الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار نهائي عفت أمريكا

قرار نهائي عفت أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحه من أخت ترى الحق ولا شئ غيره وللجميع دون تخصيص
    1- نكتب ليستفيد الجميع
    وحين نناقش نناقش فكرة كبلورة يتم تحليلها بين اثنين او جماعة لا استهداف الاشخاص فنفقد الفكرة!
    لا نفعلها لتعزيز قيمه انفسنا ( ف الحقيقة لا قيمة لنا الا بقيمتنا عند الله )
    كلنا ذاك التراب من ذاك الصلب من تلك الترائب!ننقضي كل انقضت أمم قد خلت ( مانحا محرزين نرتفع عن بعضنا)
    وعفوا هنا
    مالذي يحقق الرضا بهذه اللحظات الحرجة؟
    بالنية يتحقق الصعود له فبحقق لك نعمة السعاده والرضا حتى باذى الاخرين ( كان الرسول صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم واحدا امام قريش!) و قال له تعالى( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) وليس من اجله رغم تجريحهم لقيمته وقيمة ما يحمله من علم هو بل لله، الغاء الأنا والحساسية من مس احدهم لنا تحثنا الى الرضا وانتشار جميل وممتع
    2- كساء للكلمات !( دع لها هنداما من نور)! القران كلمات!
    3- أغلقوا أبواب الجدال او لا تفتحوها اصلا ففيها تدق طبول الشياطين في جنباتكم ليصعد فيكم الانتصار للذات وكانها اله يُمجد
    الشيطان: الخبث الخفية والخبرة ثلاث خائات تجعل منهم ماهرون في همزكم والهمزة هي عصاة يُهمز بها الماشية! اجلنا الله وإياكم من ان نكون منهم
    ( وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون)
    فاحرقوه غيظا واسمحوا لفطرة الأخوة فيكم ان تدلي برأيها دون تصورات ابليسيه تلبس شعوركم !
    4- أسفة ان كان حديثاً مزعجا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    نصيحه من أخت ترى الحق ولا شئ غيره وللجميع دون تخصيص
    1- نكتب ليستفيد الجميع وحين نناقش نناقش فكرة كبلوؤة بين اثنين او جماعة لا الاشخاص فنفقد الفكرة!لا لتعزيز قيمه كلنا ذاك التراب من ذاك الصلب من تلك الترائب!ننقضي كل انقضت أمم قد خلت ( مانحا محرزين نرتفع عن بعضنا) فتراص كلمات حلقة لنشعر بالامتياز على من حولنا ممل لان البشر ضعيف وان تضاعف علمه
    بس الله فوق بالنية يتحقق الصعود له فبحقق لك نعمة السعاده والرضا حتى باذى الاخرين ( كان الرسول صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم واحدا امام قريش!) و قال له تعالى( ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك) وليس من اجله هو بل لله، الغاء الأنا والحساسية من مس احدهم لنا تأمرنا برضا وانتشار جميل وممتع
    2- كساء للكلمات !( دع لها هنداما من نور)! القران كلمات!
    3- أغلقوا أبواب الجدال او لا تفتحوها اصلا ففيها تدق طبول الشياطين في جنباتكم ليصعد فيكم الانتصار للذات وكانها اله يُمجد
    الشيطان: الخبث الخفية والخبرة ثلاث خائات تجعل منهم ماهرون في همزكم والهمزة هي عصاة يُهمز بها الماشية! اجلنا الله وإياكم من ان نكون منهم
    ( وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون)
    فاحرقوه غيظا واسمحوا لفطرة الأخوة فيكم ان تدلي برأيها دون تصورات ابليسيه تلبس شعوركم !
    4- أسفة ان كان حديثاً مزعجا
    كلام جميل جدا، وكلام إنسانة عاقلة، وعلى الرغم من ذلك:
    التنظير سهل وأنا أخوك لكن وقت الغضب والمشادة الكلامية التطبيق صعب، وأنا أشوف أني مسكت نفسي كثير.
    7 "
  3. الله يصلح الجميع ,, دخلت الموضوع ابشوف ايش السالفة لقيته خناقة كـ عادة مواضيع مبتعث
    الحين الصيحة هذي كلها عشان كلمة مين اللي عاف الثاني
    اخوي اذا انت واثق انه هذا قرارك الشخصي و ليس طرد لك من امريكا فـ ليش تحتد ,, ما يضرك مين حكى و مين سكت
    واذا انت مو واثق من كلامك اكيد رح يصير فيه شوية حساسية لكن برضوه الشمس ما تتغطى بـ منخل
    وياليت الجميع لما يردوا يحاولوا انهم ينتقوا العبارات شوي ,,
    ماله داعي التجريح و الاستنقاص من الغير ,, فـ النهاية هذي حياة كل شخص الخاصة سواء كان جاد او مهمل فـ في النهاية جديته هوه
    اللي رح يجني ثمارها و اهماله رح يطيح على راسه لـ وحده

