الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووفل

التووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudicool666
    saudicool666

مبتعث جديد New Member

saudicool666 الولايات المتحدة الأمريكية

saudicool666 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة psu
    • psu
    • MBA
    • أنثى
    • POrtland, OR
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 4th, 2013, 10:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد ان عجزت في تخطي اللغه واجهتني عقبه التوفل وعند عودتي للسعوديه وجدت احدى الصديقات ودلتني على رقم واحد في مصر يبيع توفل في معهد اسمه future academy واسم الشخص اسامه يحيى مخلوف وطلب مني احول له فلوس وانا بحكم اني كنت مضطره حولت له نص المبلغ بعد اصراره وبعد ماعاد يرد الجوال وصار يماطل فيه ويقول روحي لامريكا وانا ارسلك الاسئله وهو كذاب الله لا يبارك له في الفلوس اللي اخذها مني ولا يسامحه فرجاء لا احد يتعامل معاه وانا والله احذركم لوجه الله اجتياز الله بعد ما شفت شي سهل بس يبغالنا نشتغل شوي عليه ولا نسلم نفسنا لواحد حرامي زي اسامه المصري النصاب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ... الله يعوضك والله اكبر خطاء اللي سويتيه لاحول ولا قوة الا بالله انتبهي من الامور هاذي والله حرام و الفلوس تروح وتجي شدي حيلك وخلي عندك الامور هاذي الله يوفقنا وياك يارب
    7 "
  3. أحمد الله وحده أن ردك عن أكبر ذنب يمتد إثمه و يتراكم طول سنوات حياتك .. شكرا لك على التنبيه, و انتبهي و انا أختك ,,,,, التوفل أو الآيلتس يبي له
    تجلسين عليه جلسة محترمة بتدريب يومي و صدقيني سهل جدا جدا جدا جدا ..

شراء مثل هذه الوثائق من التزوير و الغش الذي ينهى عنه الله .. إذا كان الشخص مفكر إنه بيلعب على الناس , تراه بنفس الوقت يلعب على نفسه و يغش أولاده
    بالمستقبل بأنه يطعمهم حرام ...

7 "
  4. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أولا هذا خطاك اختي والحمدالله على اللي صار .. و الفعل الي كنتي بتسوينه عاقبته وخيمه عليك .. ثانيا نصيحتي لك ارسلي له رساله انه يرجع فلوسك ولا راح تتواصلين مع المعهد الي يشتغل فيه و تعطينهم تفصيل كامل على السالفه وباثبات التحويل , لا و اكثر من ذلك انك راح تتواصلين مع مركز التوفل في مصر و تبينين لهم كامل الحقيقه .. طبعا هذا بافتراض انه هو صحيح يشتغل بالمعهد وما ضحك عليكم وهو قاعد عطالي بطالي بدون شغل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.