الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متابعة حالة الفيزا الامريكية

مساعدة متابعة حالة الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا مقدم على التأشيرة تاريخ 18 March يعني لها الين الحين شهر و4 أيام ودراستي في 9 May
    مادري ليش عندي احساس انه راح يجي موعد دراستي والفيزة مابعد طلعت علما اني قدمتها من الرياض

طبعا اللي يقول انه مقدم على فيزة سياحية وطلعت بسرعه فهذا شي طبيعي, وفيه واحد من أخوياي طلعت في 3 أيام مو 10
    الكلام كله في فيزة F1

بس أنا ودي أعرف هل التأخير هذا حاصل مع كل اللي قدموا على فيزة F1 من الشباب فقط وليس الينات لأن البنات 3 أيام وفيزتها معها

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHELSEA 9999
    بس أنا ودي أعرف هل التأخير هذا حاصل مع كل اللي قدموا على فيزة F1 من الشباب فقط وليس الينات لأن البنات 3 أيام وفيزتها معها
    انا بنت والان سرلي 3 اسابيع واوراقي كاملة وما صدرت الفيزا

اعتقد انه اولاد او بنات عندهم مافي فرق

الله يسهلنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BAUINGENIEUR
    السلام عليكم
    الرابط اللي وضعته أخوي راكان خاص بتأشيرة بريطانيا، تفضلو رابط متابعة حالة تأشيرة أمريكا:

https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==

بالتوفيق للجميع
    اعتذر من الجميع ..
    وشكرا لك ع التصحيح
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني ،

والله انكم وسوستوا فيني وسوسه مو طبيعيه ههههههههه انا مقابلتي 5 الشهر الجاي ، مقدم على القنصليه اللي بظهران
    والله يستر لا يعطلوني بعد لاني محول من دوله ثانيه وتاجيل بعثتي بينتهي خلال شهر يعني لو ما اقدم مباشرت دراستي في امريكا راحت علي برجع لديره الخايسه اللي كنت فيها ،

الله ييسر امورنا جميعا ، اذكروا الله و إن شاء الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخواني ،

والله انكم وسوستوا فيني وسوسه مو طبيعيه ههههههههه انا مقابلتي 5 الشهر الجاي ، مقدم على القنصليه اللي بظهران
    والله يستر لا يعطلوني بعد لاني محول من دوله ثانيه وتاجيل بعثتي بينتهي خلال شهر يعني لو ما اقدم مباشرت دراستي في امريكا راحت علي برجع لديره الخايسه اللي كنت فيها ،

الله ييسر امورنا جميعا ، اذكروا الله و إن شاء الله خير
    7 "
  5. الرابط غلط
    الرابط الصحيح هو https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...zCYubaSQI+RA==
    انا كمان كملت 3 اسابيع وانا انتظر والى الان ماجاني رد الله يسمعنا خير ان شاء الله
    اعتقد بعد الاوضاع السياسية وحادثة التفجير اللي في بوسطن قد تأخرنا الله يسمعنا خير على كل حال
    تحياتي للجميع
    7 "
  6. الا بسالكم الحين لو تعرف شخص امريكي يشتغل بـ القنصليه ، هل من الممكن انه يساعد في تسريع الـ معامله !!

انا طاقه فيني عزه النفس ولآ بكلمـه .. واللي اعرفه من خلال تجربتي مع الاجانب انهم يكرهون الواسطات !!

مع انه قبل لا اقدم على الفيزه قآلي اصلا الطلاب مستحيل تطول فيزتهم عن اسبوع ، والحين اشوف كلامكم شكيت بكلآمه لي
    يمكن من بعد اللي صار في بوسطن صآروا يلطعون السعود كلهم ،

: /
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة دكتوراة
    انا بنت والان سرلي 3 اسابيع واوراقي كاملة وما صدرت الفيزا

اعتقد انه اولاد او بنات عندهم مافي فرق

الله يسهلنا جميعا
    للتوضيح أكثر

أنا مرافق لزوجتي وناوي أكمل دراستي ان شاء الله , طبعا مقابلتنا أنا وزوجتي كانت سوا - فيزة زوجتي وصلت بعد 3 أيام فقط من المقابلة وأنا ماجت الين الحين
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.