الشاهد من الموضوع
    نعم فيه بعض الولايات فيها عنصرية
    و نعم فيه بعض الاشخاص اللي ينظروا لـ السعودي على انه شبهه
    لكن ,, من خاف سلم ,, و امشي عدل يحتار عدوك فيك
    ماله داعي انه المبتعث يطلع يتفرفر بالشوارع باخر الليل و بعدين يقول فيه ضرب و فيه جرايم ,, اكيد رح يكون هذا الوضع لانه هذي حزة الخرجة لـ السكرانيين و قتالين القتلى
    ماله داعي انه يخرج بـ لحاله عشان يوري اصحابه انه انا البطل الغضنفر ,, اطلع مع شخصين او ثلاثة اسلم لك
    و في النهاية خلي الاتصال السريع مجهز لـ رقم 911 في حالة لا قدر الله صار شيء
    اولا و اخيرا استودع الله نفسك و مالك و اتحصن بـ الاذكار و ربي يكفيك الشر
    اما انه اغير الدولة كااااااااااااااااااااااملة عشان حالات فردية فما اعتقد الشيء هذا طبيعي ,, العنصرية ليس لها دين و لا وطن و لا جنس فـ وين ما رح تروح رح تلاقي اشخاص عنصريين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    الله يصلح الجميع ,, دخلت الموضوع ابشوف ايش السالفة لقيته خناقة كـ عادة مواضيع مبتعث
    الحين الصيحة هذي كلها عشان كلمة مين اللي عاف الثاني
    اخوي اذا انت واثق انه هذا قرارك الشخصي و ليس طرد لك من امريكا فـ ليش تحتد ,, ما يضرك مين حكى و مين سكت
    واذا انت مو واثق من كلامك اكيد رح يصير فيه شوية حساسية لكن برضوه الشمس ما تتغطى بـ منخل
    وياليت الجميع لما يردوا يحاولوا انهم ينتقوا العبارات شوي ,,
    ماله داعي التجريح و الاستنقاص من الغير ,, فـ النهاية هذي حياة كل شخص الخاصة سواء كان جاد او مهمل فـ في النهاية جديته هوه
    اللي رح يجني ثمارها و اهماله رح يطيح على راسه لـ وحده

الشاهد من الموضوع
    نعم فيه بعض الولايات فيها عنصرية
    و نعم فيه بعض الاشخاص اللي ينظروا لـ السعودي على انه شبهه
    لكن ,, من خاف سلم ,, و امشي عدل يحتار عدوك فيك
    ماله داعي انه المبتعث يطلع يتفرفر بالشوارع باخر الليل و بعدين يقول فيه ضرب و فيه جرايم ,, اكيد رح يكون هذا الوضع لانه هذي حزة الخرجة لـ السكرانيين و قتالين القتلى
    ماله داعي انه يخرج بـ لحاله عشان يوري اصحابه انه انا البطل الغضنفر ,, اطلع مع شخصين او ثلاثة اسلم لك
    و في النهاية خلي الاتصال السريع مجهز لـ رقم 911 في حالة لا قدر الله صار شيء
    اولا و اخيرا استودع الله نفسك و مالك و اتحصن بـ الاذكار و ربي يكفيك الشر
    اما انه اغير الدولة كااااااااااااااااااااااملة عشان حالات فردية فما اعتقد الشيء هذا طبيعي ,, العنصرية ليس لها دين و لا وطن و لا جنس فـ وين ما رح تروح رح تلاقي اشخاص عنصريين

