الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار نهائي عفت أمريكا

قرار نهائي عفت أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عوض الفواز
    أولآ .. سلمني على تفكيركـ ، مشآء الله تبآركـ الله

وآتمنى من صآحب الموضوع تقبل كلآمكـ بصدر رحب وآنآ من قريت كلآمك وربي آرتحت رآحه مآيعلم فييهآ الآ الله

وبنسبه لـ آخوي صآحب الموضوع الله لآهينك طآل عمركـ فكنآ من التحطيمآت ترآ والله المقبلين ع الآبتعآث نفسيتهم بـ آي لحظة تروح فيهآ
    وذآ عندك طموح حآول توآصل طموح ومو آي مشكله تعرض بطريقك تستسلم لهآ ،ولآتحآول تكتب موآضيع مثل هآذي لن ممكن تحطم وتكون السبب في رجوعه عن حلم يتمنآهـ
    آنآ رحلتي بـ 20/5/2013 وآنآ متوكل على الله وهو خير وكيل ..

والله يوفقنآ ويوفقك عزيزي ،،

* آتمنى منك تقبل كلآمي كـ نصيحة وشكرآآ .!
    حبيبي الله يوفقك في دراستك وباذن الله ترجع باعلى الشهادات
    ابد تطمن انا عني ماصارت لي مواقف عنصرية لكن الي يغثك انت سوي like الحين لصفحة سعوديون بامريكا على الفيس بوك
    وشوف الاخبار الي تغثك كل شوي عن السعوديين انا مدري وش فايدة هذي الاخبار ماغير يرعبون الطلاب انت بس شوف الاخبار الي ينزلونها حقيقة شي ينرفز
    اقصد الي ينرفز مو نزولهم للخبر انما الي يصير لاخواننا السعوديين في امريكا امر لا يطاق فعلاً
    وهذا الي تدافع عنه النرجسي انت ماتعرفه زين وابشرك كل الي بالمنتدى عارفين حركاته زين هذا كل ماخش موضوع يلفق اكاذيب ويحطم ويمشي ماعمره قال كلمة زينة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة

اللون الأحمر:

كل ألفاظي للآن ما زالت مؤدبة، وأول رد لي لم يكن فيه أي قلة أدب على حد تعبيرك، بل أنت راجع ألفاظك وشف وش فيها.
    هناك مثل عربي يقول: رمتني بدائها وانسلت، يضرب للشخص اللي يسوي شيء ويعيب على الناس نفس الشيء اللي هو مسويه.
    وهناك مثل شعبي أعتقد أنه عند أهل مكة يقولون: النعجة ما تشوف سبلتها، يضرب للشخص اللي ما يشوف عيوبه.

اللون الأخضر:
    يقولون السعودي ما شاء الله عليه، النسبة عنده جاهزة على طول، أنت مباشرة 80% شكاوي على المشرفين.
    يا حبيبي الصغير: الشخص اللي ماشي صح، ما أحد يقدر يسوي له شيء، والاستثناءات قليلة جداً.
    أنت شكاويك سببها الأول والأخير أنت، باعترافك بنفسك في موضوعك.

اللون الرمادي:
    ضع لي روابط للردود اللي قمت فيها بتنتيف الأعضاء، كما وضعت لك روابط لتخبطاتك التي تعيشها.

اللون البرتقالي:
    قولي أنك درست 18 شهر، هذا ليس كلامي، هذا كلامك في موضوعك عام 2012
    وأنت هنا تقول ما درست إلا سنة واحدة، حدد هل أنت تكذب هناك أو تكذب هنا؟
    وهذا نص كلامك، واقرأ أشياء أخرى حافلة تعطي مؤشرات من أنت بالضبط:

تحياتي،،،
    انا قلت كذا تدري ليش؟ لانهم غثوني بالموضوع القديم خطأ المشرف السابق الي ضيع 6 اشهر من فترة اللغة موضوعي هذا ما انحل
    فكتبت حسب الظروف الي امر بها بتوقيت كتابة الموضوع عرفت ؟ اما الموضوع الحمدلله بفضل الله انحل ثم بفضل الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى والحمدلله حل موضوعي وعاقب المشرف على تقصيره وخطأه الفادح
    انا ماني مثلك كل ماخشيت موضوع اركز على صاحب الموضوع واحاول ادور عليه الزلة واروح اخش بروفياله واشوف مواضيعه القديمة واشوف مشاركاته .. فعلاً هذي وسوسة ومرض نفسي
    انت وش لك بمواضيعه ومشاركاته انت عليك يا انك تعطيه حل يا انك تمسك الباب .. قل خيرا او لتصمت .. احنا متواجدين بهذا المنتدى لمساعدة بعضنا مو للتحطيم وكسر المجاديف والهواش !
    انا بموضوعي هذا ما اسأت لا إليك ولا لأي أحد .. بس انت يالنرجسي شخص مريض نفسي وغير محترم وقليل ادب .. تعلم تقدم حسن الظن ع سوء الظن اتق الله فالناس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    انا قلت كذا تدري ليش؟ لانهم غثوني بالموضوع القديم خطأ المشرف السابق الي ضيع 6 اشهر من فترة اللغة موضوعي هذا ما انحل
    فكتبت حسب الظروف الي امر بها بتوقيت كتابة الموضوع عرفت ؟ اما الموضوع الحمدلله بفضل الله انحل ثم بفضل الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى والحمدلله حل موضوعي وعاقب المشرف على تقصيره وخطأه الفادح
    انا ماني مثلك كل ماخشيت موضوع اركز على صاحب الموضوع واحاول ادور عليه الزلة واروح اخش بروفياله واشوف مواضيعه القديمة واشوف مشاركاته .. فعلاً هذي وسوسة ومرض نفسي
    انت وش لك بمواضيعه ومشاركاته انت عليك يا انك تعطيه حل يا انك تمسك الباب .. قل خيرا او لتصمت .. احنا متواجدين بهذا المنتدى لمساعدة بعضنا مو للتحطيم وكسر المجاديف والهواش !
    انا بموضوعي هذا ما اسأت لا إليك ولا لأي أحد .. بس انت يالنرجسي شخص مريض نفسي وغير محترم وقليل ادب .. تعلم تقدم حسن الظن ع سوء الظن اتق الله فالناس
    ما زلت أقول لك: إن ألفاظك تعكس من أنت، ولا تصف بالضرورة الشخص الموجهة له.
    وتراني تحملت أقرأها ثلاث مرات، وماني عجزان أنزل فيك سب وشتم؛ لأن الألفاظ السيئة ما هي لا شجاعة ولا قوة شخصية، لكني باقي محترم الأعضاء والمنتدى ومحترم نفسي.

