الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكافأه انهــــاء اللغـــــــه ؟؟

استفسار مكافأه انهــــاء اللغـــــــه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الصالحين
    إذآ أخذت مآل وأنت مآ تستحقه ، بالوآسطآت ومدري أيش ، يمكن يكون مآل حرآم ، ولآ رآح يفيدك بشيء ، ولآ هو مسألة الوزآرة تعقد ومدري أيش ، طيب أنتم ليه مآ جبتوآ معدل عدل !!
    76 معدل ليس جيد أبدآ أبدآ ..
    ممكن كلآم مبلش معقول ، إنهآ خلصت اللغة قبل انتهاء السنة ودخلت الجامعة ، كآن فيه مكآفأة لهذآ الشيء ؟
    أمآ المكآفئة المميزة رآح يكون مآل ليس من حقهآ لأنهآ مآ جآبت 79 .. وأنتم عآتي تأخذون مآل حرآم ؟ لآ ولآ تنصحونهآ وتحضونهآ أنهآ تأخذ !! عجيب أمركم ،
    القوآنين قوآنين ،

اعصابك طيب !! انا ماقلت باخذ شي مو من حقي اذا الملحقيه بتصرفها لي برضاهم بقول لا يعني ؟؟

وياشين اللي يتفلسف على فكره الانتقال من ٧٦ الى ٧٩ يعني ٣ درجات مو ثلاث نسب !! انا داخله الاختبار واعرف !

اتمنى معد ترد على موضوعي عرفنا رايك ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الصالحين
    إذآ أخذت مآل وأنت مآ تستحقه ، بالوآسطآت ومدري أيش ، يمكن يكون مآل حرآم ، ولآ رآح يفيدك بشيء ، ولآ هو مسألة الوزآرة تعقد ومدري أيش ، طيب أنتم ليه مآ جبتوآ معدل عدل !!
    76 معدل ليس جيد أبدآ أبدآ ..
    ممكن كلآم مبلش معقول ، إنهآ خلصت اللغة قبل انتهاء السنة ودخلت الجامعة ، كآن فيه مكآفأة لهذآ الشيء ؟
    أمآ المكآفئة المميزة رآح يكون مآل ليس من حقهآ لأنهآ مآ جآبت 79 .. وأنتم عآتي تأخذون مآل حرآم ؟ لآ ولآ تنصحونهآ وتحضونهآ أنهآ تأخذ !! عجيب أمركم ،
    القوآنين قوآنين ،

السلام عليكم
    اخويا معليش ردك شويا كان مو اخلاقي ٧٦ معدل جدا جدا ليست جيد !!!!
    معليش ترى كلها ٣ درجات اللي ناقصه بعدين اغتقد دي غيره ..
    والبنت ماقالت تاخد الفلوس غصبن عنهم تانيا هي اجتهدت على نفسها وسوت اللي عليها
    وربي كتبلها تاخد ٧٦ مااعتقد مال حرام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    76 درجة مو كويسة!!!