الي بالأحمر هي هنا مشكلة الناس ذولي، لابد انه يتق الله اول شي قبل الرد ثم يثمن كلامه
    الافضل يالغالية لو وجهتي الكلام له بنطق اسمه وتسالينه الرجال وش قال بموضوعه حتى تقل ادبك معه؟
    (المسلم من سلم الناس من لسانه)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    يا حبيبي تراك أقلقتنا
    مرة أبي أرجع و مرة أنا طفشت و مرة ما ادري وش فيك و الحين كرهت أمريكا
    بالله من بين على الأقل 50 ألف سعودي كم واحد مسكوه و سجنوه ؟
    2
    3
    4
    من عندي أنا يا شيخ و ب أصير كريم معك .... 100
    100 من 50000 ، كم النسبة ؟ 0.2 %
    هذا و أنا صاير كريم معك في رقم المسجونين و بخيل في تقدير عدد السعوديين في أمريكا

تبي ترجع ، حياك الله ، السعودية فاتحة يدها و جامعاتها و كلياتها مالية البلد
    لكن رجاء لا تعطي صورة مزيفة للواقع
    اتوقع فيها 120 الف مبتعث ومبتعثه غير اللي جايين يتمشون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    هههه الله يستر عليك
    ودي أدري مين اللي عاف الثاني بالضبط؟
    يزعلون ليش الامريكان يكرهوننا والسبب من عندنا انفسنا

ما اتكلم عن الكل اتكلم عن كثير مننا

قبل فتره كان عندي عمل جماعي اربع طلاب واحتجنا نجتمع بمكان علشان نسوي خطه للعمل قبل لانبدا
    افضل مكان هو مبنى القروبات لانه يجي بنص الجامعه اي احد يخلص كلاسه يطلع عليه بسهوله
    مع كذا اخترنا نتجمع بالنادي حق الجامعه قالوا الطلاب مانبي نروح هناك لان فيه ازعاج من مجموعه طلاب وماراح ناخذ راحتنا
    تدرون الطلاب المزعجين هم سعوديين؟!

يقولون ان الشراب حرام ومع كذا مايكسب البارات الا سعوديين
    شرب الخمر من الكبائر

فيه مجموعه فتحوا موقع علشان السعوديين اللي يخاوون بنات واذا حملت البنت سحب عليها
    زنا من الكبائر

يعترفون انه حرام لكن يسسوونه

الواحد علشان يخاوي بنت مستعد يسحب على ام ربعه
    واذا صديقه ماضبطه ببنت خرب عليه عيشته

تبون سالفه تضحك؟!
    فيه بنت معي بالجامعه كنت دايم اشوفها طفرانه لبسها مهتري من كثر اللبس بيوم وليله صرت اشوفها تلبس ملابس كشخه وجوالها اخر شي
    اكتشفت انها خاوت سعودي

استدعاني دكتور قبل فتره يقول لي اذا تبيني ادفك بفلوسك انصحك تكنسل الكلاس
    سألته ليش؟ قال لي جاني قروب سعوديين يبغوني انجحهم باي مبلغ اطلبه

يخربون سمعتهم بانفسهم
    يجيك سعودي يسب النظام السعودي والسعوديين اذا ماكان عنده احد سعودي

الغش وما ادراك مالغش موضوع كاامل راح ياخذ وقت

التباهي بالاغراض والسيارات والمدري ايش
    تشم ريحة عطر السعودي من اخر الشارع
    تعرف انه سعودي من لبسه وحب الكشخه