المهم نرجع لموضوعك:
    أنت درست سنة، ورجعت السعودية سنة تأجيل، ورجعت درست هنا ستة أشهر، وبعدين كتبت موضوعك اللي ذكرت فيه أنك خلصت 18 شهر، وبعدها رجعت السعودية تأجيل آخر.
    فأنت أخذت فرصة الستة أشهر قبل كتابتك لموضوعك في نهاية 2012، وأنت من وقتها في السعودية، بدليل أنك حالياً تبحث عن كلية مجتمع وآخر موضوعاتك بهذا الخصوص قبل يومين، فلو كنت صادق، كنت راح تجي تدرس الستة أشهر اللي تقول أن مشرفك ضيعها عليك.

الزبدة: أن "كذبتك" حول أنك ما درست إلا سنة، ما زالت كما هي، وترقيعاتك ما مشت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    حبيبي الله يوفقك في دراستك وباذن الله ترجع باعلى الشهادات
    ابد تطمن انا عني ماصارت لي مواقف عنصرية لكن الي يغثك انت سوي like الحين لصفحة سعوديون بامريكا على الفيس بوك
    وشوف الاخبار الي تغثك كل شوي عن السعوديين انا مدري وش فايدة هذي الاخبار ماغير يرعبون الطلاب انت بس شوف الاخبار الي ينزلونها حقيقة شي ينرفز
    اقصد الي ينرفز مو نزولهم للخبر انما الي يصير لاخواننا السعوديين في امريكا امر لا يطاق فعلاً
    وهذا الي تدافع عنه النرجسي انت ماتعرفه زين وابشرك كل الي بالمنتدى عارفين حركاته زين هذا كل ماخش موضوع يلفق اكاذيب ويحطم ويمشي ماعمره قال كلمة زينة

والله يوفقك ويكتب لك الخير عزيزي ..

بـ النسبه لـ الآخبآر الآشآعآت في كل مكآن مو بس آمريكآ وتبي دليل على كلآمي آدخل صحيفة سبق الآلكترونية وبتآكد
    بس آنآ ليش آصدقهآ ليش آعطيهآ وجهه ووآوجع قلبي قبل طموحي (
    الطير رغم آسآئة الجوو يطير ) <~ آتمنى وصلك تشبيهي

وآتمنى منك ومن آخوي آبن بيت ال هليلة تهديت الآمور وآخذ الآرآئ بـ صدر رحب ولآيكون بـ الانفس الآكل خير ..
    وآنت مآكتبت الموضوع الآ لـ آخذ الآرآئ بـ خيرهآ وليست بـ شرهآ .. ولآتكبروو الموضوع

وآنت نصيحتي لـ كـ آخو آنك تصلي ركعتين آستخآرهـ وتشوف وين الخيرهـ فيه سوآ بـ آمريكآ آو غيرهآ
    وعط نفسكـ فرصه وقرآر صآرم آنك تشد حيلك ولآ تتآبع آخبآر وآشآعآت المجتمع السيئه ان لم ترهآ بعينك وصآحب الآشخآص النآجحين التي ترى بـ صحبتهم فآئده من آرئ ومعلومآت تفيك
    يعني بـ لغتنآ العآميه ( الدوآفير ) والله يوفقك يآرب ويكتب لكـ الخير والخيره ..

آحترآمي لـ شخصك الكريم ..
    7 "
  5. اول شي تروني يناس ما احب ادخل بروفيال الاعضاء واتلقف واشوف مشاركاتهم القديمة ومواضيعهم مثل مايسوي النرجسي ابن بيت
    لكن هو طلب مني ذلك :

هنا يهاجم عضوة مسكينة وما هاجمها هي وبس حتى والدينها ماسلموا من لسانه المساكين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أنا أقدر انشغال الوالدين بمشاغل الحياة، لكن في الأول والأخير ينبغي عليهما أن يهتما بتربية أبنائهما.
    وهنا يتطنز عليها بدل مايساعدها بموضوعها

أمرت لك بمية ناقة...
    هنا الاخ يكسر مجاديف عضوة مبتعثة دكتوراة تبحث عن مساعدة ولو تشوفون مواضيعه القديمة عام 2008 بتحصلون حتى هو قال طلبتكم ارجوكم ردو الخ

