الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف/ـه و ابتعثت عن طريق برنامج الملك..ادخلوا ارجوكم

موظف/ـه و ابتعثت عن طريق برنامج الملك..ادخلوا ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شتآآت
    شتآآت

مبتعث مستجد Freshman Member

شتآآت الولايات المتحدة الأمريكية

شتآآت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر
    • غير معرف
    • ماستر
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

May 3rd, 2013, 12:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله

انا عندي سؤال مصيري محيرني جدا جدا اتمنى الاقي جواب عندكم

انا مرشحه للابتعاث وعلى وشك اكمال اجراءت البعثه لكن بهالوقت انعرضت علي وظيفه تعاقد مع وزاره الصحه (بند التشغيل الذاتي)

طبعا انا احاول احافظ على وظيفتي وبرضو ماضيع البعثه ..

الوظيفه مسجله بالتأمينات الاجتماعيه مو بمصلحه التقاعد وكثير قالوا لي ماراح يدرون الوزاره لانها مو حكوميه تعتبر لكن السؤال المهم هم راح يطلبون مني اغير مهنتي ببطاقه الاحوال الى متعاقد مع وزاره الصحه فمادري هالشيء راح يأثر أو لااا ؟!!!

انا نيتي اخذ اجازه من عملي بدون راتب واطلع للبعثه بس مادري يصير هالشيء او لا

ياليت تنوروني بتجاربكم ونصايحكم وماراح انساكم من دعواتي
  2. للاسف اختي نظام التشغيل الذاتي مايمنحك اجازة بدون راتب.. ف راح تكوني مضطره للاستقاله من الوظيفه.. عموما الكره بملعبك..اذا شايفه ان الوظيفه مناسبه ومريحه وراتبها زين خليك فيها .. واذا شايفه ان عندك الرغبه والطموح بالابتعاث والحصول ع مؤهل أعلى واكتساب خبره جديده.. فتوكلي ع الله وكملي اجراءات البعثه.. الشتات ماينفع.. ادرسي خياراتك جيدا... بالنسبه لتغيير المهنه علشان تتاكدين اكثر .. خذي المعلومه من مصدرها .الي اقصده تواصلي مع الوزاره وهم بيفيدونك هل وظيفة متعاقد تعتبر وظيفه حكوميه او لا ؟ لان الحصول ع وظيفه حكوميه يلغي حقك بالترشيح..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    للاسف اختي نظام التشغيل الذاتي مايمنحك اجازة بدون راتب.. ف راح تكوني مضطره للاستقاله من الوظيفه.. عموما الكره بملعبك..اذا شايفه ان الوظيفه مناسبه ومريحه وراتبها زين خليك فيها .. واذا شايفه ان عندك الرغبه والطموح بالابتعاث والحصول ع مؤهل أعلى واكتساب خبره جديده.. فتوكلي ع الله وكملي اجراءات البعثه.. الشتات ماينفع.. ادرسي خياراتك جيدا... بالنسبه لتغيير المهنه علشان تتاكدين اكثر .. خذي المعلومه من مصدرها .الي اقصده تواصلي مع الوزاره وهم بيفيدونك هل وظيفة متعاقد تعتبر وظيفه حكوميه او لا ؟ لان الحصول ع وظيفه حكوميه يلغي حقك بالترشيح..
    صحيح التشغيل مايمنح الاجازه الاستثنائيه الا بعد خدمه سنتين او ثلاث لكن قالوا ممكن يحصل فيها استثناء على حسب جهه العمل ..
    ولله احترت بالنسبه للراتب كويس وأفضل من رواتب الخدمه المدنيه لكن بيئه العمل جداً بدائيه وماحس فيها اي تطوير ولا اعتقد فيها ابتعاث
    الطموح الحمدلله موجود لكن بالمقابل مو ضامنه جديه مرافقي ..
    راسلت الوزاره اسأل ردوا بأن اهم شيء ماتكون حكوميه (فسروا الماء بالماء) وبصراحه ما أعول كثير على اجوبتهم.

شكراً لك والله يجزاك خير ويوفقك

ولازلت انتظر مزيد من آرائكم
    7 "
  4. انا كنت موظف في شركه حلوه وراتبها حلو والبيئه كانت حلوه وتركت الوظيفه علشان زوجتي جاتها بعثه وكانت فرصه لي اني اكمل دراسه واطور من نفسي البعثه راح تعلمك اشياء كثيره وراح تعلمك ونثقفك اكثر وتعطيك شهاده تقدر تعوضك عن الوظيفه الاولى وغير اللغه الي راح تكسبيها وفي شركات اهم شي عندها اللغه ودا مجرد راي وانت في الاخير القرار لك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.