الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص رخصة هيئة التخصصات لاخصائية التغذية العلاجية

بخصوص رخصة هيئة التخصصات لاخصائية التغذية العلاجية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hadeel87
    hadeel87

مبتعث مستجد Freshman Member

hadeel87 الولايات المتحدة الأمريكية

hadeel87 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى clinical nutrition , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • clinical nutrition
    • أنثى
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 22nd, 2013, 10:33 AM

السلام عليكم

اخواني عندي سوال جدا مهم وانا ومجموعة من البنات دورنا وسالنا كتير بس ماتوصلنا لاجابة ويارب احد فيكم يقدر يفيدني

انا متخرجة بكالوريوس تغذية علاجية ومعاي رخصة من هيئة التخصصات بمسمى اخصائي تغذية علاجية

والحين ابي اروح اكمل ماجستير ولصعوبة الفبول في التغذية العلاجية في امريكا وكثرة طلباتهم وبما اني اساسا بكالوريوس تغذية علاجية

ابي اقدم على تخصص human nutrition (تغذية انسان )

سؤالي : بعد ماارجع بالماستر واروح لهيئة التخصصات هل حيغيرولي المسمى من اخصائية تغذية علاجية لاخصائية تغذية عامة *** حتجيني جلطة ***

واذا قدمت على جدارة عند تعبئة البينات مثلا

البيانات السابقة المؤهل :بكالوريوس التخصص : clinical nutrition

البيانات الجديدة
    الموهل : ماجستير التخصص : ( ايش اكتب بهدي الخانة clinical nutrition or human nutrition ) >> طبعا انا اكيد ابغى clinical nutrition

انتظر ردودكم ضرورررري او اي احد ممكن يساعدني لان هالموضوع تتوقف عليه امور كثير ة
  2. ههههههه قربتي من الي اقصده

هو دا الي انا بتاكد منو هل اكيد حيعطوني اخصائي اول مع انو تخصصي في الماجستير تغذية انسان مش كلينيكال

وهل ينفع لما اقدم اكتب الموهل ماجستير والتخصص تعذية علاجية( بس شهادة الماجستير تخصصها تغذية انسان )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.