الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدة ضوروي بشأن عائلتي

مساعدة محتاج مساعدة ضوروي بشأن عائلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso3351
    soso3351

مبتعث جديد New Member

soso3351 السعودية

soso3351 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالريوس , بجامعة KAMA
    • KAMA
    • بكالريوس
    • ذكر
    • j, m
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

April 25th, 2013, 09:33 AM

السلام عليكم
    اخواني انا في حيرة جدا واحتاج منكم مساعدة
    انا طالع دورة لغة انجليزية في امريكا لمدة 8 أشهر بفيزا F1 (طالب) وارغب في اخذ زوجتي واطفالي معي بفيزا F2 ( مرافقين)
    لكن المشكلة في ان عملي الذي ابتعثني رفض ان يعطيني I-20 للعائلة عشان اخذهم معي وبنفس الوقت قام بالتنسيق مع المعهد ان لا يعطيني شيء بهذا الخصوص ( بحجة انه يرغب في ان اتعلم اللغة بشكل ممتاز ويتوقع اني اذا كنت لوحدي سأتعلم افضل )
    المهم انا راسلت المعهد لكي يعطوني I-20 للعائلة واخبروني ان لابد لي من التنسيق مع مديري اولا

اخواني انا في ورطة ومجبر ان اخذهم معي لعدم وجود احد لهم في السعودية غيري
    وكذالك ارغب في تدريسهم في احد المدارس هناك

الان انا لا استطيع ان اخرج لهم فيزا الا B1/B2 السياحية وتعرفون ان هذي الفيزا لاتسمح لهم بالدراسة وكذالك مدة اقامتها 6 أشهر فقط وبعد ذالك لازم يغادرون امريكا

اخواني اخبروني ماذا افعل لكي استخرج لهم فيزا F2 كمرافقين
    علموني فمالي الا الله ثم انتم بما انكم اصحاب خبرة

اسأل الله لكم جنة قطوفها دانية وان يصلح لكم النية والذرية ويفتح لكم ابواب فضله ورحمتة وان يكفيكم شر كل شيء هو آخذ بناصيتة إن ربي على صراط مستقيم.

انتظر ردودكم
  2. الله يجزاك خير اختي الغالية
    وفكرة خروجهم لكندا فكره ممتازة الله يعطيك العافية

ننتظر اصحاب الخبرة

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يجزاك خير اختي الغالية
    وفكرة خروجهم لكندا فكره ممتازة الله يعطيك العافية

ننتظر اصحاب الخبرة
    7 "
  3. أنا طالبة غير متزوجة وسأسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لغرض الدراسة. هل يمكن إصدار تأشيرة دراسية لوالدي (أو أخي) وذلك لمرافقتي إلى الولايات المتحدة؟
    ط£ط³ط¦ظ„ط© ظ…طھظƒط±ط±ط© | ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ط§ظ„ط§ظ…ط±ظٹظƒظٹط©
    يمكن للطلاب الذين يدرسون في الولايات المتحدة بموجب تأشيرة دراسية (F1) طلب تأشيرة المرافق للطالب (F2) للزوج/الزوجة والأطفال تحت 21 سنة فقط لمرافقتهم. يمكن لبقية أفراد العائلة الذين يرغبون في مرافقة الطالب التقدم للحصول على تأشيرة الأعمال والسياحة (B1/B2). هذا يعني أن هؤلاء لن يتمكنوا من العيش في الولايات المتحدة الأمريكية طوال فترة دراسة الطالب، ويجب عليهم مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية بحلول الوقت الذي تم تحديده من قبل ضابط الحدود والجمارك عند الدخول. وفي معظم الأحيان يتم السماح للزوار على تأشيرة B1/B2 الإقامة لمدة ستة أشهر، وبعد ذلك يتوجب عليهم المغادرة أو طلب تمديد إقامتهم .
    ثمّة خيار آخر لأفراد الأسرة وهو الإنخراط في برنامج دراسي بدوام كامل للتأهل للحصول على تأشيرة دراسية (F1) ، والتي ستسمح لهم بالإقامة في الولايات المتحدة طوال فترة دراستهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.