الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار نهائي عفت أمريكا

قرار نهائي عفت أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 4.5
    4.5

مبتعث مستجد Freshman Member

4.5 الولايات المتحدة الأمريكية

4.5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............. , بجامعة .................
    • .................
    • .............
    • ذكر
    • ........................., ...........
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 28th, 2013, 04:25 AM

سلام عليكم,

اللي يتابعون سعوديون بامريكا على الفيس بوك او الجرائد والأخبار
    كل يوم ورا الثاني سجن مبتعث سعودي تهمة مبتعث سعودي توقيف مبتعث سعودي بالمطار مضاربة قتل سرقة الى اخره
    اخر خبر اليوم سعودي فقعوا راسه وكسروا اصابيعه امريكان ويده صابها عجز جزئي وكل هذا الامريكان خرجوا بكفالة 3 الاف دولار فقط كانه بس (مياو) مو انسان
    بينما خبر ثاني يقول سعوي تحرش ب 3 فتيات وتم سجنه والحين مسجون ولا يخرج الا بكفالة 200 الف دولار !!!!!!!!!!!!!!!
    والقصة هي ان كان السعودي بالحفل حق الجامعة وصوروه البنات وراحو للشرطي يقولون هذا تحرش فينا والبنات سكرانات < مذكور بالخبر
    شي يضحك
    عموماً انا عفت امريكا خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص عفتها قسم بالله العيون الحين على السعوديين خاصة
    والخوف مو من الشعب الامريكي طز فيهم من الحكومة الامريكية الحين تشديد × تشديد الله يعينكم
    ولا كاننا ندفعلهم فلوس الي يسمعهم يقول العكس والله شي يضحك الا احنا وش نبي من هالدولة من جد يعني كل هذا يصير وش مجلسنا فيها ؟؟ من زينها ياكثر الدول

انا بنقل كندا باذن الله اذا لقيت كلية مجتمع تقبل 4.5 بنقل على طـــــــــــــــــــــــــــول .. ورشحولي دول زينة الله يعطيكم العافية للعلم (اننا عائلة) وشكراً.
  2. يا حبيبي تراك أقلقتنا
    مرة أبي أرجع و مرة أنا طفشت و مرة ما ادري وش فيك و الحين كرهت أمريكا
    بالله من بين على الأقل 50 ألف سعودي كم واحد مسكوه و سجنوه ؟
    2
    3
    4
    من عندي أنا يا شيخ و ب أصير كريم معك .... 100
    100 من 50000 ، كم النسبة ؟ 0.2 %
    هذا و أنا صاير كريم معك في رقم المسجونين و بخيل في تقدير عدد السعوديين في أمريكا

تبي ترجع ، حياك الله ، السعودية فاتحة يدها و جامعاتها و كلياتها مالية البلد
    لكن رجاء لا تعطي صورة مزيفة للواقع
    7 "
  3. الحقيقة اني ملاحظ هالشيء لكن مانعمم على كل الناس
    وفيه قناة اسمها ION اسبوعيا فلم تحريضي ضد المسلمين ..
    انا عشت ببريطانيا وشفت ان امريكا تفرق عن بريطانيا لا المسلمين هناك لهم صوت بعكس هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    هههه الله يستر عليك
    ودي أدري مين اللي عاف الثاني بالضبط؟
    ياخي لا تزعل من الحق انت وقح مع الاعضاء كلهم وانا اشوف ردودك دايم فيها قلة ادب
    ياليت تكون مهذب ترا الي اسويه كله عشان اخواني السعوديين رغم اني ماتعرضت لاي اساءة حتى نظرات ماتعرضت لكن ياخي انا ما ارضى على اخواني واخواتي السعوديين شيئ فهمت؟
    يعني عشان كذا قمت ترد علي رد قليل ادب ياخي استح على وجهك واغدي رجال نسكت مرة ومرتين الثالثة ثابتة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..... الله يوفقناا وياك يارب الله يسمح دربك ابد اللي في السليم واموره تماام باذن الله مايحصله شي الله يستر على جميع المسلمين ويحفظهم من كل شر يارب ياكريم
    امين يارب، احنا عارفين هالكلام ولا قد صارلنا شي ولله الحمد ولكن دفاعاً وحباً عن اخواني واخواتنا ابناء الوطن الي دفعني لهذا القرار فقط وكندا مثلاً افضل من امريكا تعليمياً وحتى كجمال الدولة نفسها
    ولا عمري سمعت اخبار للمبتعثين هناك مثل اخبار امريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    الحقيقة اني ملاحظ هالشيء لكن مانعمم على كل الناس
    وفيه قناة اسمها ION اسبوعيا فلم تحريضي ضد المسلمين ..
    انا عشت ببريطانيا وشفت ان امريكا تفرق عن بريطانيا لا المسلمين هناك لهم صوت بعكس هنا
    اخ بس لو بريطانيا مفتوحة كان حولت لها من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    7 "
  6. * العنصريه موجوده في امريكا لكن بشكل قليل والعنصري دائماً وفي اي مكان يمثل نفسه مايمثل دوله او شعب
    *الحكومه الأمريكيه بكل تأكيد زادت متابعتهم وتجسسهم للطلاب السعوديين ((خاصه)) والمسلمين عامه بعد احداث بوسطن
    * الملاحظ في القاضايا الي يكون السعودي متهم فيها طلب كفالة جداً عاليه
    * بكل أسف اعلامهم مشوه سمعت المسلمين والسعوديين خاصه لذالك احياناً تحصل العنصريه فقط لإنك سعودي حتى ولو اخفوها تبدواً واضحه كٌنت في احد المرات اتابع tv في احد الأماكن العامه الممتلئه بالناس العاميين كان يعرض حينها برنامج كوميدي العرض كان عن شخص لابس شماغ وثوب بطريقه غريبه ويحمل مسدس ويلاحق الناس في الشارع ويقتلهم بطريقه كوميديه !!

* الشعب الأمريكي بشكل عام ودود وطيب ولكن لايوجد شيء كامل هناك اشخاص عنصريين
    بكل أمنه اشوف اذا انك شعرت بشيء من الضيق وعدم طمأنينه عندك نيوزلندا او استراليا دول رائعه وجميله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.