الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن اسماء اسهل الجمعات بالقبول

استفسار ممكن اسماء اسهل الجمعات بالقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد 2012
    ابو خالد 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو خالد 2012 السعودية

ابو خالد 2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

April 21st, 2013, 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوان ممكن تساعدوني بااعطائي اسماء اسهل الجامعات باامريكا بالقبول ويكون موجود فيها تخصص الهندسة الكيميائية لاني حاب اكمل الدراسة ومعي دبلوم هندسة كيميائية لكن معدلي نازل 2.3 من 4
    لاني بصراحة تعبت وانا ادور واتمنى احد يفيدني

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..
    يعجبني أللي يبدأ موضوعه بآلسلآم وآلتحيه ,,

بآلعكس يآ أبو خآلد .. إنتم آلبكآلوريوس مآشآء الله عليكم كل آلجآمعآت تبيكم ,, وآلله يآ إنكم محسودين ..
    أللي ضآيعين بآلطوشه حقين آلدرآسآت آلعليآ "آلمآستر وآلدكتورآهـ" آلله يكون بعونآ ..

عد وإغلط بآلجآمعآت أللي تعطيكـ قبول وبآلذآت آلقبولآت آلمشروطه ..
    طيب شوف هذآ آلرآبط وشيكـ على آلجآمعآت وشوف شروطهم .. ترى بآلعكس عندكم خيآرآت كثير لدرجة أعرف شبآب عندهم كذآ قبول لآ ويتدلع بعد مآيبي يروح للمكآن آلفلآني لأنه برآد وآلثآني يقول حر !! وآلثآلث لأنه مطررر !!
    مآيدري إن بعض طلآب آلمآستر لو تقول له فيه قبول بآخر أمريكآ .. يروح من ثآني يوم ..

مثل مآقلت لكـ شوف هآلرآبط وإن شآء الله تستفيد .. ودعوآتك لنآ ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread417201.html

موفق خير ,,
    7 "
  3. يعطيكم العافية شباب وربي يوفقكم دنيا واخره ويوافق جميع المسلمين
    بصراحة انا حاب اكمل بكالوريس مع اني موظف باارامكو مشغل بس امنيتي يكون معي بكالوريس وان شاء الله اذا حصلت جامعة تعدل لي معدل زينة اتوكل على الله واقدم استقالتي واطلع اكمل لان ارامكو على ماسمع مافي امل تخليك تكمل وانت موظف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.