكل شخص يتحسس خلك بارد جدا و سو اللي عليك سواء بالجامعه او خارج الجامعه وصدقني اللي يبي يضرك يعجز
    انه يضرك لان مافيه شيء يخليه يجادلك او يتكلم عليك بشيء ٫ بس فيه اشخاص ملاقيف مع احترامي لهم يجادل و يفتحون مواضيع سياسيه مالهم دخل فيها ابدا ووقتها يفتحون باب على انفسهم مع هالناس المريضه.
    الله يحفظنا جميعا ويرجعنا لاهلنا سالمين.

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،
    اسعد الله مسائك اخوي،
    حبيبي خلهم يناظروني لين يطفشون ولاتتحسس من هذا الشيء نهائيا لان الى الان لم يثبت شيء عن التفجير اهم شيء انت لا تناظر باحد وخلك بطريقك..
    امش مضبوط وانا اخوك يحتار فيك عدوك.. وبعدين فيه ناس مختلين تحكم ع الامور من روسهم لا تعطيهم اي مجال من تفكيرك صدقني تتعقد من جميع الدول الاجنبيه
    احنا مكروهين بس هم طبعا يبينون لك انهم عادي وفرندلي وهذا الشيء انا عرفته من زميله لي استراليه قالت لي انا سكنت معاك وعرفت انك طيب ومافيك شيء من اللي اسمعه عنكم ،
    اعلامهم مشوه سمعتنا عندهم وربي ، فقالت لي لا تهتم لاحد خلص امورك ولا تسوي شيء يفتح مجال لعدوك ويهاجمك بكرهه لك نصيحه لكل شخص يتحسس خلك بارد جدا و سو اللي عليك سواء بالجامعه او خارج الجامعه وصدقني اللي يبي يضرك يعجز
    انه يضرك لان مافيه شيء يخليه يجادلك او يتكلم عليك بشيء , بس فيه اشخاص ملاقيف مع احترامي لهم يجادل و يفتحون مواضيع سياسيه مالهم دخل فيها ابدا ووقتها يفتحون باب على انفسهم مع هالناس المريضه.
    الله يحفظنا جميعا ويرجعنا لاهلنا سالمين.
    7 "
  5. معلومة قبل الانتقال لأي ولاية أخرى : حسب معلوماتي أن جميع الأمريكان لهم عيون ، وممكن في أي لحظة تشوف أحد منهم يناظرك !
    الي يبي يناظر خله يناظر !
    وكلها أيام وينتهي الموضوع ، إذا انقفل ملف القضية ، ومسكوا الجاني ، أيام وينسون .
    7 "
  6. ياخي اذا انت مرتاح ومستقر في بوسطن فلا تشيل هم ولا تكبر الامور وتوسوس وتتحمل عناء الانتقال والسفر

سمعتنا مشوهه عندهم كلهم من الشرق للغرب ولا تفكر بتروح مكان ماحد يناظر فيك او يتوجس منك

ولعلمك ان بوسطن من اكثر المدن امانا واهلها فرندلي ومثقفين وفاهمين واظنك شفت هالشي من خلال تواجدك فيها

وانا بإذن الله جايها بعد كم شهر ومانقول غير الله يحمينا ويسهل امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.