الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافقين للمبتعثة

فيزا المرافقين للمبتعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Areeja
    Areeja

مبتعث جديد New Member

Areeja الولايات المتحدة الأمريكية

Areeja , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة UW
    • UW
    • ادارة مالية
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 26th, 2013, 11:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي وياليت البنات المبتعثات اللي لهم تجربة يساعدوني بخصوص هالموضوع

انا باإذن الله مبتعثة لاامريكا برفقة الوالد وهو طبعا ماله رغبة يدرس لغه يعني كذا ماله الا الفيزا b2 والوالدة سترافقنا لاني البنت الوحيدة لهم صحيح اخي موجود لكن هو كذلك ظروف عمله تجبرة ع السفر كل فترة وفترة يعني ممكن فجااة يروح سفرة مدتها 9 شهور طبعا الشغل حتي زوجته ما تروح معه فزوجته تروح لااهلها طيب امي وين تروح اذا انا وابوي بنروح مالها الا تجي معنا كذلك الوالدة ليس لها اخوان او اخوات
    يعني ضروري ترافقنا وانا ماقدر استغني عنها هي الداعم الاول لي في دراستي بالخارج

بس امس قعدت اتفحص في موضوع الفيز واغتلقت بشكل الا هو انو الوالدة والوالد مالهم الا فيزا b2 سياحية مدتها 6 شهور ويطلعون برا امريكا
    6 شهور كيف طيب انا اجلس بلحالي كل هالمدة ولا وش الوضع كيف لازمينا بمرافق اذا هو مجبور يطلع كل 6 شهور ولازم يطول في طلعته عشان لايصير كانه راغب بااقامة دائمة في امريكا

اذا عندكم حل افيدوني الله يجزاكم الجنة يارب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    بما إن الوالد هو المرافق ، لابد أن تأتي الوالدة معه حتى يستطيع تحمل الغربة والتأقلم على الوضع الجديد,,
    عند انقضاء فترة الـ ٦ أشهر بإمكان الوالد السفر إلى كندا (مثلا) لمدة ٢٤ ساعة فقط ثم العودة إلى أمريكا من جديد,,
    أو بإمكانك طلب تمديد مدة الإقامة له,,
    بالتوفيق,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    بما إن الوالد هو المرافق ، لابد أن تأتي الوالدة معه حتى يستطيع تحمل الغربة والتأقلم على الوضع الجديد,,
    عند انقضاء فترة الـ ٦ أشهر بإمكان الوالد السفر إلى كندا (مثلا) لمدة ٢٤ ساعة فقط ثم العودة إلى أمريكا من جديد,,
    أو بإمكانك طلب تمديد مدة الإقامة له,,
    بالتوفيق,,

شكرا اخوي لمساعدتي
    لكن اللي فمهته اذا طلعنا كندا ورجعنا الموضوع يصير كانه في تضليل وممكن نصير في مشكلة ولا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Areeja
    شكرا اخوي لمساعدتي
    لكن اللي فمهته اذا طلعنا كندا ورجعنا الموضوع يصير كانه في تضليل وممكن نصير في مشكلة ولا ؟
    كلامك صحيح، في ناس يسو هذا الحركة لكن في امكانية انه مايسمحو له بالدخول ويلغو فيزتخ ، لانها تبدو محاولة للالتفاف حول الانظمة . وقانونيا مسموح له الاقامة ل 6 اشهر في السنة الواحدة ، وان فترة اقامته في امريكا لاتزيد عن فترة اقامته في بلده

المصدر/ السفارة الامريكية
    # # Student (F1, F2) | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.