الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هدير والجميع للتاكيد

هدير والجميع للتاكيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *-*Raan*-*
    *-*Raan*-*

مبتعث مجتهد Senior Member

*-*Raan*-* الولايات المتحدة الأمريكية

*-*Raan*-* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساعدني يارب , بجامعة يارب وفقني
    • يارب وفقني
    • ساعدني يارب
    • أنثى
    • ووفق من يحبني, لاتنسى ذكر الله
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 13th, 2008, 07:07 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا جبت قبول لنفسي المهم ابوي راح الرياض عشان يقولوهم يوافقون عليه وانا قلت له كلم دكتور ماجد بنفسه المهم مالقا دكتور ماجد ولقى واحد من الموظفين والموظف اخذ الاوراق وكل شي واعطى ابوي ورقه اظن لقرار الابتعاث المهم وقال له خلاص احنا نرسل للسفاره انتو سوو موعد للسفاره وخلاص

وانا الحقيقه من النوع القلق مره خفت ابغى اتاكد انهم رسلو خطاب ولالا خفت لااروح السفاره ومالقى اسمي هناك فانا سالت ورد علي شخص بارك الله فيه وقال لي اتبع هذه الطريقه واي شخص جاب قبول بنفسه موقبول الوزاره ضروري يتبع هذه الطريقه للتأكيد

شباب اللي سجل موعد للمقابلة في السفارة الأمريكية يمر الوزارة قبل موعد السفارة ويعبي فورم برقم الترشيح و رقم الطلب وصورة للجواز وصورة للآي توني ( هذا لإستخراج تأشيرة ولا علم لي بالتجديد )
    وهم يرسلون للسفارة خطاب فيه اسمك من الجواز و اسم الجامعة او المعهد واسماء المرافقين اذا كان عندك مرافقين
    وفي نهاية الخطاب مكتوب للمزيد من الاستفسارات الرجاء الا تصال بالدكتور هذال العتيبي وحاط رقمين وتحويله
    وهذا الخطاب ردوا بعض الطلاب لعدم وصول أسمائهم للسفارة الأمريكية , والطريف انه بعض الطلاب داج راح للسفارة مباشرة ولقى اسمه موجود يأخذ الفورم فقط في حاله لم يرسل اسمه للسفاره عن طريق الايميل .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.