الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكافأه انهــــاء اللغـــــــه ؟؟

استفسار مكافأه انهــــاء اللغـــــــه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالمه ~
    حالمه ~

مبتعث مجتهد Senior Member

حالمه ~ السعودية

حالمه ~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة SU
    • SU
    • ادارة أعمال
    • أنثى
    • SEATTLE, WA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2013, 04:13 AM

السلام عليكم جميعا

ابغى استفسر بخصوص مكافآه انهاء اللغه

انا جبت بالتوفل 76 والمطلوب للحصول على المكافاه 79 .. الفرق جدا بسيط .. هل يصرفونها لي ؟

مع العلم ان عندي قبول نهائي من الجامعه ؟

كلمت مشرفي قالي لا لازم 79 حتى لو الفرق بسيط .. وهذي قوانين قسم الماليه بالملحقيه
    انا بعرف طلبي ينرفع للمشرف والا لقسم الماليه مباشره ؟

الله يعطيكم العافيه مقدما
  2. إذا تقدرين تختبرين التوفل مرة اخرى ، ممكن تجيبين ٧٩ ، لان ٧٦ الفرق ٣ نسب ، مو فرق قليل ،
    مثل اللي يجيب ٩٠ يدخل تحت مسمى ممتاز واللي يجيب ٨٩ يدخل تحت مسمى جيدجدا
    وهم حطوا هذي النسبة كحد ادنى للمكافأة
    ما اعتقد يعطونك ، لانها ليست من حقك ،
    7 "
  3. الملحقية شددت من انظمتها في الفترة الاخيره ... ولكن يظل الأمر انك تخلصي اللغة قبل انتهاء السنة وتدخلي الجامعة
    وانت بذلك وفرت مبالغ التي كانت محجوزة لكي لدراسة اللغة ,,
    على اية حال اذا المشرف ما وافق .. اتصلي وكلمي مدير الاقليم لأن مدير الاقليم اكيد سعودي ورايح يتعاون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه ~
    السلام عليكم جميعا

ابغى استفسر بخصوص مكافآه انهاء اللغه

انا جبت بالتوفل 76 والمطلوب للحصول على المكافاه 79 .. الفرق جدا بسيط .. هل يصرفونها لي ؟

مع العلم ان عندي قبول نهائي من الجامعه ؟

كلمت مشرفي قالي لا لازم 79 حتى لو الفرق بسيط .. وهذي قوانين قسم الماليه بالملحقيه
    انا بعرف طلبي ينرفع للمشرف والا لقسم الماليه مباشره ؟

الله يعطيكم العافيه مقدما
    وعليكم السلام,

المالية لو انك جايب انقص بدرجة واحدة , راح يعقدونك. في كل الأحوال ارفع طلب منت خسران شيء, ان صرفوها خير وبركة وان ماصرفوها ماراح تخسر شيء.

والطلب يروح اول للمشرف الدراسي وبعدين رئيس الأقليم وبعدين المالية.
    7 "
  5. إذآ أخذت مآل وأنت مآ تستحقه ، بالوآسطآت ومدري أيش ، يمكن يكون مآل حرآم ، ولآ رآح يفيدك بشيء ، ولآ هو مسألة الوزآرة تعقد ومدري أيش ، طيب أنتم ليه مآ جبتوآ معدل عدل !!
    76 معدل ليس جيد أبدآ أبدآ ..
    ممكن كلآم مبلش معقول ، إنهآ خلصت اللغة قبل انتهاء السنة ودخلت الجامعة ، كآن فيه مكآفأة لهذآ الشيء ؟
    أمآ المكآفئة المميزة رآح يكون مآل ليس من حقهآ لأنهآ مآ جآبت 79 .. وأنتم عآتي تأخذون مآل حرآم ؟ لآ ولآ تنصحونهآ وتحضونهآ أنهآ تأخذ !! عجيب أمركم ،
    القوآنين قوآنين ،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الصالحين
    إذآ أخذت مآل وأنت مآ تستحقه ، بالوآسطآت ومدري أيش ، يمكن يكون مآل حرآم ، ولآ رآح يفيدك بشيء ، ولآ هو مسألة الوزآرة تعقد ومدري أيش ، طيب أنتم ليه مآ جبتوآ معدل عدل !!
    76 معدل ليس جيد أبدآ أبدآ ..
    ممكن كلآم مبلش معقول ، إنهآ خلصت اللغة قبل انتهاء السنة ودخلت الجامعة ، كآن فيه مكآفأة لهذآ الشيء ؟
    أمآ المكآفئة المميزة رآح يكون مآل ليس من حقهآ لأنهآ مآ جآبت 79 .. وأنتم عآتي تأخذون مآل حرآم ؟ لآ ولآ تنصحونهآ وتحضونهآ أنهآ تأخذ !! عجيب أمركم ،
    القوآنين قوآنين ،
    76 درجة مو كويسة!!!

في شيء اسمه حسد وغيرة وكلاهم عند اناس مريضيين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.