أختي مو تكسير مجاديف ولا شيء
    أنا سبحان الله من الله ما أحب هالأسلوب تكفى وطلبتك ونخيتك ومدري إيش

إذا عندي إجابة أكتبها والله ما أفكر أشوف انت قلت نخيتك وإلا ما نخيتك أنت ذكر وإلا أنثى أنت سعودي وإلا لا
    وقتي اللي أقضيه لمساعدة الناس هنا اعتبره لله وحب الخير للناس، يعني ما تجلبني كلمة نخيتك ولا تردني

بالنسبة لمعرفة طريقة كل جامعة
    تدخلين يا أختي على البرنامج وتشوفين ترينهم يكتبون كل شيء

ولا يدخل في المعدل.
    هنا وحده ثانية طالبة دكتوراه تبحث عن مساعدة ويقعد يشتم فيها ويقولها انتي كذابة ويلف ويدور بدل مايساعدها

القضية مو قضية إساءة ظن، وبيني وبينك الأعضاء ما قالوه فعلى عيني وراسي.
    ببساطة: شخص يقول قدمت على 99 جامعة في تخصص الأدب المقارن في الدكتوراه، ولا يوجد إلا 49 برنامج دكتوراه أدب مقارن.
    بالله هذا وش نقول عنه؟
    أنا ما عندي إلا كلمة واحدة له وهي أنه "كذاب"، فالأمر يتعدى سوء الظن، ولكن ما حبيت أقولها في الوجه أول مرة.
    أنت ليش زعلانة، هل أنت اللي قدمت على 99 جامعة؟ أنا أفهم أنه شخص يروي لك أنه قدم على 99، والكلام عنه.

وشكراً،،،

وهنا عضوة مسكينة تشتكي من حركات المبتعثين على زوجها رئيس النادي السعودي وهنا يتهم زوجها بانه مايسوي كل هذا الا لمصلحة !

وعليكم السلام

أختي راح أقول لك شيء:

بغض النظر عن الفائدة المادية أنا ما أنظر لهذا الجانب، هل تعتقدين أن زوجك يتحمل هذي المشاكل لا لشيء مطلقاً؟
    قد يكون في تصورك أنه لا فائدة من رئاسة النادي، وهذي قد تكون صحيحة بالنسبة لك فأنت ما تشوفين أي عائد، لكن خذيها مني أن زوجك ما يتحمل هذي المشاكل إلا وهناك منافع أخرى دنيوية بغض النظر عن الجانب الأخروي.

مثلها رئاسة الأقسام وعمادة الكليات في الجامعات، صدقيني مادياً ما منها فائدة، بل قد تكون مدمرة مادياً أحياناً، ودوام كل يوم في حين أن بقية الدكاترة يداوم الواحد يومين، ولكن يبقى أن الأغلبية يبون رئاسة الأقسام.
    نفس الشيء رئاسة النادي.

يعني ببساطة:
    لا نحاول نسوي نفوسنا ملائكيين، صح أن الأجر والثواب مطلب لكن ما يخلو من فوائد دنيوية.

تحياتي،،،
    وهنا غيران من زوجها الا يكسر مجاديفها ههههههه ما اقولكم انه نرجسي

الله يعينه ويوفقه وإياك.
    هذا رأيي، قد يكون صح أو خطأ في حقيقته، وقد يكون في ظاهره عندك خطأ وهو صح عند غيرك.

وأنا ما أنكر أن الشخص أحياناً يساعد لأجل الثواب، وأحياناً يقول لعلي بمساعدتي لغيري يكتب لي الله التيسير.
    فيه بعض ناس لا يبي أجر ولا يبي يساعد الناس لكنه شخص يحب القيادية، أي: يحب يطمر في الأماكن اللي تخلي الناس تشوفه، وهذا اللي متعب نفسه على عماها.

تحياتي،،،
    وهنا مازال مصر بضرب الاتهامات على زوجها كله غيرة يالنرجسي ؟ (لاحظوا بمشاركاتها ومواضيعه كثرة قوله لزميلي لصديقي لزميلي لصديقي اعرفوا الي يقول كذا كثير هذا كذاب هههههه)

كل واحد وأنا أخوك له حق يطرح اللي في راسه طالما أنه ما تجاوز حدوده إلى حدود الشخص اللي يتكلم عنه.
    أنا كنت في مانشستر بريطانيا وكان رئيس النادي صديقي وزميلي ومن أغلى الناس عندي، يعني يا حبيبي ماني بعيد عن الواقع اللي تقوله.

وأنا ما جبت طاري للقضية المالية، أنا تحدثت عن أشياء أخرى.

وسلامتك،،،
    هنا يتهم عضوة طموحة طالبة متوسطة تحلم بالابتعاث شوفوا اتهامه لها بالسطر رقم 2 النرجسي هذا يناس حتى من طفلة بالمتوسط يغار منها هههههه

هي واحدة من ثنتين:

1) إما أن تكون هذي البنت كبيرة عقل ما شاء الله وإن كانت صغيرة عمر، على رغم صغر عقول بعضنا هنا.
    2) أو أن تكون ممثلة رائعة/ممثل رائع لعبت الدور بشكل ممتاز، وهنا فأصحاب بعض الردود الغير عاقلة في الحالة الأولى تصبح هي الأذكى في الحالة الثانية.

