الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متابعة حالة الفيزا الامريكية

مساعدة متابعة حالة الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كانت مقابلتي يوم ٣٠ مارس وقالوا لي ان الفيزا تستلمها بعد اسبوعين الى شهر توقعت اني حستلمها بدري لاني قلتلهم ان سفري حيكون في ١١ مايو اليوم التاريخ ٢٦ ابريل ولا تزال الفيزا تحت الاجراءات الادارية الاسبوع القادم حيكون اخر فرصة لي اذا لم استلمها فاني راح اضطر الى تأجيل موعد سفري وطلب قبول جديد للدراسة الله يسمعنا خير يارب
    7 "
  2. الله يسهل امورنا جميعا ويكتب لنا اللي في الخير
    الى الآن وضع الفيزا مثل ماهو عليه
    Case Creation Date: 26-Mar-2013
    Status Updated Date: 26-Mar-2013
    آخر تحديث مثل يوم المقابلة
    المشكلة اذا الله كتب وطلعت الفيزا ورانا طلب دراسة على الحساب الخاص من الوزارة وما ندري كم تاخذ
    7 "
  3. السلام عليكم,

اسعد الله مسائكم حبايبي ..

انا اليوم كانت مقابلتي بسفاره اللي بالظهران ، مشت اموري زي العسل بس اللي مستغرب منه ان ما اخذو مني ولا صوره شخصيه ولا كشف حساب ولا شهاده بنكيه ولا شي حتى الاي تونتي ما اخذوه ولا ناظروا فيه بس اللي شافها اللي يوزع الارقام ..

المهم ان البنت اللي سوت معاي المقابله سالتني كم سؤال و اخذت الجواز ورجعت لي اوراقي كلها وقالت ادفع لـ فيدكس وتوكل على الله ..

فـ بالله افيدوني اموري بالسليم او لا .. لآن صراحه وسوس فيني شايب لقيته برا يقول لي خمس شهور وانا رايح جاي ابي جوازي ماسكينه عندهم ولا عطوني علم عن الفيزه ولا عن الجواز ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا و أخي
    السلام عليكم
    ابشركم طلعت الفيزا اليوم كلموني فيديكس بخصوص الجواز ،

الله يسهل اموركم يارب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    مبرووووووووووووووك اخوي, وعقبال الجميع يارب..

سؤال بعد اذنك كم استغرقت مدة اصدار الفيزا من يوم ماسويت المقابلة..؟
    وكم مدة الفيزا..؟ ٥ سنوات أم أقل..؟

وفقك الله وسهل لك دربك..
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.