الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الجامعة ,, خبراتكم في الاختبارات

طلاب الجامعة ,, خبراتكم في الاختبارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بـ الضبط يا اخوي هو فقط منهج السيمستر لـ وحده و اللي اعرفه انه في الوسط الامريكي تحديدا في جامعتي
    يسمونه كومبرهينسف تيست و نفس الاسم يطلقوه على الاختبار الشامل لجميع المواد اللي درسها الطالب طوال سنوات دراسته سواء
    للماجستير او الدكتوراه ( الاختبار هذا في جامعتنا حتى لطلبة الماستر و مش مقتصر فقط على الدكتوراه )
    وانما اللي انا فيه حاليا هو فقط في مادة واحدة لـ هـ السيمستر و حايستني حوس
    اول مرة احس اني عجزانة عن مذاكرة مادة ,, ما فيه اي شيء كنت اطبقه سابقا ما طبقته حاليا لكن للاسف و لا شيء ضبط معاي لـ هالمادة
    واحتاج اجيب درجة 160 من 200 حتى اضمن اني في السيف سايد علما بـ انه فيه درجات لسى ما عمل لها الدكتور بوستد بس ما ابغى اعتمد عليها
    ي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    اختي لمن سئلتك عن الopen book على بالي انك دكتوراه انا ماجستير لكن نظامنا كلاسات عاديه و بعدين اختبار نصفي و اختبار نهائي جامعتك غريبه ما سمعت أبداً ماجستير فيه اختبار شامل دائماً هذا الاختبار في الدكتوراه على العموم ان شاء الله اللي عنده نفس النظام يفيدك بالتوفيق ان شاء الله.
    لا أبشرك اختبرت اختبار شامل بالماستر وعديته الحمدالله بس هيا تقصد ان الماده اختبارها شامل الكتاب كله مؤ بس الفصول الاخيرة
    بالنسبه لصاحبة الموضوع احنا بالعادة يكون الاختبار open book أو يسمح لنا الاستاذ نكتب نوت ورقه وحدة وجه وقفا واحيانا يشرط تكون بخط اليد
    الشي الثاني بالعادة الأستاذة يركزون ع الفصول الأخيرة اللي ما اختبرتوا فيها قبل يعني 60 أو 70 الأسئلة منها
    باختصار انا اذاكر الفصول الاخيره والأولى اذا أسعفني الوقت اراجعها

بالتوفيق
    7 "
  3. شاكرة لكم الردود جميعا
    و مثل ما قلت في جامعتنا في الوسط الامريكي يسموه كومبرهنسيف
    بـ غض النظر عن الاسم للاسف مش مسموح لنا لا كتاب مفتوح و لا ورقة انما الاعتماد الكلي على الذاكرة فقط
    و المنهج كااااااااااامل اختبرنا فيه و ان شاء الله خير
    7 "
  4. اختبار عادي فاينل شامل المنهج لمادة وحده ... عادي يصير في كثير من الجامعات وانا صرت معي السمستر الماضي

راجعي السلايدات باور بوينت

واحفظي القوانين للمسائل

والنظري ركزي على الشي اللي تشوفينه مهم

اغلبية الدكاتره في امريكا يركزون على الاساسيات

لما يختبرك عادة يختبر بشكل عام يعني مثلا قانون الودائع لاجل " بيجيب مساله توضح انك فاهمه القانون وكيف تطبقينه ماراح يجيب مسأله لفيل عالي "

مو مثل حقين السعوديه لازم يجيب لك شي في الهوامش

بالتوفيق عزيزتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    قصدك كل اللي درستيه من مواد محاسبيه اختبرتي فيه مره واحده اختبار شامل ؟ اعتقد التوضيح اللي كتبه الأخ أبن بيت ال هليله ممتاز و حتى الأخت اوكاسيا وضحت انه ماده واحده بس من الأول للأخر هذا اسمهcumulative exam أما الشامل اللي اكثر من ماده او بمعنى أخر يشمل كل ما درس الطالب في تخصصه والله أعلم .
    بالتوفيق للجميع.
    أيوا اختبرت اختبار شامل لمواد المحاسبة كلها بس يعتبر سهل مقارنة بالدكتوراة
    7 "
  6. شاكرة لكم جميعا يا اخوان تفاعلكم و مشاركاتكم عن جد خدمتوني كثير خدمكم المال و البنون يا رب
    انا اختباري بكره فـ الله الله في الدعوات الزينة بـ ظهر الغيب
    تراي ما خليت احد ما سلطته على هـ المادة انه يدعي لي فيها و يدعي على الدكتور انه ينطس في نظره و ما يشوف العك اللي رح اهببه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    شاكرة لكم جميعا يا اخوان تفاعلكم و مشاركاتكم عن جد خدمتوني كثير خدمكم المال و البنون يا رب
    انا اختباري بكره فـ الله الله في الدعوات الزينة بـ ظهر الغيب
    تراي ما خليت احد ما سلطته على هـ المادة انه يدعي لي فيها و يدعي على الدكتور انه ينطس في نظره و ما يشوف العك اللي رح اهببه
    الله يوفقك وباذن الله تجيبي الدرجة كاملة وفالك الشهاده الكبيره باذن الله ... ان شاء الله يفطس قبل الاختبار بساعه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.