تحياتي،،،
    هنا بدال مايساعد خوينا في موضوعه دخل بروفياله وقام يفتش بمواضيعه القديمة (مايترك عنه اللقافة هالنرجسي)

العنوان لا يوحي بسؤال بالمرة؛ ولذلك طبيعي أن الردود تكون قليلة، وأنا أعرف أن أحد الأعضاء جاوبك في موضوع ثاني لكن أنا ما ألوم اللي يشوف موضوعك وما يدخل؛ لأن أكثرنا يدخل أحياناً بس يجاوب ويطلع ما يتصفح كل الموضوعات.
    هنا النرجسي يحكي عن قصة درجتة 68 باللغة ههههههه

أنا رجعت للموضوع وقرأت كل الردود، ما فيه أحد ذكر أنه جاب 68 غيري فمعناه أني المقصود بكلامك
    وطالما أنك تقصدني في اختباري اللي قبل سنة تقريبا من الآن، لأن الموضوع قديم بس تم رفعه.
    كان الموضوع وقتها أشبه بالتحدي كل واحد يحط درجته اللي يحصل عليها، ومتكي في السعودية وعندي وقت
    واختبرت مرة مرتين وجبت هالدرجة وحطيتها

ومو لأني أبي أحط الدرجة علشان أقول شوفوني أنا جايب 68 لأني وقتها أصلا قلت في ردي أنه قواعد ما يقيس مستواك الحقيقي
    وأنا عارف وش مستواي في اللغة بتحديد الآيلتس والتوفل وبتخصصي اللي ما يقبل أقل من 7.0 - 7.5 في الآيتلس أو 95 - 100 في التوفل بدون هالاختبار التافه

فالدرجة لما نزلتها وقتها ما كانت إلا لأجل أنه تحدي وإلا بالعكس أنا ضد الهياط بالمستوى اللغوي
    ولذلك مستحيل تجدني أكتب ردودي باللغة الإنجليزية أو حتى أحاول أستخدم مفردات في ردودي إلا عند الضرورة
    أو حتى أصحح للبعض لما أشوف خطأ، ويا كثرها حتى بعض من يدعي المعرفة هنا

لذلك، إذا كنت عجزت توصلها لا تتهم الآخرين بالكذب
    لأن من الكذب أن تكّذب من هو صادق

وهذا الاختبار مثل ما ذكرت لك ليس اختبار لغة بل اختبار قواعد
    فإذا ما جبت 67 أو 68 في هالاختبار "التافه" فالسعودية أولى بي

ولذلك أنا ألحين أجريت لك الاختبار وصورت لك النتيجة بالفيديو
    صحيح أني جبت بس 67 من 68 وهذا سبب العجلة
    لأني حطيت إجابة Have مع He وهذي يعرفها واحد في البقنر

ووالله ما فيني حيل أعيد 68 سؤال علشان حضرتك تقتنع.

فيديو النتيجة:
    View My Video

هنا يقول امريكا عنصرية وبموضوعي هاجمني عشاني بس نقلت اخبار لمواقف عنصرية حصلت لاخوانا السعوديين

سيأتيك طلاب أمريكا ويقولون لك: بريطانيا عنصرية، وما فيه زي أمريكا.
    ما زلت أقول إن الفترة التي أمضيتها في بريطانيا أكدت لي أن بريطانيا دولة حرية وديمقراطية، لا يمكن أن أقارنها بأمريكا.

شكرا لك على موضوعك.
    هنا واحد يطلب مساعدة بتعبئة استبيان له والنرجسي خرب موضوعه

ما هي العينة التي تجري عليها بحثك؟ وهل يشملنا بحثك أو أن العينة في الخطة محددة ولكن اللي يعبون الاستبانة غير محددين؟
    هل أنت تجري دراسة على كل الطلاب السعوديين؟ أو تجريها على طلاب أمريكا؟ أو إيش بالضبط؟

إذا كان عندك عينة في البحث، ما يصلح يا أخي أنك تعبي الاستبانة عن طريق كل من هب ودب.
    هنا يحطم بنت مبتعث تدور على جامعة تقبل 4.5 ويقولها مافيه هههههه .. فيه الاسكا تقبل 4.5 وفيه كليات مجتمع بالهبل شوفوا رده ما اقولكم ماعنده الا التحطيم وكسر المجاديف هالنرجسي

4:30؟
    قصدك 4:5

بصراحة ما أعرف جامعة ممكن تقبلك حتى بريدج بهذي الدرجة، لكن ممكن بعض الشباب يعرف جامعة كذا.
    إذا جبتي 5.0 أو 5.5 ممكن تلاقين جامعة تدخلك مباشرة ماستر، بس ذكريني.
    هنا النرجسي يتهم الكل بالغش ويعيد كلمته المشهورة زميلي صديقي عندي زميل عندي صديق

للأسف صرنا نعيش على الغش والتلاعب
    طلع أن الناس تنجح في المستويات؛ لأن عندها الأسئلة
    ولما تغيرت الأسئلة طلعت المستويات الحقيقية في اللغة

أحد أقاربي يدرس في معد إي إل إس
    واللفل فيه 12 طالب، رسبوا 7 ونجحوا 5
    والكل مصدوم، ويقول ليش تغيرت الأسئلة؟

والسؤال الصحيح هو:
    ليش تغش في المستويات السابقة؟
    هنا بدال مايساعد الرجال قام يستفزه انا ماني عارف وش خسران النرجسي لو ترك الموضوع بدون رد (قل خيرا لو لتصمت)

هل جربت البحث في المنتدى؟
    صدقني لو بس تجلس ساعتين إلى ثلاث، راح تلاقي أجوبة لأسئلتك.

