الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي صعبه ارجو حلها

مشكلتي صعبه ارجو حلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابغى حل سريع
    ابغى حل سريع

مبتعث جديد New Member

ابغى حل سريع الولايات المتحدة الأمريكية

ابغى حل سريع , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جغرافيا , بجامعة رايت ستيت
    • رايت ستيت
    • جغرافيا
    • أنثى
    • دايتون, اوهايو
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 29th, 2013, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه في امريكا وعندي مشكله ارجو من الجميع اخدها في عين الاعتبار مشكلتي هي كنت ادرس في معهد ولم اوفق في الدراسه فيه و كانت البدايه جيده كا مستوى دراسي لكن لغتي لاتزال ضعيفه حيث عدت المستوى الثاني مرتين وعدد المستويات في هذا المعهد اربع مستويات وفجات من مديرة المعهد تطلب مني ترك المعهد دون سابق انذار فانا الان لا املك قبول معهد ومطلوب مني تغير المعهد في اقل وقت ممكن مع توفير قبول جامعي وانا طالبه ادرس ماستر وهذا يحتاج وقت طويل وليسه لدي ما تكفي من الخبره في حل المشكله
    .
    وانا لا اريد اخسر سنة اللغه فكرت في حل بان اوقف دراستي وانزل البلد اقصد توقيف الدراسه وضع هولد .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغى حل سريع

انا طالبه في امريكا وعندي مشكله ارجو من الجميع اخدها في عين الاعتبار مشكلتي هي كنت ادرس في معهد ولم اوفق في الدراسه فيه و كانت البدايه جيده كا مستوى دراسي لكن لغتي لاتزال ضعيفه حيث عدت المستوى الثاني مرتين وعدد المستويات في هذا المعهد اربع مستويات وفجات من مديرة المعهد تطلب مني ترك المعهد دون سابق انذار فانا الان لا املك قبول معهد ومطلوب مني تغير المعهد في اقل وقت ممكن مع توفير قبول جامعي وانا طالبه ادرس ماستر وهذا يحتاج وقت طويل وليسه لدي ما تكفي من الخبره في حل المشكله
    .
    وانا لا اريد اخسر سنة اللغه فكرت في حل بان اوقف دراستي وانزل البلد اقصد توقيف الدراسه وضع هولد .
    حاولي تحولي في اي معهد للغه من الان ..........عبي الابليكشن و حولي الدراسه لمعهد اخر يكون افضل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغى حل سريع

.
    حاولي تحولي في اي معهد للغه من الان ..........عبي الابليكشن و حولي الدراسه لمعهد اخر يكون افضل
    7 "
  3. الله يوفقك أختي و يصبرك على هذا البلاء يمكن خيرة من الله انك تروحي مكان افضل و تواصلي

عموما التأجيل شيء رائع لتحسين الوضع واخذ قسط من الراحة عند الأهل في المملكة

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوفقك أختي و يصبرك على هذا البلاء يمكن خيرة من الله انك تروحي مكان افضل و تواصلي

عموما التأجيل شيء رائع لتحسين الوضع واخذ قسط من الراحة عند الأهل في المملكة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.