اخيراً انا ما اسب السعوديين ولا اكرههم بالعكس احبهم وعندي اصحاب اذا حطيتهم عالجرح يبرى
    لكن اتكلم عن الشباب اللي يخربون السمعه ويسألون ليش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    يزعلون ليش الامريكان يكرهوننا والسبب من عندنا انفسنا

ما اتكلم عن الكل اتكلم عن كثير مننا

قبل فتره كان عندي عمل جماعي اربع طلاب واحتجنا نجتمع بمكان علشان نسوي خطه للعمل قبل لانبدا
    افضل مكان هو مبنى القروبات لانه يجي بنص الجامعه اي احد يخلص كلاسه يطلع عليه بسهوله
    مع كذا اخترنا نتجمع بالنادي حق الجامعه قالوا الطلاب مانبي نروح هناك لان فيه ازعاج من مجموعه طلاب وماراح ناخذ راحتنا
    تدرون الطلاب المزعجين هم سعوديين؟!

يقولون ان الشراب حرام ومع كذا مايكسب البارات الا سعوديين
    شرب الخمر من الكبائر

فيه مجموعه فتحوا موقع علشان السعوديين اللي يخاوون بنات واذا حملت البنت سحب عليها
    زنا من الكبائر

يعترفون انه حرام لكن يسسوونه

الواحد علشان يخاوي بنت مستعد يسحب على ام ربعه
    واذا صديقه ماضبطه ببنت خرب عليه عيشته

تبون سالفه تضحك؟!
    فيه بنت معي بالجامعه كنت دايم اشوفها طفرانه لبسها مهتري من كثر اللبس بيوم وليله صرت اشوفها تلبس ملابس كشخه وجوالها اخر شي
    اكتشفت انها خاوت سعودي

استدعاني دكتور قبل فتره يقول لي اذا تبيني ادفك بفلوسك انصحك تكنسل الكلاس
    سألته ليش؟ قال لي جاني قروب سعوديين يبغوني انجحهم باي مبلغ اطلبه

يخربون سمعتهم بانفسهم
    يجيك سعودي يسب النظام السعودي والسعوديين اذا ماكان عنده احد سعودي

الغش وما ادراك مالغش موضوع كاامل راح ياخذ وقت

التباهي بالاغراض والسيارات والمدري ايش
    تشم ريحة عطر السعودي من اخر الشارع
    تعرف انه سعودي من لبسه وحب الكشخه

اخيراً انا ما اسب السعوديين ولا اكرههم بالعكس احبهم وعندي اصحاب اذا حطيتهم عالجرح يبرى
    لكن اتكلم عن الشباب اللي يخربون السمعه ويسألون ليش
    عزيزي لاتعمم السعوديين فيهم الطيب وفيهم الردي .. صحيح كلامك فيه نوع من الصحه لكن روح واشنطن وكلوروادو بتشوف ناس من اخوانا الخليجيين يسوون كل الكلام اللي ذكرته فوق بس مايسبون ديرتهم
    مشكلة الامريكان ان اي خليجي سعودي ..

وصحيح فيه عينات غبية .. مثل طالب ماجستير درس معي .. عطينا اختبار سابق .. وحل نفسه ونفس الاسلوب ونفس الكلام .. طبعا تورطنا صار المدرس يجيب اختبارات جديده ..

وناهيك عن المراونا .. وتحشيشهم اللي يفتخرون به ..

عزيزي المشكله ليست في الاشخاص فقط ؟ او في جنسية او مجتمع ؟

المشكله ان الشخص اللي يطلع للبعثه بغض النظر عن عمره غير مهيئ .. الصالح والطايح يطلع ..مع الاسف
    7 "
  8. وعليكم االسلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الفاضل,

المـوضوع تحـول الى مسـار آخـر،،،جـدال بـلا فـائدة !
    ومن يقـرأ الموضوع وبعض الـردود يصيب بالإحبـاط حقيقـة ..

أتمنى لك التوفيق عزيزي والخير أينمـا كان.

في أمان الله ..
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.