تسألني ليش ما أحد رد عليك، أقول لك:
    لأن الأعضاء يجاوبون على هذي الأسئلة يوميا

تخيل أنت موظف في مكتب وكل يوم يدخل عليك ثلاثة أربعة يسألون نفس السؤال
    أنت في الأخير بتكتب ورقة وتعلقها مشروح فيها الطريقة بالتفصيل
    وأي واحد يجي يسألك راح تحيله لنفس الورقة

نفس الشغلة هنا
    كثير من الأعضاء كتبوا موضوعات طويلة ومفصلة عن كل شيء
    القبول المشروط، غير المشروط، الآي توني، الولايات إلخ.

ولذلك لما ما يجاوبونك، مو معناه ما أحد يبي يساعدك
    لكن معناها الحقيقي: "ابحث بنفسك في الملتقى"
    كعادة النرجسي

أخوي خالد
    كلنا بدأنا وما نعرف "وش الطبخة" على حد تعبيرك، لكن نقرأ ونبحث، وإذا ما عرفنا شيء سألنا عنه.
    لذلك، نصيجتي لك أنك تبحث في المنتدى وتقرأ وبعدين الشيء اللي ما تلاقي له حل تسأل عنه.

ترى مو معقول من أول مشاركة تسأل وش تسوي؛ لأنك راح تلاقي إجابات قليلة ومختصرة
    الأصل أنك تدور أجابات لأسئلتك في النتدى، والشيء اللي تعجز عنها تطرحه هنا والكل بيساعدك.

تحياتي،،،
    هنا للمرة الثانية النرجسي يقول امريكا دولة عنصرية حسب كلامه

وأنا أحبها كثيراً،،،
    لكن تراها جت فترة تشديد مرة على الطلاب، وعادت المياه لمجاريها.
    بريطانيا دولة ديمقراطية بمعنى الكلمة، أما هنا فالديمقراطية مجرد شعار وتصنع يمكن أن يزول في أي لحظة.

- - - مشاركة محدثة - - -

أخوي صاحب الموضوع:
    الله يكون في عونك ويكتب لك التيسير من عنده.
    هنا النرجسي كعادته غيران من هذا ابو كتاب مثل ماغار سابقا النرجسي على رئيس النادي السعودي

حبيبي أنت مشاركاتك الآن خمس مشاركات فقط
    آخر مشاركة لك كانت عام 2011
    عندما أعلنت عن نزول الكتاب دليل الدارس في أمريكا

يعني مشاركاتك هذي دعاية للكتاب
    وأجزم أنك إما صاحب الكتاب أو لك علاقة به

لذلك:
    نشجعك على إيش؟
    نشجعك على التسويق لكتابك؟
    كان بإمكانك تسوق له بطريقة مباشرة
    ما أحد بيقول لك شيء، بس مو تسوي أنك جاي تفعل خير
    واضح أن المسألة بزنس وليست فزعة منك لإخوانك المبتعثين

هنا أعضاء فيهم الخير والبركة يجاوبون المبتعثين عن كل صغيرة وكبيرة
    ويقضون أوقات طويلة لمساعدة الآخرين مجانا بدون ما يبيعون معلوماتهم

وشكراً،،،

هنا النرجسي كعادته يكسر مجاديف وحده مسكينة تسال للعلم ان فيه جامعات تقبل درجتها بولاية تكساس

والله يا أختي ما أعتقد، أو بمعنى آخر: ما أعرف أحد جرب يقدم بهالدرجة.
    وبصراحة 5.0 في الماجستير أعتبرها ولا شيء، جامعاتنا في السعودية والله صارت تطلب 5.0 و5.5 للماجستير حتى في تخصصات ما لها علاقة

ولذلك
    أنت ما شاء الله معدلك في البكلوريوس عالي، لا تفوتي على نفسك فرصة القبول بالتقديم بدرجة متدنية في الآيلتس
    ارى أنك تختبرين مرة وثنتين لين تجيبين 5.0 أو تجربين التوفل أعتقد أنهم طالبين حوالي 500 في الورقي أو 60 في الكمبيوتر

وإذا جت واحدة من هذي الثلاث قدمي عليهم وإن شاء الله تنقبلين وأعتقد عندهم قبولين على سبتمبر وعلى يناير
    شوفي موضوع أبو فوز أعتقد تخصصه رياضيات، راسليه وشوفي وش يقول لك

بالتوفيق،،،
    هنا النرجسي يحث العضو السائل على الكره لأقربائه وعدم مساعدتهم

نصيحتي لك لا تثق حتى في أخص خاصتك وأقرب أقربائك!
    هنا البنت تخاطبه بصفته أنثى طبعا ماتنلام فشخصيته نرجسيـة "شخصية بنوتات"

مرة أخرى، تأكدي من الجنس.
    بالنسبة للفلوس، فيه ناس فعلاً تبيها ومحتاجتها أكثر مني، نقصي شوي من هياطك يا "العسّاف"، ولا تنسوا تسددوا القسط الشهري حقها.
    كعادة النرجسي التحطيم وكسر المجاديف بردود مالها داعي

