الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصصات الحاسب الالي

استفسار تخصصات الحاسب الالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك اسبانيا
    ملك اسبانيا

مبتعث جديد New Member

ملك اسبانيا السعودية

ملك اسبانيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 28th, 2013, 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يا اخوان دعواتكم لي بالتيسير في امور البعثه

انا ان شاءلله بطلع امريكا بدرس بكالريوس ومحتار جدا في التخصص انا احب تخصص الحاسب لاكن فروعه كثيره ومادري اختار اي تخصص مرات افكر في هندسة الحاسب ومرات في علوم الحاسب وش تنصحوني فيه وهل التخصص له مستقبل وما مدا صعوبته وهل اذا اخترت تخصص علوم حاسب في البكالريوس اقدر ان شاءلله اكمل ماجستير هندسة حاسب ..

وعسى الله يوفقني وياكم وترجعون باعلى الشهادات وتخدمون دينكم ووطنكم

لاتنسوني من دعواتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CooLZizo
    شوف انا مثلك بس خريج دبلوم دعم فني بس مالقيت تخصصي و انا احترت بين تخصصات الى موجودة و توكلت على الله واخذت علوم الحاسب
    موفق لك ان شاءالله ~
    اخي العزيز الله يوفقك ان شاء الله
    ولكن حبيت اسألك سؤال بسيط ومن بعد اذن صاحب الموضوع

هل قمت بمعادلة ساعات الدبلوم ؟
    7 "
  3. ^^
    لا لم اعمل هالشئ ابد

بس بسئلكم بخصوص التخصصات انا قريت عن تخصص علوم الحاسب هو يعتمد على رياضيات بشكل كبير @_@ انا منحاش من رياضيات اصلآ ههههه

و لقيت تخصص Computer Information Systems و انجنير كمبيوتر

الى درس تخصصات مثل كذا ياليت يخبرنا لاني انا احب تصليح الاجهزة هاردوير بشكل عام ~

يسلمكم ربي ~
    7 "
  4. اخواني انصحكم بتخصص هندسة برمجيات او تخصص شبكات او قواعد بينا هذي افضل تخصصات الحاسب وبالتوفيق وبالنسبة لتخصص كمبيوتر نظم معلومات انا هذا تخصصي بس مانصح فيه لانه ضايع لا هو ادارة ولا هو حاسب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CooLZizo
    ^^
    لا لم اعمل هالشئ ابد

بس بسئلكم بخصوص التخصصات انا قريت عن تخصص علوم الحاسب هو يعتمد على رياضيات بشكل كبير @_@ انا منحاش من رياضيات اصلآ ههههه

و لقيت تخصص Computer Information Systems و انجنير كمبيوتر

الى درس تخصصات مثل كذا ياليت يخبرنا لاني انا احب تصليح الاجهزة هاردوير بشكل عام ~

يسلمكم ربي ~

Computer System Engineering هو الانسب لك
    7 "
  6. اذأ تحب الهاردوير ... هندسه حاسب ولكن كـ طالب ف كليه الهندسه بتاخذ رياضيات دسم شوي .. ولكن اخف من الي ياخذونه في اقسام الكهرب والمكانيك

اذا تحب السوفت وير ... هندسه برمجيات او علوم حاسب كلاهما قريب من بعض ولكن علوم الحاسب اشمل من هندسه البرمجيات ..

بالتوفيق
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الفاضل,

بالنسبة لتخصصـات الحاسب, فهـو متسـاوي في دراسـة المـواد الاساسيـة, ويختلـف في المـواد الاختيـارية حسب التخصص الذي تريدهـ.
    تخصصـات الحاسب بشكل عـام, تعتمـد على الرياضيات والجبرا والمنطق, كذلك البرمجة.
    وإذا اردت ان تدرس علـوم حاسب والماجستير هندسة حـاسب, الجامعات الامريكية ليس لديهـا اي مشكلة في ذلك ،،،لكن في الغالب سيضعون لك بعض المواد التكميلية بالإضافة الى مـواد الماجستير لتخصص هنـدسة الحاسب بما أنك دارس في السابق علـوم حاسـب.
    هـذا مجمـلاً ..

بالتـوفيق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.