الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

GRE مشكلة مع كورس

GRE مشكلة مع كورس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    للاسف الحلول المتوافرة لك هي التالية
    خلصي اللغة في اقل من سنة و خذي الكورس بدون ما تخبري الملحقية انه خلصتي
    قصدك انها تجيب الدرجة المطلوبه في الايلتس ولا تعطي الملحقية خبر ، وتسجل في كورس الجي ار ايه ؟؟ طيب في هالحاله كيف الملحقية راح تدفع تكاليف الكورس ؟!
    او انهي مرحلة اللغة و خذي الكورس في فترة الصيف
    او دوري على جامعه تاجل لك الجيمات سنة او سنة و نص و خذي الكورس اثناء دراستك
    خذي الكورس لما تنزلي السعودية اجازة
    هذي الحلول المتاحة لك
    نظاميا ما يدرسوك الجي ار لحد ما تخلصي اللغة ,, لانه كيف رح تفهمي الكورس اذا لغتك سيئة ؟؟؟؟؟
    يعني مو ممكن انها اسجل في كورس جيمات او جي ار ايه خلال الليفلات الاخيره من دراسة اللغه ؟
    في الملحقية مو هاممهم الشي هذا لانه الدعوة عندهم طقها و الحقها ,, زي ما تجي تجي ,, ماااااااااااااااااااافيه نظام محدد
    محتاجين تفصيل اخت اوكاسيا من ناحية دراسة اللغه والتسجيل في كورسات الجيمات والجي ار ايه واش النظام المعمول فيه من ناحية الملحقية واش اللي ممنوع
    وشكرا
    7 "
  2. يا سيدي انا رح افيدك باللي اعرفه و متأكدة منه
    كل اللي تسويه بعد انهاء مرحلة اللغة انها ما ترفع تقرير بـ انهائها اللغة و انما ترفع طلب دورة علمية و تحط انها لـ الجي ار اي
    رح يرسلوا لها الضمان المالي و تكمل دراستها عااااااااااادي

انا كنت في كابلان و على الليفل الرابع يعني اخر ليفل فيه لانه الليفل الخامس هوه بس على تقنيات تجاوز التوفل و طلبت اني اخذ كورس
    جيمات او جي ار و رفضوا ,, قالوا لي بـ الحرف دامك ما انهيتي المعهد تماما ما رح نقدر نعطيك الكورس لانه في هـ الحالة ما نعرف احنا
    ندرس اسس الجيمات او نساعدك في تجاوز صعوبات اللغة !!!

اللي سويته اني لقيت لي جامعة تأجل الجيمات لي و ناوية ان شاء الله اخذ اول اختبار لي في السعودية اذا ما مشت اموري اخذت كورس او جبت لي مدرس
    خاص يعطيني الكورس و انتهينا
    الملحقية مالها شغل في الموضوع ,, كل دورها انها تغطي لك تكاليف الكورس سواء انت كنت طالب لغة او جامعي
    المشكلة عند الملحقية انه بمجرد ما تخلص اللغة يبغوك تسجل في الجامعة على طول ,, ما يعطوك فرصة انه تهيء نفسك لـ اختبارات قبول الجامعات
    معظم اللي اعرفهم يتعمدوا انهم يتعثروا في دراسة اللغة عشان يخلصوها في الصيف و يرفعوا انهم انهوا اللغة و بدل ما يسجلوا في الجامعة ترم صيفي اللي يسووه
    انهم يقدموا على طلب دورة علمية و يدرسوا الجيمات و الجي ار و يسجلوا في الجامعة لـ الفول

اتمنى انه وضح المقصد من كلامي و اذا لا مو مشكلة عندي استعداد اشرح لكم ستين مرة حتى تتضح لكم الصورة
    و اي استفسار في هـ الناحية رح اساعدكم بـ اللي اقدر عليه
    7 "
  3. انا حولت لمعهد كابلان وراح ادرس فيه GRE Full time student
    يعني طلبت تحويل معهد+شهادة اني خلصت اللغة+ قبول من كابلان GREبس تااكدي ان الفرع فيه GRE كفل تايم ستيودنت
    وعادي نزل راتبي.

حاولي ع الاقل معهم كذا وان شا الله تضبط

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية ويفرج عنكم مثل ما فرجتو عني
    الحين شريت الكتاب من الانترنت وكلمت المسؤول عن المعهدو قال بيحاول يطلع لي حل هالاسبوع وان شاء الله يدبرها
    او اني بخذ الكتاب وبشترك بدورة بالانترنت لاني احاول اخلص اموري بدري
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.