السلام عليكم

شف وأنا أخوك، أنا أقول لك من الآن ستجد التفاعل في هذا الموضوع ضعيف (مع اعتذاري لك) والسبب أن هذا الموضوع يطرح تقريبا كل أسبوع والسبب: أن كل شخص يبدأ اللغة يجي ويطرح هذا الموضوع بشكل أو بآخر لكن عموما المضمون يكون متقارب. فلذلك لو شفت المنتدى راح تجد مثل هذا السؤال طرح ونوقش عشرات المرات، والآعضاء الفعالين كتبوا إجاباتهم المطولة والمفيدة هناك، وكرروها مرة مرتين ثلاث في كل موضوع حتى أصبحوا لا يعيدونها لأن خاصية البحث تتيح للشخص الذي يبحث عن معلومة الوصول لها، أما الأعضاء الذين يكتبون لك سطر أو سطرين علشان بس يرضيك أو يرفع لك موضوعك أو الكسالى الذين يستفيدون من الملتقى ولا يفيدون فلن تجد في إجاباتهم ما يشفي.

فببساطة: لو رأيت عدم تفاعل في موضوعك فليس إلا للسبب الذي ذكرته لك.

النرجسي هنا يهايط بانه وهو فبطن امه حاصل على 8.5 من 9.0 في الايلتس

الله يعينكم يا إخوان، للأسف أنا شخص ما عندي خلفية في المعاهد بالمرة
    النرجسي هنا حاط نفسه انسان حضاري غربي والسعوديين بدو همج

لا عليك ستعودين وتنصهرين شيئا فشيئاً في نظامنا "اللا نظامي"
    أنت هلحين إذا شفتي واحدة تسبق ناس ماسكين سرى (واقفين طابور)
    تقولين يا الله ليش كذا، هي ما تشوفنا واقفين؟؟؟!!!

ولكن بعد سنتين، ثلاث، أربع، إلى خمس
    ستكتشفين أنه ما ينفع عندنا تكون طيب، ونظامي؛ لأن غيرك راح يأكلك
    وتجيك ردة فعل تجين والناس واقفة أمامك على طول تروحين تكلمين الموظف
    ولا كأنك شايفة الطابور اللي وراك!
    كعادة النرجسي الهجوم الغير مبرر وقلة ادبه

بعض الأسئلة دلع واتكالية
    كعادة النرجسي وردوده الي مالها داعي

مع أني ما أحب الاتكالية، لكن الله يوفقك.
    النرجسي كالعادة يتحدث عن زملاءه واصدقاءه الكثيرون جدا (ندري كلنا ان الموضوع يخصه هو بس يستحي لا يسال بنفسه فيقول زميلي صديقي يسال عن كذا كذا) ما اقولكم نرجسي

بسم الله الرحمن الرحيم

من معرف زميلي تصفحنا تقريباً كل الموضوعات عن المدينة والجامعة التي أود أن أدرس فيها، كم تتوقع أني وجدت موضوعاً؟ لم نكتف بالبحث بل تصفحنا صفحات المنتدى ولكن للأسف!
    كل الذي وجدناه هو وصف للتضاريس، والموارد الاقتصادية، وما إلى ذلك مما لا يعني الطالب.
    أتمنى أن أجد أي طالب يدرس في
    University of New Mexico - Albuquerque - New Mexico
    وإن لم يكن ذلك، فأي طالب يعرف أي شيء حول المدينة والجامعة، فإني أحتاج أن أعرف بعض المعلومات، كما أود أن أتأكد هل حرم الجامعة الرئيس هو في Albuquerque
    سأحاول رفع الموضوع في كل مرة؛ لأني أعتقد أن الردود ستحتاج وقتاً؛ ولعل أحدهم أن يصادف الموضوع.

شكراً لكم،،،
    بالسابق النرجسي يعيب عضوة هنا بسبب عنوان موضوعها العادي تقول فيه طلبتكم نخيتكم
    وهو هنا شوفوا عنوان موضوعه نفس عنوان البنت
    http://www.mbt3th.us/vb/forum67/thread166599.html

هنا النرجسي كالعادة يستحي لا يسال بلسانه ويقول كالعادة زميلي يسأل والموضوع يخصه هو
    أعضاء منتدى مبتعث الكرام
    تحية طيبة

زميلي جاه الآي توني وكان هناك خطأ في اسم أب زوجته، ومقابلته في السفارة بعد أيام.

السؤال:

هل ممكن يمشي من السفارة وإلا بيعقدون السالفة؟ ولو مشى هل ممكن في المطار يواجه مشاكل فيما بعد؟

وشكراً لكم في الأول والآخر.

تحياتي،،،
    هنا النرجسي زعلان يوم كشفوه على حقيقته

هنا نتعب ونجتهد، ونحصل على معدلات مشرفة
    وناس تشتري بحوثها وتشوه سمعة النزيهين الجادين
    وبكرة يجيك واحد يرمي عليك مثل هذي التهمة، وقتها وش تقول؟
    ولذلك أقول: الجامعة التي تعتمد نظام البحوث فقط دون الاختبارات داخل القاعة، تساعد على هذي الظاهرة:

تجار "الأبحاث" يصطادون المبتعثين.. بـ"أناقة" - مجموعة إم في آر الإعلامية

هنا النرجسي يحط نفسه انه اشطر من الامريكان واشطر واحد بالقروب كعادته ابثرنا بهياطه! ولا احنا ندري ان الامريكان بقروبه ماهم معطينه وجه لانه نرجسي وبثر ماهي قصة اجتهاد او امتياز

