الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق يعطوه I-20 ولا لأ ؟؟ ضروووووري

المرافق يعطوه I-20 ولا لأ ؟؟ ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w.q.w
    w.q.w

مبتعث مستجد Freshman Member

w.q.w الولايات المتحدة الأمريكية

w.q.w , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MANAGEMENT , بجامعة EMU
    • EMU
    • MANAGEMENT
    • ذكر
    • YPSILANTI, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2007
    المزيدl

March 13th, 2008, 03:59 PM

السلام عليكم

كيفكم اخواني واخواتي

احنا جانا I-20 واستلمناه من الوزارة بعد ما راح الموعد

المهم انا مرافق وسمعت عن امكانية حصولي على I-20 خاص بي

( طبعا عشان الفيزا تكون F1 بالاضافه للميزات الثانية )

لو تعرفو كيف الطريقة بلييييييييييز قولولي عشان انا اصلا راح اراسل المعهد بخصوص الـ I-20 الاساسي

ممكن يعطوني واحد ثاني او لأ ؟؟ مع العلم ان ما عندي ضمان مالي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    تأخذ قبول من الان الله يوفقك وبعدها لما توصل بالسلامة تروح الملحقية وتسجل بياناتك وتاخذ منهم ضمان مالي للمعهد وبعد ما تخلص وتحصل على قبول جامعة يعطونك ضمان مالي للجامعة ربي يحفظك
    يعطيك العافية اخوي

يعني ما في مشكلة !!

اقدر اخذ قبول حاليا من نفس المعهد من غير ضمان مالي ولا شي بالاضافه الى قبول الوزارة الاساسي ؟؟

مشكور على تعاونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    أنت تاخذ قبول معهد وفي استمارتهم تكتب لهم على السؤال اللي يقول من يدفع لك قول لهم حكومة المملكة وخلاص ان شاء الله تعالى
    معليش ما فهمت عليك

انا الان براسلهم بخصوص تجديد الـ I-20 الاولاني وكمان بطلب منهم اصدار I-20 ثاني يخصني أنا في نفس الايميل.

اش الاستمارة اللي انت تتكلم عنها ؟؟

شاكر لك سعة صدرك
    7 "
  4. شوف أنا بصراحة ماني عارف وش سؤالك بالضبط
    بس أنا أعرف أنك ممكن تكلم الموظف اللي بالسفارة تقول له يخلي التأشيرة تبدأ من تاريخ كذا
    طبعا من موقع المعهد اللي تبي تدرس فيه فيه سؤال عنك من يدفع لك راح تقول لهم حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
    بعدها يعطوك قبول على طول
    بس توصل هناك بالسلامة تروح للسفارة السعودية - الملحقية تعطيهم اوراق قبولك ويعطوك ضمان مالي للمعهد وفقك الله
    7 "
  5. أخي الله يعطيك العافيه انا سؤالي

هل استطيع ان احصل على قبول مستقل بحكم اني مرافق من نفس المعهد اللي الوزارة احضرولنا منه قبول لأختي المبتعثة الاساسية ؟ مع العلم اني ما عندي ضمان مالي

لوفي أحد يعرف الجواب يقولي كيف الطريقة ...

كل الشكر لك اخي القلم الساخن واعتذر لو كان سؤالي مو واضح ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffh1234
    يااخوان ياريت احد يعطينا الصيغة الي نرسلها للمعهد عشان يرسلو i-20 الجديد وتكون بالانجليزي مكتوب فيها مثلا اني ارغب باصدارi-20 جديد بنفس السيفس ويكون الموعد؟؟؟؟ والطلب ارساله بأسرع وقت عن طريق DHL
    اخوي شوف الموضوع هذا ان شاء الله يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=8873
    7 "
  7. اخي wqw كل اللي عليك تراسل المعهد تطلب منهم ياخرون موعد دراستك انت واختك للوقت اللي يناسبك - طبعا انت تختار الوقت- وبالتالي يرسلون لاختك i-20 جديد بالتاريخ الجديد و بنفس رقم السيفس حقها , وانت قولهم انك مرافق لاختك وراح يرسلون لك i-20 خاص فيك باسمك و برضوه اسم اختك راح يكون مذكور فيه ولكن برقم سيفس مختلف ..... و بس

طبعا تختار الوقت اللي يناسبك من موقعهم و تقولهم ابي باليوم الفلاني ,,,
    المعلومات المطلوبه:
    > > > 1.) Family Name
    > > > 2.) First Name
    > > > 3! .) Dat! e of Birth (Month/day/year)
    > > > 4.) Country of birth
    > > > 5.) Country of citizenship

و طبعا رقم السيفس حق اختك,,,

و بالتوفيق,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.