الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص متطلبات القبول في امريكا

استفسار بخصوص متطلبات القبول في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.alabsi
    Eng.alabsi

مبتعث جديد New Member

Eng.alabsi السعودية

Eng.alabsi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى industrial endineering , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • industrial endineering
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

April 24th, 2013, 11:20 AM

اعضاء منتدى مبتعث الكرام

عندي استفسار بسيط وارجو الرد منكم

انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز كلية الهندسة

وكلية الهندسة عندها الاعتراف الاكاديمي abet

ولمن اتخرجت طلبت ورقه من الجامعه تثبت انو كانت دراستي باللغه الانجليزية وتحت اعتراف abet

واخدتها وتعتبر ورقه رسميه وحسب كلام المسؤولين في الجامعه انو دي الورقه ممكن تسقط عنك متطلبات اللغه في التقديم للدراسات العليا برا

فاستفساري هل ممكن دا الاعتراف يسقط عني متطلبات اللغه فعلا مع العلم انو في استراليا في بعض الجامعات تسقط متطلبات اللغه وانا اعرف واحد بيدرس هناك بدون ما ياخد ايلتس ولا توفل بسبب دي الورقه

لكن امريكا هل في جامعات بالذات الي عندها نفس الاعتراف تقبل بدا الشي ولا لأ؟؟

شاكر لكم
  2. في جامعات أستراليا وبعض جامعات بريطانيا، مثل هذي الورقة تنفعك فعلاً، كما في جامعة سيدني.
    أما في جامعات أمريكا وكندا فما أعتقد والله؛ لأن اللي لاحظته في جامعات أمريكا يشترطون أن تكون الدولة ناطقة باللغة الإنجليزية.

ومع ذلك نتظر بقية الأعضاء قد يأتي من يعرف جامعة معينة تقبل مثل هذه الورقة.
    لكن طالما أنك درست بالإنجليزية ولغتك ممتازة فاختبر آيلتس أو توفل وريح راسك.
    أما إن كانت لغتك ضعيفة فلا تورط نفسك في الدراسة الجامعية ولغتك ضعيفة
    فمعظم جامعاتنا تزعم التدريس باللغة الإنجليزية، واللغة التي ندرس بها الله يرحم حالها لغة.

دعواتي لك،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.