في مادة الأنظمة الصوتية التي تدرسها تلك الدكتورة العجوز
    يلتقي عدد من طلاب الماجستير والدكتوراه في محاضرة حول الأنظمة الصوتية اللغوية
    الأنظمة الصوتية ببساطة تتحدث عن عدة أشياء تتعلق باللغة، والنطق، والسمع وهكذا
    فمثلاً: لماذا أختلف أنا وأنت عند سماع كلمة معينة، فأنت تسمعها مثلاً: Write وأنا أسمعها Light
    ما المشكلات الفيزيائية التي تحول دون وصول الكلام للمتلقى كما يريده من يتكلم به
    لماذا صوت المرأة حاد وصت الرجل أثخن، لماذا اللغة المنقولة عن طريق الجوال قد نتلقاها بشكل مختلف
    كيف تتغير الأصوات في الفم بمجرد تغيير بسيط جدا لحركة اللسان، كالفرق مثلا بين السين والزاي وهكذا

كل هذا فقط لأعطيك طبيعة المادة بما أني ذكرتها في سياق الحديث
    ولكن ما أريد أن "أفضفض" به هنا هو: لماذا الطالب الأمريكي في الغالب غير جاد، أو غير مكترث؟
    دكتورة المادة وزعت الطلاب قروبات من 3 أو 4 طلاب في الغالب؛ لأن هذه المادة يدرسها عدد كبير
    منهم طلاب لغويات، ومنهم طلاب من قسم التواصل والنطق، وطلاب من قسم اللغات، وطلاب من قسم الإنجليزي وهكذا

كان حظي أن أكون مع ثلاثة طلاب أمريكيين: رجلان وامرأة، وإن كانت المرأة أشبه بهما
    في الأسبوع الماضي: كان ينبغي أن نجتمع؛ لأن طبيعة العمل تستدعي أن نعمل على عدة لغات
    ولكن قرر الثلاثة أن نوزع العمل وكل يعمل على حده ثم نجمعه ونسلمه صبيحة يوم الاثنين
    طبعاً طالما الثلاثة اتفقوا لم يكن مني إلا الموافقة لأنهم أغلبية
    وانتظرت طيلة الأسبوع من يوم الاثنين إلى يوم الأحد ولم يأتني العمل إلا في المساء
    كان عملهم متواضعا جداً، ومليء بالأخطاء وعلى رغم انشغالي إلا أني حاولت أن أعدل بعض نقاط
    وأرسلت لهم بأن ذلك يحتاج إلى تعديل ولكن لم يأتني أي رد حتى صبيحة الاثنين

سلمنا العمل يوم الإثنين، ثم كانت النتيجة يوم الإربعاء مخيبة للآمال جداً جداً
    والغريب أن الثلاثة مبسوطين بالدرجة، وأحدهم يرفع إبهامه ويقول: We did well

هذا الأسبوع تكرر السيناريو، فلدينا عمل آخر، وكان من نصيبي أن أعمل على أصوات اللغة اليابانية
    أمضيت عدة أيام أبحث في الإنترنت، وأتواصل مع زملاء يابانيين منذ أيامي في بريطانيا
    وأنجزت العمل بشكل أرى أنه مثالي
    ولكن:
    الساعة الآن 1:30 ليلا بل هي صباحا
    ولم يأتني العمل من زملائي الأمريكيين
    وموعد التسليم الساعة العاشرة صباح الإثنين

يذكرني هذا بالطلاب السعوديين في جامعاتنا
    عندما أقارنهم بالطالب الأجنبي فهم أقل جدية منه إلا ما ندر

وفي الأخير: هذي مجرد فضفضة قبل أن أخلد إلى سريري
    فلا يظهر أن أصحابي الثلاثة سيرسلون شيئاً

من أحب أن يرد على موضوعي، فسأعلق عليه لاحقاً
    وللمعلومية: أنا ذكر!

تحياتي،،،
    بالإضافة لو ترجعون لمشاركاته وتحديداً رده على العضو 1OK
    هالنرجسي استهزأ بشيخنا الفاضل محمد العريفي وحتى بقية المشايخ الفضلاء استهزأ بهم وحتى ديننا الحنيف بعض تعاليمه الطاهرة ضربها بعرض الحائط واستهزأ بها

تحليلي لـ الشخص هذا:
    ليس بذكر فشخصيته الأنثوية تسمى "الشخصية النرجسية" اقروا عن هذي الشخصية بقوقل .. يغار من كل الناس حاط نفسه هو الافضل يستحي يذكر عيوبه يهتم بجمال بشرته مثل البنات
    لو تلاحظون غيرته من رئيس النادي السعودي واتهامه بالمصلحة المسكين يساعد الطلاب ويتعب ويشقى وهذا يقول لزوجته بمعنى كلامه زوجك مصلحجي! ويغار من هذاك الي ألف له كتاب وجى ينشره هنا هذا بدال مايقف معه ويساعده يحاول يخرب موضوعه هالنرجسي .. حاط نفسه الافضل وهو بالواقع لاشيئ وان شاف ناس فعلا احسن منه باي شيئ يقوم يحاول يبرز عيوبهم حتى لو بالكذب .. واصحاب الشخصية النرجسية يكثرون من الهيـاط والكذب يومياً فنصيحتي دايم ياجماعة الخير خذو 0.1% من كلامه والباقي لا تعبون نفسكم بالقراءة
    وأيضاً ابداً مايذكر المشاكل الي مر فيها مهما كان اذا جى بيذكرها راح يذكرها بحالتين /
    1- يا عن طريق عضوية ثانية حتى مايشوه صورته الملائكية للأعضاء -حسب تفكيره النرجسي-
    2- أو يطرح المشكلة بس يقول زميلي يمر بمشكلة .. صديقي مشكلته ... إلى آخره وهي المشكلة له اصلا بس حسب تفكيره مايبي يخرب برستيجه لأسباب كثيرة وانتم عارفينها زين

