الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرونا يا مبتعثين بخصوص المكافات

بشرونا يا مبتعثين بخصوص المكافات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تصدقون يا عيال اليوم وش سويت جمعت كل coins اللي عندي ورحن الولمارت تعرفوا هذي الاله اللي تحول coins الى cash حولت كل اللي عندي وحصلت على عشره دولار عبيت ب 4 دولار بنزين و 6 قلت بخليهم حق عشاء الليله. يالله كل واحد يروح يسوي مثلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 123
    تصدقون يا عيال اليوم وش سويت جمعت كل coins اللي عندي ورحن الولمارت تعرفوا هذي الاله اللي تحول coins الى cash حولت كل اللي عندي وحصلت على عشره دولار عبيت ب 4 دولار بنزين و 6 قلت بخليهم حق عشاء الليله. يالله كل واحد يروح يسوي مثلي
    الله المستعان والله وناا مثلك بس اناا صرت غني 20 دولار الحمد الله يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer185
    بوابة الطلبة ماتفتح معلقه هل احد عنده نفس السالفة ولا بس عندي
    نفس الحكاية
    اتوقع ضغط عليها
    كل العالم يبون يشيكون على الرواتب انزلت او لا
    ماصدقوا خبر وانا اولهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    هههههههه مبروكة عليك تروح أي سوبر ماركة تحصل عندهم الة فيها صور سنتات ابد تقولهم كيف احولها يحولونهاا لك {{ لا تخليني عطني النص }}
    هههههههههههههه الله يبارك فيك ^_^
    خلاص ابشر ماراح انساك خخخخ ~
    7 "
  5. انا لن اطالب بزيادة المكافأة من الوزارة و لن اخاطب الملحقية

اللهم اني اسألك بوجهك الكريم يا معطي يا مغني يا ارحم الراحمين كما رزقتني في هذه الغربة و ووفقتني
    أسألك اللهم ان ترزقنا جميعا بواسع رزقك فأنت أكرم الأكرمين و افضل المعطين . آمين يا رب العالمين

كما قال حبيبك و حبيبنا النبي الأكرم محمد صلوات الله وسلامه عليه ( فأما المال فهو مال الله ) اللهم انت المتصرف في ذلك كله فلا
    تحرمنا من واسعك عطائك اللهم كل ما نجنيه من علم و عمل يكون خالصا لوجهك الكريم و من أجل اعلاء كلمتك لا اله الا انت عليك توكلنا و انت رب العرش العظيم

ان شاء الله تزداد مكافآتنا ان شاء الله انه سميع الدعاء بصير بأحوال عباده
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.