الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of Illinois - Urbana-Champaign Division

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وريف
    وريف

مبتعث مجتهد Senior Member

وريف غير معرف

وريف , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالبة , بجامعة University of Illinois - Urbana-Champaign Division
    • University of Illinois - Urbana-Champaign Division
    • طالبة
    • أنثى
    • Urbana-Champaign, Illinois
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

March 12th, 2008, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من الي عنده اي معلومه عن هذي الجامعه او البلده يفيدني

ولكم مني جزيل الشكر

تمنياتي بالتوفيق للجميع
  2. أخـتـي وريـف !!

بالـنـسبة لـجامعة University of Illnois - Urbana فهي تـقع في ولاية ايلينوي , في مدينة جامعية صغيرة اسمها Champaign .

الـجامعة طبعا ما عليها خـلاف , تصنف من العمالقة الخمسة في أمريكا والعالم , وجباااااارة الى حـد غـير مـتـصور في عـدة تـخصصـاتــ . وتخرج منها عـبـاقرة حول العالم ومنهم حملة لجوائز نـوبل الـعلمية والإنسانية

قـبولاتها الجامعية للأسـف الشديد جدا صعـبة لانها Quite competitve school , والتنافس عليها على أشـدهـ , ,

عـدد السعوديين لا ادري عنه حقيقة , ولكن يظهر انه ليس بالكثير نظرا لقوة الجامعة .

بها مـعـهد لغة اسمه Intensive English Institute وهذا موقعه :-

http://www.iei.uiuc.edu/

وهـذا مـوقع الـجامـعـة :-

www.uiuc.edu

وهـذا رابـط الـتـخـصـصات الـمـوجـودة للدراسات الـعـلـيا :-

http://courses.uiuc.edu/cis/programs/urbana/2007/fall/graduate/grad_index.html

الـمـديـنـة حلـيـوة ’ وحـقـت دراســة ... وآآمـــنـــة ,,,

وأشـوفها اختيااار جدا جدا مـوفق للدراسة

وبالـتــوفــيـــق أخــتـــي @@@@@@@@@@@@@@
    7 "
  3. الف شكر للاخوه ممدوح ومشترك لتعاونكم معايا

انا انقبلت لدراسة اللغه في هذي الجامعه

مبتعثة لماستر تسويق

اخ مشترك بما انك في هذي المدينه ياليتك تكتبي تفاصيل عنها وكيف اسعار السكن والحضانه وغير ذلك

بانتظارك
    7 "
  4. اخواني انا الوزارة حاطين لي القبول في هذي الجامعه بس شكل القبول راح يتأخر لان كارولين تقول توهم حاطيني فيها هالاسبوع وانا جبت لنفسي قبول , بس قبول مو مره , اقدر اروح ادرس في المكان الي عندي قبول فيه بعدين احول على هذي الجامعه بناء على قبول الوزارة ؟
    7 "
  5. السلام عليكم

يا اخوان انا راسلت جامعة University of Illinois - Urbana-Champaign على اساس اني ابغى هندسة كهربائية ردو على وقالو ما عندنا مانع واعطوني قبول مبدأي بس قالوا لازم تكمل الأبليكيشن , بس زي منتم عارفين ما راح اقدر اكمل الالبليكيشن قبل لا اجيب اثبات المصادر المالية الي اصلا راح اجصل عليها بس شهر 7 من الوزارة (الضمان المالي) . . .

ثانيا انا قدمت على الجامعة وانما ماعندي التوفل يعني لازم احصل علية من معهد اللغة التابع لهم اول ؟ يعني هل تقديمي على الجامعة بشكل مباشر مهو مطلوب في هذي المرحلة ولا كيف ؟ لاني شفت ان التقديم على معهد اللغة التابع لهم شغلة منفصلة تماما عن التقديم المباشر للجامعة ؟

على ما فهمت من احد الزملاء اني اقدم على معهد اللغة واذا خلصت وجبت الدرجة المطلوبة من التوفل ارجع واقدم على الجامعة ظ هل هذا الكلام صحيح ؟

كم متوقع احصل علية من مكافئات مع العلم اني متزوج وعندي طفل ؟

اعطوني الحل الله يرضى عليكم ويوفقكم ... جزاكم الله خير

7 "
  6. السلام عليكم
    وأنا ايضاً انقبلت في الجامعة نفسها .... University of Illinois - Urbana-Champaign Division....

بس كنت حابب اعرف عن السكن والمعيشة ...... الخ

وأيضاً عن الجامعة من ناحية ( تخصص ماستر هندسة معمارية )

وأتمنى التوفيق للجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.