طبعاً انا من شفت تخصصه (هندسة لفظية سمعية) وانا غاسل يدي منه .. عرفت انه يعاني من صعوبات تعلم لذلك مهما رديت عليه ماراح يفهم
    ومرة ذكر بأحد مواضيعي بانه أملط لا يملك شعرة واحدة بوجهه وانا مايشرفني محادثة هالاشكال الماردة وجهها

سلام عليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5;1062300575

[COLOR=#000000
    [/COLOR]
    ومرة ذكر بأحد مواضيعي بانه أملط لا يملك شعرة واحدة بوجهه وانا مايشرفني محادثة هالاشكال الماردة وجهها

سلام عليكم
    أتعبت نفسك يا حبيب أمك. فلا أرى في ردودي التي أوردتها ما ينتقص مني أبداً، بالعكس هي ردود رجل رغم اجتزائك لبعضها، وأنا فخور بها، فلو عاد الزمن لما كتبت غيرها.

وقد عجبت من أهتمامك بهل يوجد في جسمي شعر أو لا، وتظهر تذمرك من عدم وجوده، وأنا والله رجل بلغت الثلاثين ومتزوج وأنا أب، وحديثي مع مراهق مثلك عرفت أنه يقلل من قيمتي كثيراً؛ لأني لم أكن أعلم أنك تبحث عن مثل هذه الأمور.

وكفى،،،
    7 "
  7. ^
    ^

ليتك يا أخي 4.5 خليتها على طمام المرحوم .. لا عاد ترد الله يخليك لعين ترجيك =( أنا تفشلت لك و ما لي

دخل بالسالفة .. اقتباساتك للأخ مبتورة الله يصلحك .. بمعنى لو نرجع للمواضيع التي رد عليها الأخ هليلة

نجد مبرر لردوده السابقة و نفهم الموضوع بصورته الحقيقية .. ذكرتني باعداء الدين الذين يقتسبون آيات

من القرآن و يبترونها حتى يوظفونها لغاياتهم الغير شريفة أبداً ........

لا حول و لا قوة إلا بالله .. =(
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمونة1
    ^
    ^

ليتك يا أخي 4.5 خليتها على طمام المرحوم .. لا عاد ترد الله يخليك لعين ترجيك =( أنا تفشلت لك و ما لي

دخل بالسالفة .. اقتباساتك للأخ مبتورة الله يصلحك .. بمعنى لو نرجع للمواضيع التي رد عليها الأخ هليلة

نجد مبرر لردوده السابقة و نفهم الموضوع بصورته الحقيقية .. ذكرتني باعداء الدين الذين يقتسبون آيات

من القرآن و يبترونها حتى يوظفونها لغاياتهم الغير شريفة أبداً ........

لا حول و لا قوة إلا بالله .. =(
    موضوعي ماكتبته الا من حبي وغيرتي على اهلي اخواني واخواتي الطلبة السعوديين
    ليش يغلط عليّ وانا ما أسأءت له؟

شوفي رده

هههه الله يستر عليك
    ودي أدري مين اللي عاف الثاني بالضبط؟
    وشوفي رد اخونا وحبيبنا زايد الحبابي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..... الله يوفقناا وياك يارب الله يسمح دربك ابد اللي في السليم واموره تماام باذن الله مايحصله شي الله يستر على جميع المسلمين ويحفظهم من كل شر يارب ياكريم
    شايفة الفرق؟ هو وش الدافع الي خلاه يغلط عليّ؟ وش سويت له انا؟ ولاشيئ

وهذا رد اخوي الكريم PLC عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    انا لا ادري لما بعض الردود مليئة بالعدائية..
    الابتعاث ليس المجرد 1800دولار ودراسىة,اجعل ابتعاثك يضيف المفردة الجيدةلمفرداتك ويجتث كل ماهوغيرجيدمن سلوك وحديث وتعامل..

احترامي للعقلاء فقط,,,,
    بالإضافة ان له مشاركات كثيرة موجوده ببروفياله يتطنز على شيخنا الفاضل محمد العريفي ويقول عليه بانه يألف القصص عشان الـ ........... < وحاط فراغ
    ويقول انه احسن من الشيخ محمد العريفي ........ وحتى مشايخ فضلاء اخرين ماسلموا من لسانه .. حتى بعض الاحكام الشرعية قام يتفلسف فيها من راسه
    انا ماقدرت اقتبس هذي المشاركات له عشان الموضوع مقفل الي فيها مشاركاته هذي لذلك ماقدرت اقتبسها بالاضافة الى ردود كثيرة يجرح فيها البنات بكلمات مالها داعي
    راجعوا بروفياله بنفسكم وشوفوا المشاركات
    هذا اخر رد لي عن هذا النرجسي عطيته اكبر من حجمه ولا يستاهل اضيع وقتي بالحديث عنه.
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.