الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الحصول على قبول من الجامعات لدبلوم التخصص الصحي

طريقة الحصول على قبول من الجامعات لدبلوم التخصص الصحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohd hakami
    mohd hakami

مبتعث جديد New Member

mohd hakami الولايات المتحدة الأمريكية

mohd hakami , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم علوم مختبرات طبيه , بجامعة (جاري البحث)
    • (جاري البحث)
    • دبلوم علوم مختبرات طبيه
    • ذكر
    • لسى باقي ,,, كمان جاري البحث
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 25th, 2013, 02:45 AM

السلاام عليكم ,, اعزائي افيدووووووووووني ,, ابغا اعرف كيف احصل قبول مشروط من جامعه تقبل تخصصي و تعادل الدبلوم , علما ان تخصصي دبلوم مختبرات طبيه ...

المطلوب :
    اسم الجامعه , المدينه , وكيف احصل ع القبووول و شكرا ,,...,,

هل من مغيث ؟
  2. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إلي من سانديقو ابغاه يساعدني بقبول من جد تعبت من المكاتب النصابه ابغى قبووول من معهد مباشره بعيدآ عن المكاتب الله يجزاكم خير

انا معهدي بسانديقو بداون تاون معهد اكاديمي ابغاكم بس تساعدوني بارسالكم لي الاي توني إلي يقدر يساعدني والله لا ادعيله بكل صلاة اي شخص يبغى يساعدني يرد علي عشان اقدر اعطيه الاشياء المطلوبه مثل صوره الجواز بليزز لا تنسوني واذكروني عن اي شخص يقدر يساعدني تكفون
    7 "
  3. على فكره انا ارسلت لهم شهاده بنكيه واريلت لهم جميع إلي طلبوه ولكن حصلي ضرف ولا قدرت اجي وانا الان ابغى اي توني جديد عشان اقدر ارجع الله بسعدكم يارب عند مقابلتهم وذكر اسمي عندهم راح يتذكروني لان قبولهم ارسلولي اياه قبل سبوعين بعد بداء موعد دراستي يعني راح يعرفوني وراح تكون الاموره سهله عند طلب الاي توني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.