الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله بالـ i-20

مشكله بالـ i-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salman2q
    salman2q

مبتعث مجتهد Senior Member

salman2q الولايات المتحدة الأمريكية

salman2q , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 21st, 2013, 04:22 PM

السلام عليكم\وبعد عناء طويل وصلت الاي-20 وكل شي مزبوط فيهآ الا أسم مقدم الضمان المالي ناقص من اسمه حرفين

هل هي مشكله ولا عادي تمشي ..؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart555
    أنا كنت مثلك .. كلمت المعهد قالوا الاسم طويل مايكفي ..

والحمدلله مشيت أموري
    أها يعطيك العآفيييه يعني الوضع سليم بأذن الله
    لأن أسم الوالد
    Abdulelah Fahad aleisa
    ومسجلينه
    Abdulelah Fahad alei
    7 "
  3. افضل شي ممكن يسوونه لو انت مستعجل ان يعدلونها بالنظام عندهم و يرسلون لك ايميل فيه خطاب يوضح للسفاره انهم عدلوه بالنظام و انك اول ماتوصل المعهد بيعطونك خطاب صحيح ، لا تعطي السفاره الخطاب إلا إذا طلبوه

انا ال i-20 حقي كان اسمي الوسط فيه غلط ، middle name يعني ، كلمتهم و غيروه بالنظام و عطوني خطاب بالإيميل طبعته و خذيته معي بالسفاره و خليته ماعطيتهم اياه إلا لو طلبوه ، ماطلبوا شي ولا دققوا حتى ، حتى حقين الامقريشن بالمطار ماقالوا شي ، مادامه صحيح بالنظام وضعك سليم ان شاء الله

بس راسل المعهد و ناقش معهم الحلول افضل لك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    السلام عليكم

أذكر في الملتقيات سمعت إنه اسمك لازم يكون واحد في جميع أوراقك الثبوتية ، عاد ما أدري بس لو تراسل المعهد يضبطونه لك أفضل

الله يسهل لك ، في أمان الله ..
    لا اسمي كامل على كل الاوراق الا على صاحب الشهاده البنكيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf94
    افضل شي ممكن يسوونه لو انت مستعجل ان يعدلونها بالنظام عندهم و يرسلون لك ايميل فيه خطاب يوضح للسفاره انهم عدلوه بالنظام و انك اول ماتوصل المعهد بيعطونك خطاب صحيح ، لا تعطي السفاره الخطاب إلا إذا طلبوه

انا ال i-20 حقي كان اسمي الوسط فيه غلط ، middle name يعني ، كلمتهم و غيروه بالنظام و عطوني خطاب بالإيميل طبعته و خذيته معي بالسفاره و خليته ماعطيتهم اياه إلا لو طلبوه ، ماطلبوا شي ولا دققوا حتى ، حتى حقين الامقريشن بالمطار ماقالوا شي ، مادامه صحيح بالنظام وضعك سليم ان شاء الله

بس راسل المعهد و ناقش معهم الحلول افضل لك

بالتوفيق
    يعطييك العافيه وان شاء الله اشوف لي حل معاهم بس ايش اقول لهم! ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.