في شيء اسمه حسد وغيرة وكلاهم عند اناس مريضيين.
    حرآم عليك على وش أحسدهآإ أجليه جآيبة ممتآز بلس هذآ إذآ كنت بحسد أحد بحسد هذآ ويآعمري ي أنآ مآ أحب أحسد أحد ،
    والمريضين أنتم وإلا فيه أحد بكآمل عقلة يسآعد شخص على أخذ شيء ليس من حقهـ ، على الأقل هو بيآخذ ذنوب وفلوس أمآإ أنت ذنووووب بسسس ، ياالله من المريض ؟؟
    أوك أنآإ أسفة إني قلت مو كويسة ، كويسة بس مو مميزة والمكآفئة للميزين عيوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    السلام عليكم
    اخويا معليش ردك شويا كان مو اخلاقي 76 معدل جدا جدا ليست جيد !!!!
    معليش ترى كلها 3 درجات اللي ناقصه بعدين اغتقد دي غيره ..
    والبنت ماقالت تاخد الفلوس غصبن عنهم تانيا هي اجتهدت على نفسها وسوت اللي عليها
    وربي كتبلها تاخد 76 مااعتقد مال حرام
    وعليكم السلآم أهنن أهنن <-عشآن يكون أخلآقي هههه تيب 3 نسب وليس 3 درجآت !! وتفرق لو درجة وآحدة ، أوك لآ تزعلون هي جيدة <- توي عرفت أنهآ جيدة منكم بسم الله علي كليتوني -_-" لكن ليست مميزة ، وهذه المكآفأة للمميزين وليست للجيدين أوك قلبووووو
    والله إني رديت عليهآإ بالبدآية بأدب والرد الثآني يوم عصبت كنت مؤدب بعد ومآ أقصدهآإ كنت أقصد اللي يقولون لهآإ ترسل طلب ، حرآم بكذآ تتعب موظفين الملحقية على شيء مو من حقهآ !!
    كنت كآتبة كلآم تهزيء مسحته وأخر شيء تقول مو أخلآقي تهيء تهيء ،
    حسنآ هي أجتهدت وسوت اللي عليهآ ولآ جآبت 79 يعني ربي مآ كتبلهآ أن المكآفأة المميزة تكون من حقهآإ
    فآهمين الطيبة والمسآعدة غلط ، أنتم تسآعدونهآإ وتعآونونهآإ على شيء ليس من حقهآإ
    وبعدين إذآ الوزآرة أعطتهآإ المكآفأة التي ليست من حقهآإ رآح تهتز ثقتهآإ بالوزآرة ،

المكآفأة ليسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسست من حقهآ
    والشيء اللي مو من حقك هل يجوز أن تأخذهـ ؟

بعذرهآ الوزآرة لصآر هذي طلبآتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    اعصابك طيب !! انا ماقلت باخذ شي مو من حقي اذا الملحقيه بتصرفها لي برضاهم بقول لا يعني ؟؟

وياشين اللي يتفلسف على فكره الانتقال من 76 الى 79 يعني 3 درجات مو ثلاث نسب !! انا داخله الاختبار واعرف !

اتمنى معد ترد على موضوعي عرفنا رايك ...
    إيه قولي لآ ، أجل تأخذين مآل ليس من حقك ؟
    إنَّ اللهَ طَيِّبٌ لا يقبلُ إلا طَيِّبًا ، وإنَّ اللهَ أمر المؤمنينَ بما أمر به المرسلينَ فقال : يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَ اعْمَلُوا صَالِحًا إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونُ عَلِيمٌ وقال : يَا أَيُّهُا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ ثم ذكر الرجلَ يُطِيلُ السفرَ أَشْعَثَ أَغْبَرَ ( ساعِيًا للحجِّ والعُمرةِ و نحوِهِما )
    يَمُدُّ يَدَيْهِ إلى السماءِ
    يا رَبِّ
    يا رَبِّ
    ومَطْعَمُهُ حرامٌ ،
    ومَشْرَبُهُ حرامٌ ،
    ومَلْبَسُهُ حرامٌ ،
    وغُذِّىَ بالحرامِ ،
    فأَنَّىيُستجابُ لذلك ؟

الراوي: أبو هريرة المحدث:الألباني - المصدر: غاية المرام - الصفحة أو الرقم: 17
    خلاصة حكم المحدث: حسن

7 "
  6. شكرآ ، الفتى النحآسي أنت من ويييييييييييين طلعت ، من زمآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإن عنكك
    طيب ليه ترفع الموضوع ؟ إذآ مآ تعنيك أنآ تعنيني ، وكل وآحد وشخصيتهـ ،
    أنآ آسف حآلمة إذآ أذيتك بشيء وأكرر أسفي ، ولو تريدين تسبيني عآتي أستحمل
    حآلمة ترآ أنآ أحبك أكثر منهم ، حتى لو كنتي محتآجة مآ يصير تأخذين شيء مو من حقك وإتركيهآإ لله فمن ترك شيئآإ لله عوضه الله خيرآ منه ،
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.