الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدر الضغط ؟؟؟ استفسار

قدر الضغط ؟؟؟ استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانوني جدا
    قانوني جدا

مبتعث جديد New Member

قانوني جدا الولايات المتحدة الأمريكية

قانوني جدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة Michigan State University
    • Michigan State University
    • Law
    • ذكر
    • East Lnsing, Michigan State
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

May 3rd, 2013, 03:52 PM

السلام عليكم

أنا مسافر أمريكا بعد كم يوم لأول مرة، واحد من الشباب وصاني أجيب له "قدر ضغط" وأبي أعرف كيف طريقة شحنة.

يعني أجيبه بالكرتون وأخليه برى الشنطة وإلا أحطه في الشنطة وإلا كيف ؟؟؟ وهل مسموح دخوله من الجمارك؟ يا ليت اللي عنده خبره يساعدنا.

تحياتي ،،،
  2. عادي تخلص من الكرتون لانه يأخذ مساحه وحط القدر بالشنطه

ايه مسموح في الجمارك عادي تراه قدر ، انا حملته معي جوا شنطتي وعادي بس انا قدري حجمه وسط مو كبير ترا

وترا امريكا فيها قدور ضغط تنباع بالبقالات العربيه نفس حقاتنا اللهم اختلاف بسيط في طريقه تقفيل القدر

وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني جدا
    تسلمين أخت هيفاء

بالنسبة للي موجودة بأمريكا سيئه ما يستفاد منها
    والله اللي في امريكا افضل من اللي بالسعوديه .. لان اللي في امريكا كلها انواع كويسه مره .. وكلها تحت الضمان يعني ماعليك خوف منها باذن الله ..
    بينما اللي بالسعوديه .. خليطي .. حسب معرفتك بالقدور وجودتها .. ممكن تطيح بصيني .. وممكن تطيح بالماني !
    واما عن الامان .. فالواحد يتشهد قبل يستخدمها .. ..

بس المشكله دائما بالقناعه .. يعني لما تكون مقتنع ان القدور اللي بالسعوديه افضل .. فخلاص تبقى عندك انها افضل مهما كانت جودة السلع الاخرى !

انا اتكلم بحكم تجربتي ..

عندي قدرين ضغط .. صغير وكبير .. شاريها من ول مارت .. وصارلها عندي مايقارب الثلاث سنوات ولا فيها الا العافيه ..
    اطبخ فيها بشكل دايم .. والقدر الكبير دايم مع الشباب يطبخون فيه بشكل يومي ..!
    ومبسوطين ومستانسين ولا علينا خلاف لله الحمد . ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    والله اللي في امريكا افضل من اللي بالسعوديه .. لان اللي في امريكا كلها انواع كويسه مره .. وكلها تحت الضمان يعني ماعليك خوف منها باذن الله ..
    بينما اللي بالسعوديه .. خليطي .. حسب معرفتك بالقدور وجودتها .. ممكن تطيح بصيني .. وممكن تطيح بالماني !
    واما عن الامان .. فالواحد يتشهد قبل يستخدمها .. ..

بس المشكله دائما بالقناعه .. يعني لما تكون مقتنع ان القدور اللي بالسعوديه افضل .. فخلاص تبقى عندك انها افضل مهما كانت جودة السلع الاخرى !

انا اتكلم بحكم تجربتي ..

عندي قدرين ضغط .. صغير وكبير .. شاريها من ول مارت .. وصارلها عندي مايقارب الثلاث سنوات ولا فيها الا العافيه ..
    اطبخ فيها بشكل دايم .. والقدر الكبير دايم مع الشباب يطبخون فيه بشكل يومي ..!
    ومبسوطين ومستانسين ولا علينا خلاف لله الحمد . ..
    والله ياخوي أنا ما أفهم في القدور ولا في الطبخ والنفخ

بس واحد من الشباب طلب مني أجيب له من السعودية والسبب يقول اللي في أمريكا جودتها مش ولابد.

على كل حال بقوله يشوف "ول مارت" يمكن يطلع كويس ..

تحياتي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني جدا
    والله ياخوي أنا ما أفهم في القدور ولا في الطبخ والنفخ

بس واحد من الشباب طلب مني أجيب له من السعودية والسبب يقول اللي في أمريكا جودتها مش ولابد.

على كل حال بقوله يشوف "ول مارت" يمكن يطلع كويس ..

تحياتي ..
    عطه هالرابط : pressure cooker - Walmart.com
    يشوف اللي يعجبه ...

بس اهم شي يتأكد ان القدر Stainless Steel .. يعني حديد مضاد للصدء ..
    وراح يلاقي انواع ممتازه .. حتى فيه انواع على شكل قدر الضغط اللي بالسعوديه ..

وان شاء الله ماراح تحتاجون قدور من السعوديه .!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    قدور الضغط صارت تستخدم لغير الطبخ، انتبهوا
    ردك أكدلي كلام مرافقي ههههه بيقولي مالك ومال قدر الضغط أهم شيء سلامتنا في المطارات ^^ خلاص ماحنا أخدينه وإن شاءالله نحصله بأسواقهم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.